Friday 9 March 2018

100forexbrobro لا إيداع


100forexbrobro لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فورت فس | $ 5 لا إيداع مكافأة ترحيب.
وسيط المهملات. موقف التعسفي المستخدم التعسفي. بلابلابلا s **!
تنبيه !! S ** بروكر !! دعم سيئة! والأوامر التلاعب ونقطة ضدك!
Grzegorz_G.
أفضل منصة، الصكوك ميني، وحالة جيدة وانتشار منخفض.
patamy8atgmaildotcm.
لقد استردت أخيرا أموالي من هذا الوسيط احتيال، واضطررت للذهاب على الرغم من الكثير للحصول على أموالي. مخيبة للآمال أنهم يعتقدون أنها يمكن أن تفلت من تمزيق الناس قبالة. سعيد حصلت على رد.
1- أبدا إيداع إلى هذا الوسيط.
2- لا تشارك في مكافآتهم.
حصلت على 50 $ مكافأة، تداولت 50 الكثير (يساوي 1000 $ الربح ل فورتفس) ورفضوا دفع لي.
لا تضيع وقتك!
هذا هو الحوار كان لي مع فورتفس اليوم ويمكنك جعل الحكم لنفسك.
سؤالك: هالو فورتفس، تلقيت مكافأة 50 $ كنت تعطي للزبائن. هل تفضلت بإعطاء حصة معي شروط وأحكام الانسحاب من أي ربح مكتسب؟
يرجى الانتظار وسوف يكون أحد المشغلين معك قريبا.
أنت الآن الدردشة مع أليكسي غريبكو (دعم) - الاستعلامات المشتركة.
20: 17 أليكسي غريبكو: مرحبا!
20: 17 أليكسي غريبكو: لحظة من فضلك.
20: 17YAHYA وافولا أوجوانغ: موافق.
20: 18Aleksey غريبكو: هنا يمكنك العثور على أحكام وشروط مكافأة سيدي هتبس: // فورتفس / أبوت / نيوس / welcome50-201706.
20: 18Aleksey غريبكو: يرجى الاطلاع على النقطة رقم 6 والنقطة رقم 13.
20: 20YAHYA وافولا أوجوانغ: u يو يرجى توضيح # 13.
20: 20YAHYA وافولا أوجوانغ: يقرأ "الحد الأقصى لمبلغ الربح المكتسب بأموال المكافأة (بما في ذلك المكافأة) التي سيتم سحبها أو استثمارها هو 150 أوسد أو العملة المقابلة بعملة أخرى."
20: 21Aleksey غريبكو: بالتأكيد سيدي.
20: 21Aleksey غريبكو: وهذا يعني المبلغ الأقصى لك كام سحب يساوي 150 $ المجموع.
20: 21Aleksey غريبكو: بقية الأموال لن تكون متاحة للانسحاب.
20: 22YAHYA وافولا أوجوانغ: حتى لو كنت حققت ربحا من 500 دولار، فقط 150 $ سوف تكون متاحة لي.
20: 23 أليكسي غريبكو: هذا هو سيدي الصحيح.
20: 23YAHYA وافولا أوجوانغ: بعد كل تلك 50 الكثير. لا يمكن أن تكون خطيرة.
20: 23YAHYA وافولا أوجوانغ: أين تذهب بقية؟ و لماذا؟
20: 24 أليكسي غريبكو: هذه هي شروط سيدي العزيز.
20: 24YAHYA وافولا أوجوانغ: أعتقد أن هذا ينبغي أن يكون سيناريو مربح للجانبين لا حيث يستفيد المرء من الآخر.
20: 25YAHYA وافولا أوجوانج: حتى لو حقق واحد ربح 5000 $ من $ 50 ندب كنت تعطيه فقط $ 150، هو أن عادل؟
20: 27YAHYA وافولا أوجوانغ: على افتراض كنت العميل ونفس حدث لك. كيف سيكون شعورك؟
20: 27 أليكسي غريبكو: سيدي كنت تشارك في هذا الترويجي طوعا. إذا كانت الشروط غير مقبولة بالنسبة لك، يمكنك إنهاء العرض الترويجي. والظروف ليست موضوعا للتغيير، للأسف.
20: 28YAHYA وافولا أوجوانج: ماذا تعني طوعا ثم تتحول إلى ذئاب.
20: 30YAHYA وافولا أوجوانغ: سأكون صادقا معك، أنت المحتالين.
20: 30YAHYA وافولا أوجوانغ: انها بسيطة كما أن.
20: 30 أليكسي غريبكو: هل هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك؟
20: 30YAHYA وافولا أوجوانغ: ما إذا كنت ترغب في ذلك أو أكره ذلك، والحقيقة هي أن بسيطة والعالم أن يعرف ذلك.
20: 31YAHYA وافولا أوجوانغ: أنا نشر هذا على الانترنت بحيث كنت الوجه الحقيقي يمكن كشفها.
20: 32 أليكسي غريبكو: لا مشكلة سيدي.
20: 33 أليكسي غريبكو: لدينا الآلاف من العملاء الذين سعداء مع الترويجي مكافأة مجانية.
20: 34YAHYA وافولا أوجوانغ: والآلاف كثيرة كنت قد خدع، تضحك عليهم.
20: 35YAHYA وافولا أوجوانغ: أنت لا تشعر حتى بالندم لأنشطة الخداع الشنيع. انها عار كبير.
20: 37 أليكسي غريبكو: شروط المكافأة لا يمكن تغييرها.
20: 38 أليكسي غريبكو: إذا كان لديك سؤال آخر عن خدماتنا وسوف نكون سعداء لمساعدتك.
حصلت على 50 $ لا إيداع مكافأة (التي لا تتعلق 5 $) وأنا أكملت 50 الكثير. حصلت على دفع بلدي 150 $ إلى حساب نيتيلر بلدي. أنا أوصي فورت فس.
وسيط حزين جدا. غير مهني للغاية والتنظيم أبدا يستجيب الشكاوى.
القادمة وسيط فورتفس جدا غير مهني فريق الدردشة. أنهم لم يكونوا على بينة من المصطلحات وضلل لي والوسيط قد منعني بعد أن جاء لمعرفة خطأهم. ومنعت دفع تعويضاتي وأبقى كل ما عندي من المبلغ.
لا تتاجر التجارة إلا مع السماسرة الخاضعين للرقابة، وتجنب الحصن والمكاسب والتجارة.
فهي غير مهنية جدا والغشاشون.
RACHTRADING.
بروكر جيد التنفيذ السريع انخفاض انتشار مع الدعم المهني.
أنها تمنحك 5 $ مكافأة مجانية للتجارة وإذا كنت تفقد أنها تمنحك فرصة أكبر.
أنا أوصي للتجارة مع فورتفس بروكر موثوق بها.
مكافأة سيئة للغاية - 1،5 الكثير.
с таким бонусом только на центовике париться. И 1،5 лота вы вовек не наторгуете!
فيكتور أندرس أمو.
الأفضل. 100٪ ريكومندد تعطينا أفضل أوبورتونيتي لبدء في الأسواق فيناسيال مع التنظيم.
دعم العملاء جيدة.
الانتظار التحقق من حسابي في غضون 72 ساعة.
للحصول على مكافأة بلدي.
سوف أعطي فورتس محاولة لأنها مدرجة في العام الماضي جوائز الفوركس / فوريكس-أواردز-وينرس-2018 / كما أكثر وسيط شفاف.
أنا جديد في هذا الوسيط، ولكن أنا متأكد من أن هذا الوسيط هو أفضل وسيط. لديهم دعم مصمم الأزياء جيدة. ليس لديهم مكافأة إيداع لمحاولة تنفيذها السوق الحقيقي. واحد آخر، إذا كنت في وقت متأخر لاتخاذ مكافأة نوديبوسيت، سوف تحصل على فرصة ثانية لاتخاذ مكافأة لا إيداع. انه جيد جدا. هايتلي ريكومندد.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

100forexbrobro لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
سوبيرفوريكس | $ 25 لا إيداع مكافأة.
كمبتدئ، لم أكن متأكدا من أي وسيط للاختيار. ثم، اقترح صديقي سوبيرفوريكس. لذلك حاولت، حتى الآن أنه يعطي تحليلات مثيرة للاهتمام والاستعراضات التي ساعدتني على تعلم كيفية التجارة.
خدمة مصمم الأزياء هي استجابة للغاية، من السهل أن يتم الاتصال.
سوبيرفوريكس هو وسيط جيد. أنا التجارة في سوبيرفوريكس حوالي 5 أشهر أو أكثر، لا توجد أي شكاوى، وخاصة منذ وسيط آخذ في التحسن، انها تحديث وهذا أمر جيد. كما بدأ التعاون، أحسنت أنها لطيفة. معظم سعداء مع سرعة سحب المال، كل شيء بسرعة كبيرة. أنا معجب من مستوى عال من دعم العملاء، والمكافآت، وظروف التداول وأكثر من ذلك بكثير. حتى الآن، أنا ستاتيسفيد مع هذا الوسيط.
أحيلت إلى سوبيرفوريكس من قبل صديق لي وأنها دائما أثبتت جدير بالثقة. لم يكن لدي مشكلة سحب أو تمويل مع هذا الوسيط. لقد قارنت يقتبس مع وسطاء آخرين، و سوبيرفوريكس على مقربة من حركة حقيقية من market. So حتى الآن تجربتي مع سوبيرفوريكسهاس كانت واحدة كبيرة. لديهم فروقات منخفضة نسبيا مع نفوذ كبير. منصة ممتازة جدا، فمن سهل الاستعمال ويوفر موقف موقف مرن. لا مشكلة مع الانسحاب على الإطلاق. لذلك أنا قررت سأبقى مع سوبيرفوريكس.
كونه الوافد الجديد كان من الصعب أن تبدأ التداول أيضا اختيار أفضل وسيط. أنا فقط أحب موقع سوبيرفوريكس على شبكة الإنترنت، لأن الأقسام والتصميم جيدة جدا. وقررت فتح حسابي الأول. حصلت على دعم جيد، تحليلات مثيرة للاهتمام والاستعراضات ومعلومات جيدة لمعرفة كيفية التجارة مثل "كيف تصبح تاجر مبتدئ". في تداول شهر حصلت على أول أرباحي. حتى الآن أنا أحب هذا الوسيط وأعتقد أنني كنت محظوظا مع اختيار هذا الوسيط سوبيرفوريكس.
وأعتقد أن هذا هو وسيط ممتاز حيث يمكن لجميع التجار الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. ليس لدي رأي سيء حول سوبيرفوريكس. حول موقعها بشكل واضح تدار بشكل جيد والتصميم هو جيد جدا جدا. أقسام الموقع جيدة حقا. قرأت قسم التحليل والتنبؤات كل يوم، وكل ما نشرته يساعدني على تعلم الكثير عن اتخاذ نظام التداول الخاص بي. كان لديهم خدمة العملاء استجابة أيضا. لذلك، أنا الاستمرار في استخدام هذا الوسيط.
لسحب $ 25 يجب أن يكون تداولها لا يقل عن 25 لوت. غير منطقى.
في المرة الأولى، أشك في التجارة في هذا الوسيط. ولكن أصدقائي أوصى لي لمحاولة هذا الوسيط. لذلك فكرت، لماذا لم أكن محاولة لأول مرة باستخدام مكافأة لا إيداع. بعد حاولت بالفعل هذا البرنامج "لا إيداع مكافأة". تنفيذ سريع، و اعتقدت أنه كان مثاليا بالنسبة لي الذي يحب أن تفعل سلخ فروة الرأس.
وكان لي مشاكل مع الانسحاب. ولكن لديهم خدمة العملاء استجابة. كان من السهل جدا أن يتم الاتصال ودية للغاية لذلك تم حل مشكلتي بسرعة. لذلك أنا أوصي لكم كل هذا الوسيط.
البقاء مريحة التعامل مع وسطاء سف. لأن الوسيط يوفر الثقة مع الكثير من صنع الندوات والأنشطة الاجتماعية المختلفة في منطقتي. هذا هو ما لا يفعله العديد من الوسطاء الآخرين.
أصناف المكافأة والبرامج والخدمات التنافسية لدعم المبتدئين التي تجعلني أحب هذا الوسيط. موقعهم على الانترنت يوفر معلومات كافية أيضا. لدي رأي جميل حول سوبيرفوريكس. أنا لم تواجه أي مشكلة تتعلق بهذا. الأهم من ذلك كله أحب مجموعة واسعة من العلاوات، مفيدة لزيادة الودائع، وخدمة العملاء الخاصة بهم هو مفيد جدا، دائما سريعة ومهذب. يجب أن تحاول هذا الوسيط في أقرب وقت ممكن.
العديد من الأصدقاء أوصى سوبيرفوريكس لي وقررت أن محاولة إعطائها. أنها توفر التعليم عن بعد التي هي مفيدة جدا لكل من المبتدئين والتجار المحترفين، وليس أقل أهمية هو مكافأة لأن هذا هو زائد للأشخاص مثلي الذين يحبون حقا أن تأخذ المخاطر في التداول. تم تنفيذ منصات التداول الرائعة لجميع الطلبات تماما حتى أتمكن من كسب 2700 $ في الأرباح من تلك المكافأة، ويمكن أن تجعل الانسحاب من دون أي مشاكل وبسرعة. خدمة العملاء الخاصة بهم هو مفيد جدا، ودائما سريعة ومهذب. وأظل التداول مع هذا الوسيط.
في البداية كنت مترددا في الرغبة في التداول في هذا الوسيط. لذلك، حاولت ذلك باستخدام مكافأة لا إيداع أولا. بعد أن أحاول، اتضح هذا الوسيط هو جيد جدا جدا. تنفيذ سريع ولا ريكوت مثالية بالنسبة لي الذي يحب أن تفعل سلخ فروة الرأس.
ولقد واجهت مشاكل مع الانسحاب. بعد أن اتصل بخدمة العملاء، كان من السهل جدا للاتصال ودية للغاية لذلك تم حل مشكلتي بسرعة. لذلك أنا ما زلت التداول في سوبيرفوريكس.
أرسيلا روميزا.
أصبحت الراحة التي يقدمها الوسيط هو الشيء الرئيسي، وهذا ما أشعر به من وسطاء سوبيرفوريكس. تنفيذ التجارة سريع جدا، وفتح أو إغلاق موقف دخول لم يحدث أبدا ريكوت. تماما مثل أنظمة الإيداع والسحب الخاصة بهم. لا يجب الانتظار لفترة أطول مما وعدوا به. في بعض الأحيان، يتم تحويل الأموال بشكل أسرع في الواقع. أنا متأكد من أنني سوف البقاء مع سوبيرفوريكس طويلة جدا إذا استمرت هذه الخدمة.
بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.
وأعتقد أن لديهم خدمة دعم جيدة، ومديري السبب هي ثرثرة جدا وعلى استعداد للمساعدة. التداول نفسه على ما يرام أيضا.
أنا سعيد التداول هنا، لا عيوب خطيرة.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

100forexbrobro لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فبس | لا إيداع مكافأة 123 $.
ماذا يحدث إذا أنا مكافأة الخسارة؟
أسوأ وسيط.
فهي تغير الحالة كما يحلو لهم.
لذا ما هو نوع يجب أن أودع لسحب الأرباح من المكافأة؟ اساسي؟
لقد حققت بالفعل ربحا من 50 دولارا على هذا الحساب في يومين والآن أنا بدأت تقلق لأنه يبدو أنني مجرد كسب المال ل فبس هنا ليس لنفسي.
نور محمد سومن.
أنا من بنغلاديش 123 أوسد مكافأة لدي الربح 591 دولار لا أستطيع سحب الربح.
لقد استخدمت المكافأة بدون إيداع.
يمكنك سحب الأرباح المستلمة على أموال المكافأة كليا أو جزئيا.
يمكن سحب الأرباح من أول شهر من كل شهر.
يتم احتساب مبلغ الربح المتاح للسحب وفقا للمعادلة التالية:
عدد العقود التي تم تداولها خلال الشهر السابق * 3 (أوسد).
إجمالي الأرباح المستلمة من أموال المنحة: 591.62 دولار.
الربح المتاح للانسحاب: $ 0.00.
لقد فتح حساب وجعل 325 $ الربح مع 123 $ مكافأة.
لكنها ألغت جميع المكافآت والأرباح بعد 7 أيام.
وسيط جيد جدا.
مرحبا لا التجارة مع فبس الأرباح مكافأة لا يمكن سحبها.
تبدأ من الصفر. الأفضل.
اليوم الأول من 123 $ تصبح 1180 $.
إلين جولز.
طوال حياتي عملت بجد ولم تتوقف، وكان الهدف في النهاية للتقاعد والراحة خلال سن الشيخوخة. قدم صديق لي الأسرة لي ل GT0ptions كان سعيدا جدا التفكير في هذه الطريقة يمكن أن يكون على الأقل أموالي العمل بالنسبة لي، بدا وسيط لطيفة جدا ومفيدة، من ناحية أخرى كنت ساذجا جدا وأبقى الاستثمار أكثر وأكثر في Gt0ptions قبل أن أعرف أن استثماري من شأنه أن مجموع 410،000Gbp وبعد ذلك على منصة التداول بلدي يمكن أن نرى بوضوح أن كنت قد حققت أرباحا قصوى من ما يقرب من 390،000GBP، كان شيئا من الفرح سرعان ما تبين أن أسوأ كابوس بلدي كما كنت 't سحب أي جزء من هذه الأموال. حاولت التحدث إلى الوسيط الذي ساعدني ولكن في هذه المرحلة لم يكن في أي مكان يمكن العثور عليه، حتى حاولت الشرطة ولكن قيل أنها يمكن أن تكون من دون مساعدة، حتى حاولت الحصول على محام ولكن قيل لي فرص ضئيلة إلى لا شيء من استرداد أموالي مرة أخرى كان أسوأ وقت في حياتي في الغالب في سن الشيخوخة. آسف لتحمل لك مع تجربتي ولكن جئت عبر جيمنيهاكس (نقطة) (كوم) ادعوا أن تكون قادرة على مساعدتي في استرداد كل أموالي العودة، وكان متشككا حتى بعد أن شهدت قلة البشرية من قبل Gt0ptionsbut قررت أن محاولة إعطائها وأيا كان قراءة هذا حصلت على أموالي بالإضافة إلى الأرباح التي تحققت من GT0ptions. إذا كنت هناك وفقدت المال لأي من هذه الفضيحة الخيارات الثنائية وسطاء الاستثمار الاتصال جومينيهاكس (نقطة) (كوم) أنها سوف تساعدك على الحصول على أموالك حظا سعيدا وشكرا على السماح لي تبادل تجربتي ..
إذا كنت لا تفهم شروط المكافأة كنت أفضل الذهاب لدعم الدردشة. يمكن أن يفسر ذلك ولكن في الموقع لديهم القليل من المعلومات. مكافأة جيدة وتحتاج إلى إيداع لسحب الربح ولكن مكافأة نفسها لا إيداع جيدا انها موافق.
بداية جيدة بالنسبة لي لأنه لا تستخدم محفوفة بالمخاطر المال الخاص للتجارة، حتى أتمكن من التداول باستخدام المال مجانا بفضل فبس.
مكافأة ترحيب 123 $ تعطي حقا فرصة للقادمين الجدد لمحاولة خدمة فبس والخادم وفرص لطيفة لسحب الأرباح من المكافأة.
أنا جعلت أكثر من 300 دولار أمريكي الربح مع هذا bonus123 $. يمكنني سحب الربح. الآن لا يزال التداول، لأن التداول هنا هو متعة، والعديد من المزايا التي يمكنني الحصول عليها. في بعض األحيان أجد أخبارا سلبية عن كل هذا، ولكن بعد التحدث مع دعم كل شيء يصبح واضحا. لماذا يجب أن نعتقد شيئا غير واضح، إذا كان بوسعنا أن نسأل مباشرة فبس مباشرة.
أنا أحب ذلك. انها جيدة بالنسبة لي باعتبارها جديدة.
أنا أفضل كان لأكثر من 7 أيام.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

100forexbrobro لا إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكسشيف | ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
جيرات ساديكوف.
لا تضيع وقتك مع هذه الحالة مكافأة الفقراء. مزحة. مع 50 الكثير دوران يمكنهم كسب 500 $. يمكن للعملاء سحب فقط 100 $، وهذا هو القرف.
بقدر المكافأة المجانية لا إيداع، انها الصفقة الحقيقية .. تداول لمدة 4 أيام (في محاولة للحصول على ما لا يقل عن 250، ثم يمكنك التجارة 1 لوت أوسد / زس ذهابا وإيابا 50 مرة ..)، وصلت دوران في 17 : 00 إيت، وانسحبت إلى سكريل، وحصلت عليه في ساعة (ساعات العمل 9-18 إيت) .. كنت متشككا كيندا في البداية بسبب نمط تصميم الويب الذي بدا كيندا وضعت مرة أخرى (وليس متوافق المحمول)، ولكن لعنة كان خطأ .. ستعمل التجارة مرة أخرى هناك، ونأمل أن يكون كل شيء لا يزال جيدا :)
هل لاحظ تجنب استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة (قد تحويل عن طريق الخطأ على إذا كنت تشاهد منطقة مقفلة يوتيوب / نيتفليكس / أنونيميتي)، حصلت على ثمل على فبس لذلك ..
انتهى لتوه من تداول كمية دوران المطلوبة، والتي لم يكن من الصعب في الواقع. (50 لوتس +/-). انتشار ضيق كبير، لجنة منخفضة. فقط انسحب إلى سكريل، إذا أنا لا تعليق بعد الآن، يعني كل قد ذهب بشكل جيد :)
كبير الغش وسيط.
بعد تداول 50 لوت.
يمكنك ويثراو الحد الأقصى 100 دولار.
وسطاء احتيال! إذا كنت تقرأ بعناية الشروط، سوف تجنب هذا النوع من المفاجآت!
100 لوت 100 دولار. لا حاجة لإضاعة الوقت مع هذا القرف.
50 الكثير دوران ل 100 $ ماكس الربح ود؟!
وقح! الابتعاد عن الشركات الجشعة مع ظروف مجنون.
تشانيتشان المهدي.
يرجى الانتظار وسوف يكون أحد المشغلين معك قريبا.
أنت الآن الدردشة مع جوشوا توريس - أسئلة عامة.
18: 25 جوشوا توريس: مرحبا، كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
18: 25 ياهيا وافولا أوجوانج: هالو توريس.
18: 26YAHYA وافولا أوجوانغ: تلقيت مكافأة 100 $ الذي أنا التداول مع.
18: 26YAHYA وافولا أوجوانغ: هل لي أن أعرف بعض الشروط التي يتعين على المرء الوفاء بها من أجل جعل أي انسحاب فقط في حالة.
18: 28YAHYA وافولا أوجوانغ: هالو توريس، هل أنت هناك؟
18: 28 جوشوا توريس: يمكنك سحب الربح فقط بعد التداول دوران في حساب حقق 10،000،000 دولار clip2net / s / 3MFxsI3 يمكنك ان ترى دوران الحالي الخاص بك هنا: c2n. me/3LklPWQ. png.
18: 30YAHYA وافولا أوجوانغ: حتى بعد 100 الكثير القياسية.
18: 32YAHYA وافولا أوجوانج: هل أنت هناك توريس؟
18: 33 جوشوا توريس: تحتاج إلى الحصول على حجم التجارة 10،000،000 أوسد. عدد اللوتس ليس مهما.
18: 34 جوشوا توريس: أمثلة: شراء 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 أوسد بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) أمر فتح بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. دوران التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتحه بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
18: 34YAHYA وافولا أوجوانغ: إذا أنا حققت ربحا من القول 5000 $، وبالتالي فإن الحد الأقصى سوف تكون هناك حاجة إلى سحب هو فقط 100 $ أو ماذا يقول؟
18: 35 جوشوا توريس: يمكنك سحب 100 دولار فقط.
18: 35YAHYA وافولا أوجوانغ: لماذا؟
18: 35 ياهيا وافولا أوجوانج:
بعد الوفاء بجميع الشروط؟
18: 36YAHYA وافولا أوجوانغ: أين تذهب الأرباح الأخرى ولماذا؟
18: 38YAHYA وافولا أوجوانغ: سوف تستجيب؟
18: 38 جوشوا توريس: الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح للمرة الأولى، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
18: 38 جوشوا توريس: الثابتة والمتنقلة نلقي نظرة هتبس: // فوريكسشيف / الخدمات / ترحيب مكافأة /
18: 41YAHYA وافولا أوجوانغ: هو هذا الانسحاب 100 $ مرة واحدة في الأسبوع، أو الشهر؟ ما هو التردد؟
18: 43YAHYA وافولا أوجوانغ: هالو توريس، ما هو التردد واحد يسمح لسحب الحد الأقصى 100 $؟
18: 44 جوشوا توريس: يمكنك سحب 100 دولار فقط.
18: 44YAHYA وافولا أوجوانغ: ماذا تعني؟ ش لا يمكن أن تكون خطيرة.
18: 44 جوشوا توريس: أكثر من أي شيء.
18: 45YAHYA وافولا أوجوانغ: حتى واحد يجعل $ 5000 ويسمح فقط لسحب 100 $ وهذا كل شيء.
18: 45 ياهيا وافولا أوجوانغ: كن جادا. هل أنت خداع الناس أو ماذا؟
18: 46YAHYA وافولا أوجوانغ: سوف تستجيب؟
18: 47YAHYA وافولا أوجوانغ: هل سترد لي أم لا؟
18: 48YAHYA وافولا أوجوانغ: هو اللغة الإنجليزية من الصعب بالنسبة لك أن نفهم أو ماذا؟
18: 48 جوشوا توريس: يمكنك سحب الربح فقط بعد التداول دوران 10 000 000 أوسد. سحب 100 دولار فقط.
18: 50YAHYA وافولا أوجوانغ: جوشوا توريس كنت المحتالين وأصلي لك أفضل الخوف الخالق الخاص بك. لا توجد وسيلة يمكن للعميل جعل $ 5000 و يسمح فقط لسحب 100 $ فقط. حيث يذهب الآخر 4900 $ إلى؟
18: 53 جوشوا توريس: سيدي. كنت قد قرأت شروط / شروط؟
18: 56YAHYA وافولا أوجوانغ: ما هي المصطلحات غير المسؤولة والغبية التي تتحدث عنها؟ إذا طلب منك توضيح سؤال بسيط حول أين تذهب الأرباح الأخرى، لا يمكنك التحدث. هل أنت غبية أم ماذا؟
18: 57YAHYA وافولا أوجوانغ: تحدث.
18: 57YAHYA وافولا أوجوانج: لماذا أنت صامت؟
19: 00 جوشوا توريس: أنا بالفعل قال لك. بعد سحب 100 دولار، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك المكافأة نفسها.
19: 04YAHYA وافولا أوجوانغ: من فهمي لخصم مبلغ معين من حساب هو "لإزالة هذا المبلغ من الحساب". الآن السؤال البسيط سألت لك هو، حيث سيتم تحويل المبلغ إلى ولماذا؟ هل يعني ذلك أنك ستغلق هذا الحساب بمجرد سحب مبلغ 100 دولار أمريكي؟
19: 09YAHYA وافولا أوجوانغ: يتحدثون جوشوا توريس.
19: 09 جوشوا توريس: بعد سحب رصيد الحساب 100 أوسد هو صفر. بعد أن يمكنك استخدام نفس الحساب للتجارة.
19: 11YAHYA وافولا أوجوانغ: أوه الآن أحصل لك. كنت حقا المحتالين الرئيسيين، كونمين. كنت هناك لاستخدام جهود الناس الآخرين لإثراء أنفسكم.
19: 12YAHYA وافولا أوجوانغ: قد تكون لعن إلى الأبد وعلى الإطلاق. أنا نشر هذا الحوار حتى أن العالم كله قد يرى ويدرك أي نوع من الوحوش أنت. إلى الجحيم معك.
ماسيبا فيلا.
100 لوت. الضحك بصوت مرتفع. لي بوا ماسيبا لونا.
منذ بداية الصيف الماضي، أنا عميل للشركة. موثوقية الشركة شخصيا في مين يثير تساؤلات (على الموقع هناك شهادة صادرة عن الخدمة المالية). وبموجب شروط التبادل التجاري، أستطيع أن أقول إن الشروط الموصوفة حقيقية في الواقع. عدد الأدوات كبير. على الرغم من أنني أعرف أن الشركات الأخرى لديها أكثر من ذلك بكثير، ولكن لدي ما يكفي.
وكانت المكافأة $ 20. الوفاء بها بنجاح. المال المدفوع.
وقد تداولت 20 $ مكافأة العام الماضي. وهرن دفع تعويض الوقت تأتي نفوا أن دفع تعويضات لي مع بعض شاميفول تفسير دون أي البراهين.
أنا واثق من أن أحدا لا يمكن الحصول على أي شيء من هذا سومرس.
أيضا ظروفهم حول الفعلي 100 $ الترويجي هو أبسولوت من العار والجشع.
دعونا نشر كلمة وموقف من جانبنا (التجار).
أن لا تعزيز الودائع الترويج حيث العميل الحصول على بعض القروض التجارية في الغرض.
لاختبار منصة، والسيولة، والخدمة على الإطلاق.
يتم سحب أي ربح ربح دون أي شروط.
مكافأة نفسها قذيفة يمكن سحبها بعد لا يزيد عن 1 معيار دوران الكثير لكل 10 $ من المكافأة المعطاة.
كل لا إيداع الترقيات مختلفة من هذا هو نقية السمسار وسيط، مضيعة للوقت و.
الحصول على تاجر في وضع الرقيق.
اسمحوا تذكر شيء واحد سيمبل. نحن (التجار) لا وجود لأنهم من (السماسرة).
أنها إكسويست بسبب منا!
لا تشارك في الجشع، سخيف، المستخدم الترقيات أونفرندلي. ابدا.
وبعد يوم واحد سوف نعلم الوسطاء.
لتقديم الملل فير عادل ولا شيء سوى الملل عادلة.
أنا الحصول على المرضى عند رؤية بعض لا إيداع شروط الترويجي. ويسأل نفسي كم شخص يجب أن يكون غبي ل بارتيسيبات في شيء من هذا القبيل. ولكن من الواضح أن هناك الكثير من الناس غبي حولها. وإلا فإن الوسطاء لن يقدموا مثل هذه الملل على الإطلاق.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: صفقة فتح الطلب والمعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح للمرة الأولى، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

No comments:

Post a Comment