Saturday 17 March 2018

التجارة المالية واستراتيجيات الخيارات


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس الأسهم، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاستراتيجيات.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك اعتمادها مع الخيارات، اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأصول الكامنة أو السوق من المرجح أن ترتفع، تسقط أو تبقى ثابتة. ويمكن تقسيم هذه المنظورات بشكل عام إلى استراتيجيات صعودية أو هبوطية أو محايدة.


استراتيجيات صاعدة.


الاستراتيجيات الصاعدة أفضل في السوق الصاعدة. وعادة ما تنطوي على شراء خيارات المكالمة وبيع خيارات الشراء للاستفادة من زيادة أسعار الأصول.


استراتيجيات هبوطية.


الاستراتيجيات الهابطة تعمل بشكل أفضل في الأسواق المتدهورة. وتعتمد الاستراتيجيات الهبوطية عموما على شراء خيارات الشراء لتثبيت أسعار البيع مع انخفاض أسعار الأصول.


استراتيجيات محايدة.


وتعمل الاستراتيجيات المحايدة على أفضل وجه في الأسواق الراكدة. وغالبا ما تنطوي على موازنة شراء وبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات للاستفادة من أي تغييرات في أسعار الأصول الأساسية.


استراتيجيات لكسر الأسعار.


روابط إعلانية.


الأحداث القادمة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


سترونا gЕ،Гіwna.


بزبيكشن واكاسج.


دارمو e-بودرمت ™ كنيكي.


ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو دو SzkoЕ،y بودستاوويج.


ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w سكول بودستاويج نا روك سكولني 2018/2017.


ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو تفعل جيمنازجوم.


ويكاز بودرمت ™ كزنيكمو w w جيمنازجوم بوبليزنيم w سوميانس نا روك سكولني 2018/2017.


كونسيبجا براسي szkoЕ،y.


دارمو e-بوكي.


ليبزا SzkoЕ،a.


ZespГіЕ، SzkГіЕ، بوبليكزنيتش w سوميانس.


ديركتور: В أغنيسكا أوغستينيك В.


الهاتف. 029 741-87-20.


نقطة أواجي أنا وينيوسكي. براسي szkoЕ،y بروسيمي kierowaД ‡ نا أدرس إمايل بوداني w كونتاكتاش.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment