Tuesday 6 March 2018

أفضل منصة التداول الخيارات الكندية


تجارة الخيارات الثنائية كندا.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في كندا خيارا شعبيا متزايدا للعديد من المستثمرين في السنوات الأخيرة. مع العديد من الوسطاء الدوليين الذين يقاتلون الآن من أجل حصتهم من السوق يتجهون إلى الأسواق التي يمكن أن تجذب المستثمرين وتنمو قاعدة المستخدمين. ليست استثناء هنا، وأصبح العديد من الوسطاء يركزون على هذا البلد كمنطقة نمو.


فماذا يعني ذلك بالنسبة للتجار الكنديين؟ كم هو سهل للاستثمار في أفضل الخيارات الثنائية والوسيط الذي يجب أن تختار؟ حسنا، بالمقارنة مع دول مثل روسيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية حيث اللوائح والقواعد القانونية للتجارة الخيارات واضحة، كندا تعتبر أكثر من "الرمادية" المنطقة.


ولا توجد حاليا قوانين خاصة بالتداول الثنائي، ولا توجد في كندا لوائح محددة. مع كل هذا في الاعتبار نشعر بالراحة أن يوصي قائمتنا من السماسرة مراجعة واختبارها للسكان الكنديين. نحن واثقون من أنك ستجد وسيطا كبيرا من شأنه أن يبقي أموالك آمنة وكنت محمية بينما كنت التجارة عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية في كندا، فإن هذا الدليل سوف يظهر لك:


ما هي أنواع التشريعات والأنظمة التي تحكم التداول عبر الإنترنت في كندا ما هي الضرائب والرسوم التي يتعرض لها تاجر الخيارات الثنائية الكندي لتوصياتنا واستعراضات هؤلاء الوسطاء المتاحة للتجار.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


الآن في حين أن بعض التجار يفضلون التجارة مع وسيط المحلي الذي يوجد مقره في بلدهم سوف يكون من الصعب دفعت للعثور على وسيط كندي حقيقي التي تنظمها السلطات الكندية. في الواقع، إذا كنت لا تأتي عبر وسيط يدعي أن يكون مقرها الكندية ثم يجب تجنبها في جميع التكاليف.


دون التنظيم الكندي، لا يتم حماية التاجر المحلي لذلك يصبح أكثر أهمية للقيام البحوث الخاصة بك والعثور على وسيط حقيقي و يقدم كل ما تحتاجه بما في ذلك:


تجارة المحمول.


كيف تجري معاملاتك اليومية مثل التسوق والخدمات المصرفية؟ كثير منكم ربما تفعل غالبية الأشياء من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان للسماسرة لتقديم تجربة جيدة المحمول لمستخدمي أندرويد ودائرة الرقابة الداخلية.


العروض والحوافز.


المكافآت ترحيب كبيرة للتداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة أو لبناء الأموال. لا إيداع مثالية للتجار الجدد لأنها تسمح لك لمحاولة التداول قبل إيداع أي أموال.


أصول تجارية متنوعة.


ما نوع أنواع التجارة التي تبحث عنها؟ هل تريد خيارات مكالمة / وضع بسيطة أو هل تبحث عن الصفقات أكثر تعقيدا؟ بالإضافة إلى ذلك تحقق ما الأصول وسيط العروض وإذا كانت توفر ما يكفي لتلبية متطلبات التداول الخاصة بك.


دعم العملاء جيدة.


وسيط جيد يقدم دعما جيدا للعملاء في عدد من الأشكال. وعادة ما يكون وسيط مساعد الدردشة الحية وكذلك أرقام لمختلف البلدان ودعم البريد الإلكتروني كذلك. اطرح عليهم سؤالا واطلعوا على الوقت الذي يستغرقه الرد. سوف تجد العديد من السماسرة موثوقة من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة.


ويرجع عدم وجود وسطاء كنديين إلى عدم وجود تصنيف رسمي فيما يتعلق بالتداول الثنائي في الواقع سواء من حيث الألعاب أم لا. هذا لا يعني أنه يجب على الكنديين تجنب التداول، فهذا يعني فقط أنهم يجب توخي الحذر عند اختيار وسيط للاستثمار مع.


سوف تجد العديد من وسطاء موثوق بها، من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة، الذين يعملون وينظم في بلدان مثل قبرص والمملكة المتحدة. سوف توصيات وسيط لدينا تساعدك على اكتشاف أي وسيط دولي يمكنك الاعتماد عليها وتعطيك الثقة للاستثمار معهم.


القانونية والتنظيمية.


عند النظر في ما إذا كان من غير القانوني أو عدم تداول الخيارات الثنائية، ذكرت كندا أنه من غير القانوني للوسيط الدولي لطلب خدماتهم للمواطنين الكندي كما هو الحال مع الولايات المتحدة الأمريكية. لا توجد قواعد تشريعية أو تشريعية كندية تطبق تحديدا في هذا الوقت الحالي. تداول الخيارات الثنائية الكندي غير مصنف وبالتالي لا توجد قواعد يمكن تطبيقها.


لهذا السبب من الأهمية بمكان أن التجار الكنديين التأكد من أنهم يختارون وسيطهم بحكمة. أي أموال تستثمر يتم ذلك على مسؤوليتها الخاصة، وإذا كان هناك أي مشاكل تنشأ عن التداول مع سوء اختيار وسيط لا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك. دون تنظيم الخطر هو تماما على أقدام التاجر.


وفي مارس / آذار 2018 حذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون المستثمرين في الواقع من توخي الحذر عند التداول. مع وجود مثل هذه "التقاطات سهلة" كما كان من شعبية متزايدة لالتماس المنصات التي لم تكن دائما مشروعة. فبدون توجيهات ومعلومات سليمة، لا يعرف أي من الوسطاء الثقة.


وخلافا لمعظم البلدان التي يكون فيها القانون واضحا بشأن تصنيف التجارة الثنائية، لا توجد في كندا قواعد صارمة تطبق. وفي العديد من البلدان يتم تصنيفها إما كأوراق مالية أو ألعاب. هنا هم لا. للحد من مخاطر فقدان المال من خلال الشركات التي تدعي أنها حقيقية ونحن ننصح بشدة دراسة المعلومات المتاحة لك على موقعنا على الانترنت من خلال الاستعراضات والتوصيات.


هناك بعض الشيكات التي يمكنك أن تجعل نفسك مثل النظر في حيث هم مقرها، ما التراخيص التي يحملونها وما إذا كانت مرخصة للتجارة دوليا. لقد قمنا بالفعل بإجراء هذه الشيكات نيابة عنك حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن اختيار وسيط الموصى بها من قبلنا هي آمنة وقانونية ومشروعة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


الضرائب والرسوم سوف يكون لها تأثير على النتيجة النهائية الخاصة بك لذلك فمن المهم أن تنظر في ما سيتم محاسبتك أو ما هي التكاليف التي سوف تتكبدها. قبل أن ننظر إلى الضرائب دعونا ننظر أولا في الرسوم التي من المرجح أن تواجه:


لجنة الرسوم الناجحة. يتم خصمها من المصدر وسيتم دفعها قبل أن تتلقى عائدتك رسوم تحويل العملة. إذا كنت تريد أن تتاجر مع وسيط دولي، بعملة أجنبية، قد يتم فرض رسوم التحويل من قبل مزود الدفع رسوم المعاملات الخاصة بك لاستخدام طريقة الدفع الخاصة بك. عادة ما تكون نسبة ما تقوم بإيداع أو سحب رسوم الإيداع والانسحاب التي يتقاضاها الوسيط لاستخدام طرق معينة للدفع.


التركيز الآن على المسائل القانونية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، كندا لديها القوانين المعتادة على الالتزام بها. المعلومات التي نقدمها هنا هي عامة وأي استفسار الضرائب ينبغي أن يتم تناولها مع المحاسب الخاص بك ولكن يمكننا أن نقول لكم أن أي ربح من التداول ثنائي ينبغي أن تعلن كإيرادات. هذا هو نفسه مع أي بلد لديه قوانين الضرائب. إذا كنت الفرد ثم سوف تعلن الربح قمت بها، مع الأخذ بعين الاعتبار أي خسائر، بالطريقة المعتادة. إذا كنت شركة ثم قد تكون مسؤولة عن دفع ضريبة أقل على الأرباح التجارية الثنائية.


للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما يجب أن تعلن إلى مصلحة الضرائب الكندية من المهم الاحتفاظ بسجلات النفقات والخسائر والأرباح والتأكد من أن لديك كل المعلومات لتسليم بما في ذلك السنة الضريبية التي تقع فيه. إذا لم تكن قد تم حفظ سجل من المهم أن تبدأ ومن ثم العمل مرة أخرى من خلال ما يمكنك لجعل السجلات الخاصة بك حتى الآن.


كيف نوصي الوسطاء.


هناك عدد من العوامل التي نعتبرها عند التوصية بمختلف الخدمات ومراجعتها. هذا المستوى من البحث، إذا قام بها التاجر، سوف يستغرق وقتا طويلا، وربما كنت ترغب في أن كنت قد بدأت ابدأ. المعلومات التي نقدمها تأتي من فريقنا من الخبراء وبحوثهم واسعة النطاق. معرفتهم في السوق يعني أنهم يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه وما هو مهم عند التداول عبر الإنترنت.


إذن، أين نبدأ؟ حسنا الأهم من ذلك نحن نتأكد من أن الوسيط لديه كل الترخيص الصحيح. نحن نوصي السمعة الكندية السمعة، المرخصة والمرخصة لك فقط ونحن نريد تجربتك لتكون أفضل. بمجرد أن ننشئ شرعية الوسيط نحن ننظر بعد ذلك في عروضهم. الآن هذا لا يشمل فقط أنواع الحسابات والحوافز التي تقدمها. يتم تقريب وجهات نظرنا تماما لتشمل تجربة التداول كذلك، لذلك نحن فقط تظهر لك أفضل الكنديين خيارات الخيارات الثنائية.


نحن نحلل ما هو عليه للتاجر للتداول على منصة وسيط. ونحن ننظر أيضا في منصة التداول سطح المكتب، وتقديم المحمول الخاصة بهم، وما إذا كان لديهم التطبيق المحمول متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. نوصي بعدد من الشركات التي لديها أفضل العروض وتقديم مقارنة عادلة ومستديرة بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في كندا قانوني وآمن؟


فمن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في معظم البلدان بما في ذلك هذا واحد. في حين أنه من القانوني للتجارة على الرغم من أنك لن تجد وسيط التي تقوم على أو المرخصة في الأراضي الكندية. الحكومة لا تنظم التجارة الخيارات، وبالتالي لا يوجد وسطاء. إذا كنت لا تأتي عبر واحد أن يدعي أن يكون مقرها هناك ثم أنها مضللة لك. معظم الوسطاء الذين يسمحون للكنديين بالتداول معهم مرخصون وينظمون في أوروبا وآمنة تماما للتجارة مع.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


كندا مثل معظم المقاطعات على الأرض عندما يتعلق الأمر الضرائب. أي أرباح تقوم بها يجب أن تدفع الضرائب على. في حين أنه ليس من اختصاص الوسيط أن يحتفظ بسجلات ويعلنها للحكومة الكندية من الضروري أن تحتفظ بسجلاتك الخاصة. ضع في الحسبان أي خسائر عند العمل على دخلك وإعلان الربح الذي تحققه فقط. ثم نعلن ذلك كجزء من إعلان التقييم الذاتي الخاص بك، وضمان دفع أي أموال مستحقة بتاريخ الاستحقاق.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


ونظرا لعدم وجود وسطاء من مواطني كندا، فإن الشركات التي تعمل هناك هي الشركات الدولية الأكبر حجما المرخصة في أوروبا. العديد من هذه الأسماء الكبيرة تقدم حوافز للبقاء في صدارة المنافسة وبالتالي سوف تجد معظمهم تقدم حساب تجريبي للتجار الجدد لمحاولة التداول مع الصناديق وهمية قبل أن تلتزم باستخدام أموالهم الخاصة وجعل الودائع الأولى.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


هو مباشرة إلى الأمام لجعل الودائع والسحوبات مرة واحدة كنت قد قدمت الهوية المطلوبة. يحتاج معظم الوسطاء إلى رؤية أدلة فوتوغرافية لضمان عدم وضع المال من خلال الموقع لأسباب الاحتيال. وبمجرد استيفاء هذا الشرط مما يجعل الودائع والسحوبات مباشرة جدا إلى الأمام وعادة ما يتم دفع أي أرباح المسحوبة إلى نفس الطريقة التي استخدمت لإيداع الأموال في البداية.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


ويتم معظم الأشياء على الذهاب على جهاز محمول اليوم، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتسوق، وحجز العطلات ونعم، تداول الخيارات أيضا. الآن أكثر من أي وقت مضى الناس بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل على الذهاب والتجار ثنائي ليست استثناء. معظم الوسطاء إما موقع ويب متنقل استجابة أو التطبيق متاح لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. إذا كان الوسيط ليس لديه التطبيق المحمول، ثم أنها ليست من المرجح أن يكون الموصى بها.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


نحن نقدم دليل تداول الخيارات الثنائية كاملة للكنديين. يتضمن هذا الدليل الأخبار & أمب؛ استعراض على أفضل الخيارات الثنائية وسطاء خدمة كندا، الضرائب والتعليم & أمب؛ الاستراتيجيات.


اعتبارا من سبتمبر 2017، يتم حظر الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما تماما من قبل المسؤولين الكنديين للأوراق المالية. نحن نحترم هذا القرار وأزلنا جميع الروابط إلى جميع الأطراف التي قد تنتهك حقوق الطبع والنشر. بقية هذا الموقع سوف تبقى على قيد الحياة وسوف توثق أي تغييرات على الخيارات الثنائية فيما يتعلق كندا وربما غيرها من سبل التجارة المشروعة للمستثمرين الكنديين.


يجب أن تعتبر جميع النصوص على هذا الموقع الآن قديمة وغير ذات صلة.


الخيارات الثنائية هي نوع جديد بسيط من الاستثمار الذي يتيح لك الربح تصل إلى 85٪ في التجارة. أوقات التجارة يمكن أن تكون قصيرة بقدر 60 ثانية أو طالما شهر - وأفضل جزء هو أن المستثمرين يعرفون كم سيفوزون أو يخسرون وعندما سيحدث. نحن نقدم معلومات واضحة واقعية، عن الخيارات الثنائية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع الكنديين.


تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية في كندا.


كثير من الناس ملاذ & # 8217؛ ر سمعت بعد من تداول الخيارات الثنائية، وأن & # 8217؛ s مفهومة لأنه حتى قبل بضع سنوات كان يعتبر & # 8216؛ الخيار الغريبة & # 8217 ؛. لم يتم سحب الخيارات الثنائية من التبادلات الرئيسية التي برزت وسطاء الخيارات الثنائية الفردية. اليوم هؤلاء السماسرة تزدهر لأن التجار يجدون الخيارات الثنائية سهلة الفهم وبسيطة للاستخدام. ولأنهم & # 8217؛ في الغالب غير منظم، فإن مسألة الخيارات الثنائية الشرعية جاءت مع التجار والإدارات المالية للبلدان. قبرص كانت رائدة في تنظيم هذه الصناعة، ولكن ليس كل الوسطاء ينظمون في قبرص جيدة، وليس كل وسطاء جيدة ومقرها هناك. هذا هو السبب الرئيسي لدرسنا مختلف وسطاء الخيارات الثنائية في كندا أنفسنا واختيار تلك التي نشعر هي الأنسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى التجارة بها.


شركات الخيارات الثنائية غالبا ما تقدم مكافآت أو عروض خاصة من أجل جذب المستخدمين للانضمام، والتجارة، والحفاظ على التداول. كما أنها غالبا ما تستخدم كوسيلة لقفل في التجار لإجبار عدد معين من الصفقات قبل الانسحاب يمكن أن يحدث. هذا & # 8217؛ لماذا نحن مراجعة العروض مكافأة لتجار الخيارات الثنائية الكندية كوسيلة لتشخيص المكافآت التي تستحق أخذ والتي تستحق ترك وراءها. ومن المعقول تماما أن نقول لا على عرض المكافأة من أجل ضمان قدرتك على الخروج، ولكن في بعض الأحيان أنها & # 8217؛ فقط جيدة جدا، وأنه سيتم ترك المال على الطاولة عدم استخدامها.


نحن أيضا معالجة الضرائب للكنديين تداول الخيارات الثنائية، نظرا لطبيعة غير المنظم من السوق، قد تجد التجار أنفسهم مع أسئلة فقط يمكن أن توفر محاسب جيد. من المهم تحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية تعتبر مقامرة أم لا، كما هو الحال بالنسبة لك ككندي يجب أن تعاملها لأغراض ضريبية.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


على حد علمنا، لا خيار استثمار آخر يوفر سرعة عودة تداول الخيارات الثنائية. مع الصفقات التي تنضج في أقل من 60 ثانية من التنفيذ والعودة 85٪ على الاستثمار الخاص، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية جزءا مربحا للغاية من استراتيجية التداول الخاصة بك. إنها استثمارات عالية المخاطر، ومكافآت عالية، وفي رأينا يجب أن تستخدم في الاعتدال كجزء من استراتيجية أكبر المخاطر المخاطر.


وعلاوة على ذلك، واختيار وسيط الحق في التجارة مع يجعل كل الفرق في تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. قضايا مثل ما إذا كان وسيط يوفر مستشارين دراية، سواء كانت مكافآت التداول الخاصة بهم تستحق أخذها، وعما إذا كان الوسطاء تدفع لك في الوقت المحدد وكما هو متوقع من المهم أن تنظر. لقد قمنا بالعمل السيادي لقراءنا في البحث والتحدث مع وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على الموقع، ونحن نعلم أنه عند التوصية للمستثمرين الكنديين بالتداول مع وسطاء معينين، نترك قرائنا في أيد أمينة.


يمكنني الحصول على تجارة سريعة ريتش هذا؟


لا، ليس إذا كنت & # 8217؛ تبحث في هذا منطقيا. لأن الخيارات الثنائية يتم تداولها بسرعة ولها دفعات كبيرة في التجارة، وبعض الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ s الطريق إلى الأرباح السريعة & # 8212؛ نحن لا نتفق. يتحدث رياضيا، والخيارات الثنائية هي الأحداث الفوز / الخسارة، أليس كذلك؟ حسنا، إذا كنت تاجر جيد حقا، قد تكون قادرا على كسب 65٪ من الصفقات الخاصة بك. وهذا لا يزال يعني أن تقريبا 1/3 من الوقت، أنت & # 8217؛ إعادة اختيار بشكل غير صحيح. وعلى عكس تداول الأسهم / الخيارات التقليدية، ليس هناك مجال في التداول الثنائي للسماح للفائزين بتشغيل وخفض الخاسرين. لذلك نعم، التجارة واحدة مربحة للغاية، ولكن عند إجراء 1000 الصفقات قانون المتوسطات تأتي في اللعب.


ومن الواضح أن هذا لا يعني أننا نوصي ضد تداول الخيارات الثنائية، لكنه ليس مخطط سريع الغنية الغنية. كن حذرا جدا من أي وسيط أو موقع ويب يخبرك & # 8217؛ سوف تكون غنية القيام بذلك. الجميع سوف تفعل ذلك إذا كان هذا صحيحا!


كم يجب أن أودع؟


هذا يعتمد عليك كمستثمر. الخيارات الثنائية ليست استثمارات أقل مخاطرة، وقيمة ألفا عالية تعني أن هذا سيكون بعض من أعلى المخاطر وأعلى استثمارات المكافأة. لا تستثمر في الأشياء المتقلبة للغاية مع المال الذي تحتاجه للنفقات الخاصة بك، لا تثق أي وسيط الذي يقنع لك خلاف ذلك. تحتاج إلى استخدام المال المجاني الذي تكرسه للاستثمار والتعلم، ويجب أن تكون على استعداد لانقاصه إذا كان هذا هو الحال. ما إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 250 $ أو 250،000 $، يكون على بينة من أن هذا المال سوف تتحرك بسرعة كبيرة.


هل الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات وضع الخيارات والدعوة؟


نعم، مختلفة جدا. الخيارات التقليدية للدعوة والمكالمة هي & # 8220؛ كونتراكتس & # 8221؛ مكتوبة على األسهم األساسية للمخزون) أو األصول األخرى (. وعلى نحو فعال، يعيدون القيام بشيء ما (إما شراء أو بيع) تلك الخيارات الأساسية وقيمتها تتقلب مع مادة العرض. الخيارات الثنائية هي أعلى / أسفل الرهان على سعر الأصول الأساسية في وقت معين. يتم تحديد قيمة الخيار، والقيمة الأساسية هي المشغل. لذلك، حيث في خيار وضع / دعوة التقليدية، قد يتأرجح سعر $ 1 على الأصول الأساسية يتأرجح قيمتها 40٪، في خيار ثنائي كل ما يهم هو ما إذا كان $ 1 سوينغ في الكامنة يتماشى مع الرهان الخاص بك (أعلاه أو أقل من سعر الإضراب).


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.


وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو البائعين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمهم ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.


فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.


تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.


لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.


سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


الخصم الكندي على الانترنت مقارنة الوساطة المالية & # 8211؛ عام 2017.


الخصم على الانترنت الكندي مقارنة الوساطة المالية.


وتهدف هذه المقارنة لإظهار في مكان واحد، كل المعلومات الهامة التي شخص ما يبحث عن وساطة الخصم تريد أن تعرف & # 8211؛ وعمولات التداول، ورسوم الحساب وما إلى ذلك هناك أيضا روابط لمزيد من الاستعراضات الوساطة الفردية أكثر تفصيلا. بطبيعة الحال، كل هذه المعلومات متاحة على مواقع وسيط، ولكن كما أنا & # 8217؛ اكتشفت & # 8211؛ يمكن أن يكون من الصعب جدا وتستغرق وقتا طويلا لتجميع حتى المعلومات الأساسية من موقع وسيط.


أشياء للبحث عنها في الوساطة الخصم.


عمولات التداول & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر دفع 29 $ للتجارة عندما كنت قد تدفع أقل بكثير. هذا & # 8217؛ s مجرد صفقة جيدة. رسوم الحساب & # 8211؛ هناك الكثير من الشروط لرسوم الحساب، لذلك دراسة هذه بعناية. في معظم الأحيان، يمكن للمستثمرين مع أرصدة كبيرة الحصول على التنازل عن الرسوم، ولكن أصغر المستثمرين يجب أن تبحث عن حساب دون أي رسوم.


تعلم التفاوض.


أستطيع & # 8217؛ ر التأكيد بما فيه الكفاية أنه إذا كان لديك مبلغ لائق من الأصول، ثم حاول التفاوض على الرسوم. فيما يتعلق بالمبلغ الذي تحتاجه في الأصول للتفاوض & # 8211؛ تحاول ذلك ومعرفة لنفسك. في ما يلي بعض مجالات التفاوض المقترحة:


عمولات التداول & # 8211؛ هل أنت في بنك كبير وليس بعيدا جدا عن وجود ما يكفي من المال للتأهل ل 10 $ لجنة؟ اطلب منهم الآن. تد و كتريد انضمت للتو إلى سكوتيا عن طريق خفض عتبة التجارة الرخيصة إلى 50،000 $. اطلب من المصرف أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. رسوم صرف العملة & # 8211؛ قبل القيام بالتجارة بين العملات، من المفيد استدعاء ونرى أي نوع من السعر المفضل قد تكون متاحة. التحويل إلى رسوم الوساطة الجديدة & # 8211؛ إذا كنت تنتقل إلى وساطة جديدة، اطلب منهم دفع رسوم التحويل الخاصة بك. رسوم الحساب & # 8211؛ إذا كنت على مقربة من الحد الأدنى من أي رسوم حساب، نسأل ما اذا كان يمكن التنازل عنها.


التوصيات.


كستريد هو المفضل & # 8211؛ لديهم كل نوع الحساب، هل يمكن أن يكون دولار أمريكي في حساب رسب الخاص بك، 2 أدنى عمولات التداول (بعد يب). كمستثمر سلبي جدا، لن أستخدم أي شخص آخر. تحقق من كامل استعراض الوساطة الخصم كستريد الذي يقدم أيضا 50 $ الحرة رموز الترويج الحرف.


وسطاء التفاعلية لديها أدنى العمولات وسعر الصرف من جميع الوسطاء المدرجة. العوائق الرئيسية لل يب هي أن لديهم حسابات غير مسجلة فقط، وهناك الحد الأدنى للحساب 10،000 $.


المستثمرين الذين يتداولون في كثير من الأحيان الحصول على أفضل الصفقات على العمولات. الوسيط التفاعلي لديه أفضل صفقة للحسابات غير المسجلة مع الحد الأدنى من 10،000 $ (3000 $ الحد الأدنى إذا كنت 21 أو أقل).


البنوك الكبيرة لديها صفقات جيدة للتجار النشطين في $ 6 إلى 7 $ في التجارة، وهو ما يزيد قليلا عن كستريد.


تخطيط الجدول.


سيكون من الجميل أن تكون قادرة على وضع جميع البيانات على طاولة لسهولة الرجوع إليها، ولكن للأسف لا شيء بهذه البساطة. هناك الكثير من الرسوم المشروطة التي انتهى بها الأمر وضع بعض المعلومات على الطاولة وأيضا إنشاء قسم التفاصيل لكل وساطة تحت الجدول.


إذا رأيت علامة النجمة * في الحقل & # 8211؛ انقر على الحقل، وسوف يأخذك إلى المعلومات المناسبة أسفل الجدول. بدلا من ذلك ابحث عن الحقول التي تحتوي على روابط & # 8211؛ وانقر عليها لمزيد من المعلومات.


على سبيل المثال في & # 8220؛ اللجان التجارية عبر الإنترنت & # 8221؛ عمود سترى مجموعة عمولة & # 8220؛ $ 24.99 إلى $ 6 * & # 8221؛ في الحقل المجاور ل & # 8220؛ سكوتيا إتراد & # 8221 ؛. إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، سيتم نقلك بعد ذلك إلى اللجان التجارية التفصيلية ل سكوتيا إتريد حيث يمكنك قراءة كيفية التأهل لمختلف اللجان التجارية.


أنا & # 8217؛ ارتبطت أيضا إلى بلدي الاستعراضات من كل الوساطة التي سوف تحتوي على مزيد من المعلومات في العمق. انقر على اسم الوساطة لمعرفة الاستعراض. في هذا الوقت، هناك سوى عدد قليل من الانتهاء، ولكنني سوف نشر أكثر في الأسابيع المقبلة.


يرجى عدم نسخ ولصق المعلومات في الجداول إلى مواقع ويب أخرى. انكم مدعوون الى ربط هذه الصفحة.


الهاتف للحصول على معدلات محددة.


معلومات اكثر.


يرجى عدم نسخ ولصق المعلومات في الجداول إلى مواقع ويب أخرى. انكم مدعوون الى ربط هذه الصفحة.


تفاصيل الوساطة الإضافية.


عقد دولار أمريكي في رسب والحسابات المسجلة الأخرى.


لدى كستريد ثلاثة خيارات لتسوية العملات لجميع الحسابات المسجلة:


ماناجيد كدن $ & # 8211؛ يتم تحويل جميع الأموال النقدية إلى كدن $ (أي، يتم تحويل أي أموال من دولارات الولايات المتحدة تلقائيا إلى كدن $). المدارة $ & # 8211؛ يتم تحويل جميع الأموال النقدية إلى دولار أمريكي (أي، يتم تحويل أي أموال بقيمة كدن دولار أمريكي تلقائيا إلى دولار أمريكي). العملة التجارية & # 8211؛ كل من كدن $ و أوس $ يمكن عقد و لا التحويل التلقائي يحدث.


إذا كنت مع الحفاظ على دولار أمريكي في حساب مسجل، تعيين تسوية العملة إما المدارة أوس $ أو العملة التجارية.


لاحظ أنه إذا كنت تفعل صرف العملات أكثر من 10،000 $، الهاتف كستريد في محاولة للحصول على خصم على سعر الصرف.


وسطاء التفاعلية.


لاحظ أن البنك الدولي لديه حسابات غير مسجلة فقط.


التبادلات الكندية & # 8211؛ $ 6 / مونث إكسهانج & # 8211؛ $ 10 / مونث & # 8211؛ قابلة للتخطي إذا كان 30 دولارا في العمولات التجارية شهريا.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


أسهم كدن & # 8211؛ 0.01 دولار للسهم الواحد، $ 1 كدن كحد أدنى، بحد أقصى 0.5٪ من القيمة التجارية. الأسهم الأمريكية - 0.005 $ للسهم الواحد، $ 1 الحد الأدنى للولايات المتحدة، والحد الأقصى هو 0.5٪ من القيمة التجارية. الحد الأدنى من النشاط التجاري من 10 $ شهريا (3 $ إذا كان 21 سنة من العمر أو أقل) أو يتم فرض الفرق على حسابك.


10000 $ أو 3000 $ إذا كان 21 سنة من العمر أو أقل.


الاعتماد المباشر.


تفسا / ريسب / أوبين & # 8211؛ لا رسوم سنوية أكتس مسجلة & # 8211؛ 50 دولارا إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 19.00 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة في الربع $ 7.00 & # 8211؛ إذا 150 الصفقات أو أكثر في الربع.


كدن $ رسب والحسابات المسجلة الأخرى & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار أمريكي رسب & # 8211؛ $ 50 تفسا & # 8211؛ نون غير مسجل & # 8211؛ لا شيء.


تد واترهوس.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29.00 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.99 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة كل ربع سنة. البيانات عبر الإنترنت. $ 7.00 & # 8211؛ إذا 150 الصفقات أو أكثر في الربع.


حساب تداول الأسهم المسجل & # 8211؛ 100 دولار إذا كان الرصيد أقل من 25،000 دولار مسجل لدى مؤسسة الخليج للاستثمار وصندوق الاستثمار المشترك & # 8211؛ $ 25 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $. ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ تفسا & # 8211؛ $ 50 & # 8211؛ تنازلت إذا التوازن & غ؛ $ 25،000 أو الاشتراك في الخدمات الإلكترونية.


البنك الوطني.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 & # 8211؛ الرصيد الشخصي أقل من 100،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.95 & # 8211؛ رصيد شخصي أكبر من $ 100،000 $ 6.95 + 1 سنت للسهم الواحد & # 8211؛ ماكس $ 9.95 أكبر من 30 الصفقات في الربع.


لاحظ أن الرصيد المطلوب هو 100000 دولار للفرد & # 8211؛ وليس الأسرة المعيشية، وهو المعيار بالنسبة للمؤسسات الأخرى.


الحسابات المسجلة & # 8211؛ $ 100 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ تفسا & # 8211؛ 50 $ إذا كان أقل من صفقة واحدة في السنة أو إجمالي الأصول أقل من 100،000 دولار حساب غير مسجل & # 8211؛ 80 $ إذا كان الرصيد أقل من 10،000 $ أو أقل من أربع صفقات في السنة.


سيبك المستثمرون الحافة.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 هو العمولة الافتراضية. $ 6.95 إذا كان لديك 100،000 $ على الأقل في الأصول المنزلية. وهذا يشمل أي منتجات سيبك بما في ذلك الحسابات المصرفية والرهون العقارية. $ 9.95 إذا كان لديك 50،000 $ على الأقل في الأصول المنزلية. وهذا يشمل فقط سيبك الأصول الوساطة عبر الإنترنت.


رسب، رريف، ليرا، ليف & # 8211؛ 100 دولار ما لم يكن رصيد جميع الحسابات المسجلة أكبر من 25،000 دولار. ريسب & # 8211؛ $ 50 ما لم يكن الرصيد أكثر من 15،000 $ تفسا & # 8211؛ $ 50 هذه الرسوم تبدأ في سبتمبر 2018 & # 8211؛ التنازل عن إذا كان لديك حساب مسجل وكذلك حساب فوندبلوس & # 8211؛ $ 25 هذا الحساب يمكن أن يحتوي فقط على المؤسسات العامة للاستثمار والصناديق المشتركة والدخل الثابت غير مسجل & # 8211؛ $ 60 ما لم يكن الرصيد أكبر من 10،000 $ أو لديك حساب مسجل.


بمو إنفستورلين.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29.00 إذا كانت الأصول التي لديك سلطة التداول على أقل من 50،000 $ وأقل من 30 الصفقات في كل ربع سنة. $ 9.95 إذا كانت الأصول لديك سلطة التداول على أكبر من 50،000 $ أو أكثر من 30 الصفقات في الربع.


رسب، ليرا، ريف & # 8211؛ $ 100.00 ما لم يكن الرصيد أكبر من 25،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50.00 ما لم يكن الرصيد أكبر من 25،000 دولار غير مسجل & # 8211؛ $ 25 في الربع الواحد ما لم يكن الرصيد أكبر من 10،000 $ أو على الأقل 2 الصفقات في 6 أشهر تفسا & # 8211؛ بدون رسوم.


رك المباشر.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع. $ 9.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة كل ربع سنة.


لا توجد رسوم إذا كان إجمالي أصول العميل 15،000 دولار أو أكثر. إذا كانت الأصول أقل من 15000 دولار أمريكي، فسيتم فرض رسوم ربع سنوية بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بغض النظر عن عدد الحسابات. يمكن تجنبها من خلال جعل ثلاثة أو أكثر من الصفقات في جميع الحسابات.


سكوتيا إتراد.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


24.99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لكل صفقة $ 9.99 & # 8211؛ إذا كان لديك 50،000 $ في الأصول المشتركة أو 30-149 الصفقات في الربع $ 6.99 & # 8211؛ 150+ التجارة في الربع.


حساب غير مسجل & # 8211؛ 25 دولارا لكل ربع سنة ما لم يكن الحد الأدنى للرصيد هو 10000 دولار أو صفقة واحدة كل ربع سنة. حساب مسجل & # 8211؛ 100 دولار إذا كان رصيد جميع الحسابات أقل من 25،000 دولار. ريسب & # 8211؛ 25 دولارا إذا كان رصيد الحساب أقل من 15،000 دولار أمريكي. تفسا & # 8211؛ بدون رسوم.


مالكي الأسهم.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


صفقات المجموعة هي 9.95 $ لكل أو 40 $ لكل مجموعة من الصفقات.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29 إذا كان أقل من 10 الصفقات في الشهر أو الرصيد هو أقل من $ 50،000 $ 9.95 إذا من 10 الصفقات في الشهر أو أكثر من 50،000 $ دقيقة. $ 5.00 - الحد الأقصى $ 9.95 إذا 10 الصفقات أو أكثر شهريا في حل ديسنات المباشر.


تفسا & # 8211؛ لا شيء رسب & # 8211؛ $ 100 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 ما لم يكن لديك 25،000 $ في جميع حساباتك غير مسجل & # 8211؛ $ 25 في الربع، ما لم يكن الحد الأدنى من اثنين من الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية. ريف، ليف & # 8211؛ $ 100 إذا كان أقل من 25،000 دولار في الحساب.


خيارات اكسبرس.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 14.95 إذا كان أقل من 35 الصفقات في الربع 12.95 $ إذا 35 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة.


فهي لا تقدم سوى حسابات مقومة بالدولار الأمريكي ولا تتاجر إلا في البورصات الأمريكية. لا كدن $.


تفسا & # 8211؛ لا شيء رسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ أو يكون رئيس الوزراء أكت البنك غير مسجلة & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 5000 $ أو أقل من 2 الصفقات سنويا رريف & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ليف & # 8211؛ 50 $ - إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار.


وسطاء الظاهري.


رسب، رسب الزوجية، ليرا، ريف، ليف & # 8211؛ $ 50 إذا كان أقل من 15،000 $ تفسا & # 8211؛ لا شيء ريسب & # 8211؛ $ 25 أوس $ رسب، أوس $ رسب سبوسال، أوس $ ليرا، أوس $ تفسا & # 8211؛ 50 $.


هل تريد معرفة المزيد عن ريسبس؟ شراء الكتاب:


كتاب ريسب: دليل بسيط لخطط الادخار التعليم المسجل.


كل ما تحتاج لمعرفته حول ريسبس.


My يوني $ & # 8211؛ لا أستطيع & # 8217؛ ق & ل؛ ق & # 8217؛ كان أي وقت مضى القضايا، على الرغم من أنني أعرف عندما فعلوا تحويل إلى صفحة ويب جديدة قبل عام & # 8211؛ كانت المكالمات الهاتفية الانتظار مرات طويلة جدا. أعتقد حوالي بضع دقائق.


ومنذ ذلك الحين، حصلت & # 8217؛ s على أفضل بكثير.


من الصعب تقييم الأشياء التي تقرأها عبر الإنترنت & # 8211؛ كما كتبت عن هنا.


إنه عادة الأشخاص الذين لديهم مشاكل أو يحبون المنتج الذي ينشر عبر الإنترنت. شيء آخر عن كستراد هو أنه بسبب ذلك & # 8217؛ ق رسوم منخفضة والحواجز دخول منخفضة (أي يمكنك بدء حساب مع $ 1000 مع أي رسوم)، فإنه يميل إلى جذب المبتدئين الذين يستثمرون لأول مرة.


من المرجح أن يكون للمبتدئين المزيد من المشاكل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحويل بين الوسطاء.


الغريب، هل أي من شركات التداول عبر الإنترنت المدرجة في مقالك تشمل الوصول إلى شراء الأسهم الموجودة في بورصة أوستروليان؟


peter & # 8211؛ أظن لا، ولكن قد ترغب في الاتصال يب. إذا كان أي شخص يقدم هذا النوع من الشيء، وسوف.


خيارات اكسبريس لديها الآن أسعار أرخص وعدد من الصفقات في الربع هو الآن 9!


Seashells & # 8211؛ ما هو المعدل الجديد؟ فإن الموقع لا يظهر فرقا في الوقت الحالي، ربما يكون ذلك ملاذا & # 8217؛ ر تحديثه؟


يا مايك آخر عظيم. أنا متحمس جدا وخائفة لبدء الاستثمار الموجهة ذاتيا. أنا في النقطة التي لدي مبلغ صغير من المال أنا على استعداد للمخاطر وتبحث عن خصم الوساطة لبدء مع. أنا مع ذلك الصاعد و أعرف عن الشركات أريد شراء الأسهم مع ولكن لا يعرف شيئا عن الشراء الفعلي من الأسهم المذكورة أي الأسواق يمكنني شراء من الخ هل هناك وساطة جيدة للدمى مثلي؟


Jayisnew & # 8211؛ كستريد هو الأفضل للمستثمرين الصغيرة بسبب الرسوم. في حالتك، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعلم أولا. وفاز الوساطة & # 8217؛ ر مساعدتك في ذلك.


قد ترغب في التفكير في الاستثمار مع تد الأموال الإلكترونية حتى يكون لديك المزيد من المال.


وإنني أتطلع إلى التبادل التجاري على التبادلات التجارية الأقل شيوعا للتجارة الدولية. والوساطة مثل رك المباشر للاستثمار محدودة جدا. ما هو أفضل خيار لي؟


أيضا، سلامة الأموال هي أكبر مصدر قلق بلدي. أماكن مثل رك و تد يبدو أكثر آمنة. أي تعليقات على أمن العمليات الصغيرة؟


سكوتيا إتراد زيادة الرسوم اعتبارا من أبريل 2018.


الآن كتريد هو الأفضل حتى الآن. يمكنني استخدام تدو للأموال الإلكترونية، ولكن تداول إتف عمولة حرة يدق الأموال الإلكترونية (لا عقوبة 90 يوما). ثم كان لي سكوتيا للسندات باك (و إتف العمولة الحرة). ولكن الآن أنها تزيد من الحد الأدنى للجنة لتداول السندات إلى 24،99 $. لذلك، الآن كتريد يحصل عملي (19.00 الحد الأدنى من تجارة السندات، واللجنة العمالية إتف الحرة).


سلامة الأموال هو كل نفس إذا لم تكن مليونيرا لأنه هو كل المؤمن عليه.


أنا أجنبي أبحث لفتح حساب التداول هنا (الأسهم). أي اقتراحات. أعرف أن البلدان الأخرى تتطلب الإقامة قبل أن يمكن فتحها؟ سيكون لها عنوان دائم في كندا.


شكرا لمقارنات مفيدة الخاص بك. هناك بضعة أمور لم أكن & # 8217؛ ر انظر مقارنة.


.1 هل يتم شراء األسهم من خالل الوساطة التي يملكها العمالء مباشرة) التسجيل المباشر (، أم أنها تملكها الشركة باسم العميل) أي أن العمالء هم دائنون غير مضمونين (؟


2. هل تدخل شركات الوساطة في فرضية وإعادة فرضية أصول العملاء، إذا كان الأمر كذلك ما هي سياساتها في هذا الصدد؟


أنا أجنبي تبحث عن وساطة حيث يمكنني التداول في البورصة الكندية باسم الثقة. أي معلومات يمكن أن تساعد مع سيكون موضع تقدير كبير.


تعلمت الطريقة الصعبة التي عليك أن تقرأ القواعد بعناية فائقة وبعض مربعات الاختيار مربكة جدا. كان لي مشكلة مع التجارة الإلكترونية سكوشيا منذ كان التجارة الإلكترونية ولكن يزداد سوءا. كان لدي معظم أموالي مع سكوتيا مكليود، وكانت الرسوم مرتفعة ولكن كان لي الثقة في نفوسهم. سأحاول بعض الآخرين لمعرفة أي واحد أجنحة لي. لم تعلمت أبدا أن يكون لدى الولايات المتحدة وكندا حسابات بنفس الوساطة. واحدة من البيانات يعطيهم الحق في نقل الأموال وتهمة رسوم الصرف حتى إذا كان لديك أموال بنفس العملة.


Sheldon & # 8221؛ لم تعلمت أبدا أن يكون لدى الولايات المتحدة وكندا حسابات بنفس الوساطة. واحد من البيانات يعطيهم الحق في نقل المال وتحميل رسوم الصرف حتى إذا كان لديك الأموال في نفس العملة. & # 8221؛


كا n تخبرني ما هي العبارة هذا & # 8211؛ أنا غريبة كما أنني لم يفترض أبدا أن تفعل ذلك إلا إذا كنت تفتقر إلى الأموال لتسوية التجارة أو دفع رسوم.


مشكلتي هي ما يجب فعله مع & # 8220؛ تغيير فضفاض & # 8221؛ أي أن النقد يجلس خاملا في الحساب. تد يتيح الوصول إلى العديد من & # 8220؛ ارتفاع الفائدة & # 8221؛ حسابات بحد أدنى منخفض (1000 دولار؟) في حين يتطلب مكتب إدارة المشاريع بحد أدنى 25،000 دولار. وبالمثل، فإن الحد الأدنى من مؤسسة الخليج للاستثمار في بمو هو 5000 $، حيث هم (أعتقد) فقط 1000 $ في تد. في سكوتيا يمكن للمرء أن يضع المال في إتف على أساس السندات الحكومية دون أي رسوم، ولكن بالطبع ليست مضمونة قيمة إتف. كما أشير إلى ذلك، البحث في جميع هذه المعلومات لمختلف السمسرة مملة.


فقط أتساءل إذا كنت قد نظرت في ما إذا كان أي من وساطة الخصم تقدم ردبس؟ أنا أعرف تد وارهوس لا، ولكن أعتقد أنهم وحدهم في ذلك. هل هذا صحيح؟ على أي حال مهمة كبيرة وضع المقارنة، مفيدة جدا.


يجب عليك تضمين رسوم منصة في المقارنة الخاصة بك!


شكرا مايك للمقارنة الخاصة بك.


أحب أن اقرأ المزيد عن كيفية الناس مثل منصات التداول المختلفة. لدي حساب مع أوبتيونكسريس ومثل ذلك كثيرا، ومع ذلك، فإنها لا تتداول الدولار الكندي، لذلك أنا أبقي حسابي مع تد، أنها منصة التداول من الصعب جدا استخدام نوعية رهيبة على: نقلا عن، رسم بياني، عرض الحساب، الخ & # 8230؛ أنا محبط جدا وأتمنى الكثير لترك تد. ومع ذلك، من هو برنامج التداول هو الأفضل؟ حاولت كويست التجارة ولم يعجبني.


هل لدى أي شخص مقارنة بين رسوم المنصة؟ اعتدت أن أكون مع حرية التجارة هناك منصة شملت الرسوم البيانية اللحظية مجانا ولكن سكوتياي التجارة هو الآن شحن 70-100 $!


سكوتيا إيتراد هي إدخال الحد الأدنى من أرصدة الحسابات والرسوم السنوية للحسابات المسجلة. وكان الموعد النهائي للعملاء الحاليين غدا ولكن تم تمديده إلى 21 سبتمبر. جدول المقارنة يحتاج إلى تحديث. إليك المعلومات التي أرسلتها:


للحسابات المسجلة الأخرى من حسابات ريسب تحتاج إلى أن يكون 25،000 $ أو أكبر في الأصول المشتركة مع سكوتيا إيتراد لتجنب رسوم سنوية قدرها 100 $ (بالإضافة إلى هست) اتهم لحسابك المسجل (ق) في 15 سبتمبر.


اعتدت أن أكون مع إتراد ثم كان الرسم منصة 31.45 $ الآن هو 70 $ أو 100 $ اعتمادا كم مرة كنت التجارة، وأخيرا تحولت إلى ف. فعلت الكثير من البحوث والعثور عليها لتكون أفضل شركة التداول عبر الإنترنت بأسعار في كندا. إتراد هو البنك الكندي النموذجي الذي النيكل والدايم لك حتى الموت.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هي السماسرة (إن وجدت) التي تسمح بوقف الارتفاع المتوقف على صفقات الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لقد استخدمت منصة مكتب الطيران سكوتيا إيتراد وأنه & # 8217؛ s ربما من الصعب قراءة كمنصة تدو، ولكن أنا الرقم الأول & # 8217؛ سوف تعتاد على ذلك.


بيل: أؤكد تعليقاتكم على رسوم سكوتيا إيتراد. I & # 8217؛ قررت اتخاذ كل ما عندي من الأموال وسيط منتظم ووضعها في تيراد. I & # 8217؛ تم التفاوض للحصول على رسوم بقيمة 100 دولار لأنني & # 8217؛ م التمسك 250K في ذلك، والحصول على 100 يوما التداول الحر (على الرغم من أنني لا & # 8217؛ م ليس عميل جديد)، وأنها & # 8217؛ للتحويلات، وأنا & # 8217؛ سوف تحصل على منصة التداول أعلى مجانا. أعتقد أنك بحاجة إلى هذا المستوى من الحساب للحصول على الامتيازات، ولكن كل ما تفعله & # 8220؛ نيغوتيات & # 8221؛.


وقد استخدم أي شخص الاعتماد المباشر؟ الكتابة الخاصة بهم تبدو جيدة، ولكن أنا & # 8217؛ م أتساءل عما اذا كانت تسمح التداول في حالات الطوارئ. أي أحد يعرف؟ تخمين أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية منحهم مكالمة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل إذا كنت لا & # 8217؛ ر نسمع هنا. أول.


آخر عظيم مايك & # 8211؛ شكر.


سؤالان للمجموعة & # 8230؛


1) أي فكرة عند كتابة هذه المقالة؟ أنا & # 8217؛ بدا، ربما أنا & # 8217؛ م في عداد المفقودين، ولكن أنا & # 8217؛ د مهتمة لمعرفة كيف الحالي هذا هو (كتب هذا التعليق في يناير 4 2018، للسجل).


2) أنا & # 8217؛ ر أعرف ما مقابل مقابل مبلغ صغير صغير من المال للوساطة الخصم. أنا أتطلع إلى إعداد حساب مع.


120 كيلوبايت & # 8211؛ هل هذا كبير؟ ھل یغیر ذلك ما إذا کان ینبغي علیني النظر إلی وساطة صغیرة (يب / كستريد) مقابل بنك؟ وكما أشار أحد الملصقات، فإن كل الأموال مؤمنة حتى 1 مليون دولار حتى لا أرى & # 8217؛ ر. لماذا يهم. نحن (عائلتي) لدينا حوالي ضعف ذلك مع واحد وساطة مؤسسية كبيرة ونحن نحصل على & # 8230؛ ه & هب؛ هوسد على الرسوم لذلك أنا & # 8217؛ قررت أ) الذهاب مباشرة ب) اتباع السلبي / الأريكة البطاطا / النوم استراتيجية الاستثمار الكندية. نرحب بالتعليقات على هذه الفكرة & # 8230؛


Dark هلميت & # 8211؛ كتبت المقالة قبل بضع سنوات، ولكن كما يوحي العنوان & # 8211؛ أحاول أن يبقيه حتى الآن مع تحديثات منتظمة.


الصغيرة تعني عموما أقل من 50 ألف دولار في الأصول. أقل من هذا المبلغ يعني عمولات عالية جدا في وساطة البنك.


أغلقت أوكس كندا في أوائل ديسمبر كانون الاول. تم تحويل جميع الحسابات إلى فيرتوال بروكرز.


كان أوكس أفضل وسيط لقد استخدمت من أي وقت مضى في كندا، وأنا & # 8217؛ لقد استخدمت يب، إتراد، الإخلاص، تد، وغيرها. حتى الآن، كانت ف تجربة رهيبة تماما. معظم الموظفين غير كفء. إنهم لا يعيدون رسائل البريد الإلكتروني. أوقات الانتظار الهاتف ضخمة. منصات التداول هي فوضوي، وبعض تعطيك معلومات غير صحيحة أو ناقصة. البيانات سيئة. إن حالات رفض التجارة أمر شائع، وهي لا تخبرك أبدا لماذا.


I & # 8217؛ د الذهاب إلى البكالوريا الدولية في ضربات القلب إذا قدمت رسبس. أنا & # 8217؛ م هوب تد سوف تقدم منصة ثينكرسويم مع رسبس دولار أمريكي قريبا. تشابك الاصابع.


أردت أن أعلق على رك. أنا لست متأكدا مما إذا كنت تميز بين رك ديريكت و ذراع الاستثمار المباشر. ومع ذلك فإن بيانك بأنه إذا كان لديك أكثر من 50000 أو أكثر في الأصول المنزلية، فإنك تدفع 9.95 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 8221؛. كنت أحاول الحصول على هذا المعدل المخصص لحسابي كما أن لدي أكثر من 80،000 دولار في رسبس، رصيد الرهن العقاري و هيلوك معهم (الكثير من الأسهم I & # 8217؛ لقد دفعت لهم بالفعل!) وقالوا لي أنه & # 8217 ؛ ق 50،000 مع الاستثمار المباشر لا رك.


أنا & # 8217؛ م لن تدفع $ 30 + - في التجارة.


مجرد التفكير أنا & # 8217؛ د تبادل تجربتي كربي مع وسطاء الظاهري.


لقد حاولت فتح حساب جديد لبضعة أسابيع الآن، لكنهم لا يستجيبون للبريد الإلكتروني، وعندما أدعوهم وضعوني قيد الانتظار إلى الأبد. السبب الوحيد الذي يجعلني أتصل به هو لأنهم تركوا لي رسالة تقول & # 8220؛ واجهتنا مشكلة في فتح حسابك؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ندعو لكم مرة أخرى، ولكن فقط في حالة نحن لا & # 8217؛ ر، يرجى الاتصال بنا على & # 8230؛ & # 8221 ؛. ليس بالضبط الملهم الثقة! لذا سأحاول تجربة كستريد & # 8230؛


كنت سعيدة التداول مع خيارات إكسبرس ولكن نقلوا جميع حساباتهم الكندية لوسطاء الظاهري. يا له من كابوس. موقعهم مربك ومثير للقلق تماما مع 3 بلاتفورمز مختلفة. يأخذ إلى الأبد للتواصل مع شخص ما على الهاتف. تفاصيل التجارة دون & # 8217؛ ر حتى اليوم التالي. أنا خيارات التجارة بدقة وبدائل المخزون تستخدم حصرا يضع ويدعو. أنا & # 8217؛ م بدقة منقار الأسهم.، الذهاب طويلة وقصيرة. أي شخص لديه اقتراح للحصول على بديل أفضل؟


كان مع فيرتوال بروكرز منذ الاستيلاء على أوبتيونسكبريس. ابق بعيدا. أنا في الغالب مستثمر دخل. توزيعات الأرباح تصل عدة أسابيع في وقت متأخر، إذا كان على الإطلاق. يتم تجاهل طلبات تحويل الأموال إلى البنك. حاولت نقل حساب واحد إلى وسيط آخر وأنه لا يزال حتى بدأت بعد 7 أسابيع. يبدو أنه بمجرد أن يكون لديك المال الخاص بك، فإنها لن تسمح لك الحصول عليه مرة أخرى! أيضا، كن حذرا مع خطط دريب، وسطاء الظاهري، كستريد، وبعض الآخرين لديهم خطة خاصة بهم في المنزل. لن تكون مؤهلا للحصول على استثمارات مخفضة أو توزيعات أرباح معززة تقدمها العديد من الشركات.


كيفن هو بقعة على حوالي وسطاء الظاهري. ويبدو أنها عانت نوعا ما من الانهيار منذ استيعاب العملاء خيارات اكسبرس، والفوز في غلوب & أمب؛ البريد 2018 على الانترنت تقييمات وسيط والاستيلاء على المقاصة الخاصة بهم.


لا تحاولون فتح حساب معهم في المستقبل المنظور. التطبيق الخاص بك سوف تقع في ثقب أسود. لا يجيبون على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية.


أستطيع & # 8217؛ تعليق على منصاتها وأداء التداول، لأنهم & # 8217؛ لقد نفى لي التجربة.


سيء جدا! أرادوا أن يكونوا كوستكو من عالم الوساطة عبر الإنترنت، ولكنهم & # 8217؛ حقا متجر الزاوية تقدم أسعار كبيرة على البنود التي هي خارج المخزون.


أنا أيضا، في انتظار يب لعرض الحسابات المسجلة & # 8230؛ لماذا لا تغتنم هذه الفرصة الهائلة؟


ديتو تد أند ثينكورسويم & # 8230؛ انهم & # 8217؛ امتلكت ذلك لبضع سنوات الآن، لكنه لا يزال غير الكندية ودية. جميلة مثيرة للشفقة ل & # 8220؛ الكندية & # 8221؛ البنك، ولكن أعتقد أنهم & # 8217؛ سعيدة خرطوم العملاء الكنديين مع خدمة تدو العادية.


هل يعرف أحد ما هي شركات الوساطة التي تقدم تقرير الأرباح الرأسمالية للمعاملات؟ أنا حاليا مع كيستريد ولكن فقط الحصول على ملخص من المعاملات. وهذا يعني أنني يجب أن حساب الأرباح / الخسائر الرأسمالية كل موسم الضرائب. لقد سمعت بعض البنوك الكبيرة تقدم كامل الأرباح المكاسب الرأسمالية التقارير، هل هو فقط للعملاء عالية القيمة الصافية؟


لدي نفس الأسئلة مثل كارين O. أعلاه.


لدي حساب مع كتريد.


زوجتي هي رك المباشر.


كنت سابقا مع كستراد ولكن تركت بعد سبعة أخطاء فنية مختلفة على نظامهم إلغاء الصفقات بلدي. يتم تصنيف كستريد في الواقع أدنى مستوى في البلاد من حيث رضا العملاء ولكن الناس يجذبهم انخفاض أسعارها.


موقع مرجعي كبير. شكرا لأخذ الوقت للحفاظ على المعلومات الحالية.


F يي، في فبراير 2018، مورنينغستار على شبكة الإنترنت ركض مقالا عن الرسوم. واحدة من البنود المذكورة هي القدرة على بعض السمسرة تقليل أو القضاء على صرف العملات الإضافية في رسوم المنزل عند شراء الأسهم الأمريكية مع الدولار الكندي .. هذه العملية، لجعلها تنطبق، يشار إلى غسل، في هذه المادة.


يمكنك استدعاء شركة الوساطة في الوقت نفسه كنت جعل التجارة (نفسك على الانترنت) ونطلب منهم لتعويض الخاص بك كان $ إلى الدولار الأمريكي مع دولار أمريكي آخر إلى كان $ التجارة. يبدو بهذه الطريقة أنت & # 8217؛ سوف تحصل فقط اتهم سعر الصرف.


هل يمكنك توضيح هذه العملية؟


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جديدة للتداول والتعلم بقدر ما أستطيع. يمكن لأي شخص تشير إذا كان أي على هذه السماسرة على الانترنت جيدة، ف و أوبتيونشوس. أي واحد سوف تنصح مع رسوم منخفضة، وما إلى ذلك لدي فقط 1K $ للعب مع الآن. قرأت التعليقات حول ف، والتي ربما عفا عليها الزمن. فقط أتساءل عما إذا كانت ف لا تزال سيئة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء، والدعم، وما إلى ذلك.


حسنا آمل أن يكون لديك تجربة أفضل مع كيستراد راج، لأنني ننصحك أن تذهب ل it..goodluck.


أتساءل أي واحد من هذه سيلفترادينغ بروكاج بروفاج يوفر وقف زائدة جيدة بنسبة٪ بدلا من سعر الإصلاح؟ وقف زائدة من قبل بورسنت هي أفضل وسيلة إلى حد بعيد في هذا النوع من السوق لدينا الآن.


أنا & # 8217؛ م مع رك مباشرة وليس لها جيدة. لديهم فقط وقف الخسارة بسعر الإصلاح وعليك أن تجدد كل 30-40 يوما. قالوا لي أن القانون الكندي الذي جعل وقف الخسارة مؤقت. يمكن & # 8217؛ ر الاحتفاظ بها لفترة طويلة.


حتى إذا كان تحطم السوق وكنت ملاذا & # 8217؛ ر التأكيد على وقف فقدت على كل سهم واحد كنت تملك، ويقول وداعا! وداعا! إلى المدخرات الخاصة بك.


يبدو أن معظم مراجعات "الوساطة المالية عبر الإنترنت" تركز على بنود المهد، والرسوم لكل صفقة، ورسوم المشرف، وما إلى ذلك.


I & # 8217؛ أكثر اهتماما ب & # 8220؛ القيمة المضافة & # 8221؛ مثل التقارير، ولا سيما تقارير الأداء الموحدة مقابل بيانات الحافظة؛ ومعلومات البحث والتوجيه مثل التوصيات المتعلقة بمزيج الأصول؛ جغرافية، في مقابل حقوق الملكية؛ صناديق الاستثمار المشتركة مقابل صناديق الاستثمار المتداولة، وما إلى ذلك.


أي شخص وجد مصدرا جيدا للبحوث والمقارنة على عوامل مثل هذه؟


لست متأكدا من عمر هذه المقالة ولكن أود أن أرد على ستيفن أعلاه بشأن & # 8220؛ غسل التجارة & # 8221 ؛. كان تدو طريقة فوضوي للقيام بذلك لحسابات مسجلة. إذا كنت تشتري دولار أمريكي / الخيار الأول مرة، وبطبيعة الحال سوف يكون ضرب مع رسوم التحويل. ولكن إذا كنت ندعو لهم مرة واحدة، فإنها إعداد تجارة غسل حتى على بيع دولار أمريكي الأسهم / الخيار، وسيتم شراء صندوق سوق المال دولار أمريكي تلقائيا. إذا قمت بتجارة أخرى بالدولار الأمريكي، فسيتم بيع صندوق سوق المال الأمريكي هذا تلقائيا لتغطية عملية الشراء. يمكنك أيضا شراء صندوق سوق المال بالدولار الأمريكي أولا ثم البدء في التداول بالدولار الأمريكي.


اعتبارا من ديسمبر 2018، تد تقسيم C $ & أمب؛ أوس $ أجزاء من الحسابات المسجلة (حول الوقت !!)، وبالتالي فإن الأسلوب أعلاه لم يعد ينطبق ولكن بعض شركات الوساطة الأخرى قد يكون استخدامه.


من شركات الوساطة الأخرى، رك لديه منفصلة C $ & أمب؛ حسابات مسجلة بالدولار الأمريكي لمدة سنتين على الأقل (إن لم تكن أطول).


الأمور تحدث ببطء شديد في البنوك الكبيرة في كندا. على سبيل المثال، تد موقع وميزات من 90s. هواتفهم / تطبيقات قرص هي مكعب. أنها تحتاج إلى الاستيقاظ واتخاذ خطوة للوصول الى القرن ال 21!


مرحبا بالجميع. أنا طالب دولي في كندا وأود أن أعرف أن هناك أي الوساطة الخصم الكندية التي لا تتطلب الجنسية من أجل فتح حساب.


فعلت بعض البحوث، وسوف يكون من الصعب العثور على واحد حتى سؤالي التالي هو منذ لدي حساب مع بنك سيبك ولقد استثمرت بالفعل في بعض صناديق الاستثمار من خلالهم كيف جيدة أو فكرة سيئة سيكون بالنسبة لي للبقاء مع صناديق الاستثمار فقط منذ أنا لا تتخلص مع كمية كبيرة من المال.


أيضا هناك حل بالنسبة لي للذهاب مع سيبك المستثمرين الخصم الوساطة ولكن فيما يتعلق آخر أعلاه لديهم رسوم أعلى وأنا لست متأكدا من أنني حتى فتح حساب معهم. أنا تخطط للاستثمار حوالي 4000 $.


أنا المبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول مع إتف منذ لقد قرأت بعض المقالات عن ذلك، وأود أن نقدر أي مساعدة.


أعتقد أننا يجب أن نبدأ الحديث عن سوريترادر ​​كذلك. ربما يكون لديهم أفضل الاقتراضات قصيرة إلى جانب يب للتاجر النشط الذي يتداول سمالكابس على نسداق و أميكس. على عكس وسيط آخر أن مسح الاشياء الخاصة بهم، فإنها واضحة من خلال ETC.


البقاء بعيدا عن ف ممكن. هؤلاء الرجال هم الأسوأ! كنت أرغب في شراء مف محددة واتصلت بهم حول هذا الموضوع قبل التوقيع. وقالوا انه كان متوفرا. بعد أن اشتركت، يخبرني مكتبهم التجاري "عذرا، إنه غير متاح في الواقع". ثم أحاول أن أغلق حساباتي وأنهم لا يسمحون لي أن أعود كل أموالي. أنها تبقي على "الحد الأدنى من التوازن" هناك. عندما أدعو ويشكو، يقولون انهم سوف "حلها". بعد شهر، ما زلت لا أحصل على الباقي مرة أخرى وعندما أتحقق من حسابي ف، أرى المال اتهم بأنه "رسوم الخمول". أحاول الاتصال بهم، ولا يمكن حتى من خلال الحصول على خدمة العملاء الرهيبة.


أسوأ تجربة ... من أي وقت مضى!


نوف 26/15 كمتداول مبتدئ يبحث عن منصة تداول سطح المكتب لاستخدام لقد تم اختبار عدد قليل من قبل الالتزام. حاليا في هذه اللحظة أنا أحاول تد & # 8217؛ ق ثينكوريسويم الملقب الولايات المتحدة منصة التداول و يب (وسطاء التفاعلية). قبل ذلك حاولت كيستريد. تعليقاتي حتى الآن هي إذا كنت مثل البساطة وسرعة التنفيذ ثم انتقل مع يب. إذا أعجبتك & # 8216؛ ألوت & # 8217؛ أكثر تعقيدا من إعداد الشاشة من اختيار ثينكورسويم. يمكن أن تكون ساحقة ولا تأخذ قليلا من منحنى التعلم لإتقان. يقع كستريد في مكان ما داخل الاثنين. كستريد & # 8217؛ s نسخة ويب وجدت جيدة جدا لتلك التي تريد فقط أن تفعل التداول في بعض الأحيان. وسوف أبحث في القيام سوريترادر ​​التجريبي المقبل. من المفترض مع سوريترادر ​​يمكن للمرء فتح حساب التداول مع ما لا يقل عن 500 دولار وتمويله مع بطاقة الائتمان / الخصم. وآمل بالتأكيد أن الناس سوف يستخدمون سلطتهم التقديرية على هذه الفكرة. اثنين آخرين على قائمتي هي سبيدترادر ​​و سينتيربوينت للأوراق المالية. هذا الأخير هو توصف أفضل لتقصير الاقتراض من أي منصة هناك ولكن أعلى لبدء التداول مع. مطلوب حساب الحد الأدنى من 50K $ الولايات المتحدة. بالطبع مع كل من هذه المنصات اعتمادا على عدد من الصفقات سوف تقوم به يؤثر على سعر العمولات. وكلما زاد عدد الصفقات التي يؤديها سعر العمولة الأقل يدفع أحدهما. إذا كان أي شخص قد استخدمت أو تستخدم أي من هذه المنصات لا تتردد في تقديم تعليقاتكم.


وتقول المقالة إن يب لا يوفر سوى حسابات غير مسجلة. لا أعتقد أن & # 8217 دقيقة. أنها تسمح رسبس و تفسا.


اترك تعليقا.


اشترك كي تصلك التحديثات.


البحث المال الذكية.


منشورات شائعة.


الكندي الخصم الخصم الوساطة.


أفضل الكندية ارتفاع معدلات الادخار الفائدة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2018، المال الذكية النشر (الاستثمار والتمويل الشخصي). جميع الحقوق محفوظة، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


لا يجوز إعادة استخدام أي محتوى على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون إذن كتابي من موني سمارتس بلوق.

No comments:

Post a Comment