Wednesday 21 March 2018

الخيارات الثنائية بدسويس


BDSwiss.


معلومات أساسية.


إشارات: تنبيهات التداول الحرة.


حول بدسويس.


بدسويس، اختصار ل & # 8220؛ بانك دي سويس & # 8221؛، تأسست في عام 2018، ويقدم الفوركس، العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. يتم تنظيمها من قبل سيسيك تحت رقم الترخيص التالي: 199/13. رقم تسجيلهم هو: 300153 وعنوانهم: 23، سبيرو كيبريانو الجادة، مبنى بروتوباباس، 3rd الكلمة، ميسا جيتونيا، سي-4001 ليماسول. يمكنك الوصول إلى بدسويس عن طريق الهاتف على الرقم التالي: +4969175368641.


بدسويس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين:


& # 8220؛ هذا الصندوق هو كيان قانوني خاص، والذي سيعوض رأس مال العميل غير المستثمر حتى 20،000 يورو في حالة تصفية الشركة. & # 8221؛ - بدسويس.


تقدم العلامة التجارية أيضا & # 8216؛ سوب-زيرو أكونت & # 8216 ؛. يسمح هذا للمتداولين بتخفيض رصيد حساباتهم إلى ما دون الصفر & # 8211؛ وتقديم الائتمان بشكل فعال. قد يكون هذا ميزة مفيدة للتجار يتطلعون إلى التصرف بسرعة بعد اكتشاف فرصة. تطبق الشروط والأحكام، ويحتاج التجار إلى استخدام الميزة بشكل مسؤول.


منصة التداول.


يستخدم بدسويس منصة سبوتوبتيون لخدمات الخيارات الثنائية الخاصة بهم. منصة منفصلة توفر فكس / كفد، حيث يتوفر حساب تجريبي مجاني أيضا. بالنسبة إلى حساب تجريبي للخيارات الثنائية، يلزمك الاتصال بمدير حسابك. تظهر الصورة أدناه منصة بدسويس للخيارات الثنائية والخطوات اللازمة لجعل التجارة؛


كيفية وضع التجارة في بدسويس.


حدد الأصل من السوق حدد وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة (المبلغ وضعت في خطر) حدد اتجاه السعر (أعلى & # 8211؛ دعوة، أو أقل & # 8211؛ وضع)


هذه المنصة هي عرض سبوتوبتيون القياسي. انها تأتي مجهزة:


يمكنك تحميل 16 أصول في نفس الوقت لتداول أسرع.


الرسوم البيانية التجارية على خط استخدام منصة ثنائية أو شكل شمعدان. يمكنك أيضا الاختيار من بين الأطر الزمنية لانتهاء الصلاحية التالية: 1، 5، 15، 30، 60 دقيقة و 4 ساعات، يومية، أسبوعية وشهرية.


وهناك عدد من المؤشرات التي يمكن إدراجها مباشرة في المخططات الخاصة بك هي:


ومع ذلك، فإن منصة تداول الفوركس مختلفة، وهي أكثر تقدما بكثير. يمكنك مقارنة ذلك مع ميتاتريدر 4 مع الكثير من المؤشرات، الأدوات التقنية والعديد من الإعدادات.


أنواع التجارة.


خيارات الخيارات الثنائية النموذجية من الخيارات مثل المدى القصير، على المدى الطويل، زوج التداول، سلم واللمس.


الخيارات الثنائية العادية: تجارة عالية / منخفضة المعروف أيضا باسم نداء أو وضع.


المدى القصير: على المدى القصير هو 60 ثانية فقط.


مدة طويلة: انتهاء الصلاحية أسبوعيا أو أطول.


زوج التداول: على سبيل المثال، الذهب مقابل الفضة أو الأمازون مقابل ايباي.


لمسة واحدة: تحديد ما إذا كان السعر سوف تلمس مستوى معين للفوز الخيار.


سلم: التداول المستهدف.


وتحمل مدة الاستحقاق قصيرة الأجل دولار واحد كحد أدنى، وبعض الصفقات الأخرى لديها 25 دولارا كحد أدنى.


برامج التداول والميزات.


دفعات بدسويس.


تصل العوائد إلى 85٪ لأزواج العملات الرئيسية ومعظم الأصول تقدم دفعات ضمن نطاق 70٪ إلى 80٪.


مؤشر الأصول.


قائمة الأصول ليست الأقوى مع هذا الوسيط في أقل قليلا من 70 يمكننا أن نعتبر هذا المتوسط. معظم أزواج العملات الرئيسية هي بالطبع مضمنة. كم من الأصول يمكنك التجارة يعتمد أيضا على نوع الخيار. على سبيل المثال، تتوفر فقط 7 أزواج لتداول الزوج. هناك 11 أزواج العملات، 4 السلع، 3 مؤشرات و 17 الأسهم المتاحة للتداول الخيارات الثنائية القياسية التي ينبغي أن تلبي معظم العملاء.


دعم العملاء.


الدردشة الحية متاحة باللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية التي هي جيدة جدا. كل ما تحتاجه للوصول إلى الدردشة الحية هو عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم. الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني متاح أيضا & # 8211؛ يتم تقديم الدعم عبر الهاتف محليا في 16 دولة مختلفة.


وتقدم الشركة الآن أيضا شيئا يسمى حساب دون الصفر. وهذا يسمح لرصيد حساب المتداول أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر. السماح بشكل فعال للمستخدم للتجارة & # 8216؛ على الائتمان & # 8217؛. تنطبق بعض الشروط والأحكام، ويجب على التجار الالتزام بأقصى & # 8220؛ لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا تستطيع تحمله & # 8221 ؛. ولكن الميزة هي واحدة مفيدة للتجار المسؤولين الذين قد ترغب في الاستفادة من السوق بسرعة.


البنود & أمب؛ الظروف.


كما هو الحال دائما يجب أن تدرس بعناية شروط وأحكام أي شركة ترغب في الاستثمار معها. نظرنا إلى عدة أشياء بالنسبة لك: 1. يتم تطبيق رسوم حساب نائمة بعد 6 أشهر وهو أكثر من الوقت الكافي للتعلم ويكون الوقت ليكون نشطا على المنصة. إذا كنت لا تزال غير نشطة بعد 6 أشهر، سيتم خصم رسوم 10٪ من حسابك تتراوح بين الحد الأدنى 25 يورو ولكن ليس أكثر من 78.90 يورو.


الانسحاب.


بدسويس تقدم سحب سريع معقول، مع معالجة أخذ 3-5 أيام. وأضافت مؤخرا إلى مجموعة من خيارات الودائع (حوالة مصرفية، وبطاقات الخصم والائتمان ومحفظة المحفظة الإلكترونية). انهم يريدون التجار لتكون قادرة على استخدام المحلية، وطرق الدفع مألوفة، لذلك نقدم انتشار جيد من خيارات الودائع.


إشارات مجانية.


بدسويس افتتحت مؤخرا خدمة جديدة للعملاء & # 8211؛ وتقدم تنبيهات التداول الحرة. وبالإضافة إلى ذلك إشارات أنفسهم، وتشمل الخدمة أيضا نقاط الدخول والخروج. وهذا يسمح للتجار بتحكم أفضل في جودة وقوة الإشارات & # 8211؛ بالإضافة إلى كل عنصر مهم من التوقيت.


يمكن أن تؤدي الإشارات إلى التداول أكثر، ولكن كما تقدم مجانا، فهي وسيلة منخفضة المخاطر لمحاولة بها ونرى مدى دقة أنها على المدى الطويل.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db4d261c0558dcb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


BDSwiss.


مراجعة بدسويس.


شركة بدسويس مملوكة لشركة بدسويس القابضة ش. م.ع. بدسويس عنوان مسجل هو إيواني ستيليانو 6، 2nd فلور، أوفيس 202، 2003 نيقوسيا، سيبروس. يقع المقر الرئيسي في 23، سبيرو كيبريانو الجادة، مبنى بروتوباباس، الطابق 3، ميسا جيتونيا، سي-4001 ليماسول، وفقا للموقع الرسمي سيسيك. على موقعه على الانترنت أنها قائمة عنوان أبوستولو أندريا شارع 11، هايبر تاور، 5th فلور، 4007 ميسا ييتونيا، ليماسول، سيبروس. لديهم أيضا عنوان ألماني، للرسائل البريدية فقط: مينزر لاندتراس 41 60329 فرانكفورت، ألمانيا. الدعم متاح عبر دعم البريد الإلكتروني @ بدسويس أو أرقام الهواتف المحلية.


لا بد لي من الاعتراف هذا هو الأول: بدسويس ليك مسجلة مع جمعية العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، تحت رقم الهوية 0486419. و نفا هي واحدة من أكثر الرقابة المالية المالية يخشى في هذه الصناعة ولكن تجدر الإشارة إلى أن بدسويس ليك ( التي هي جزء من مجموعة بدسويس) مسجلة فقط مع نفا، لا ينظمها لهم. أيضا، لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة وفقا لممثل الدردشة الحية.


هل بدسويس عملية احتيال؟


في وقت ما مرت منذ بدسويس أطلقت، والآن يمكن اعتبار وساطة مع خبرة و "طويلة" مهنة. يتم تنظيم الوساطة كما ترون من القسم أعلاه، فهي شفافة جدا حول مكان وجود مكاتبهم. هذه هي أول علامة على أن الوساطة ليست عملية احتيال وتتطلع في الواقع إلى القيام بأعمال تجارية بطريقة شرعية وعادلة.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا بدسويس تمتص في 50 كلمة؟


الشركة القابضة، بدسويس القابضة بلك. يتم تنظيمها من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 199/13 ومسجلة مع نفا الولايات المتحدة. وهذا يعطينا ثقة إضافية بأننا نتعامل مع وسيط جدير بالثقة. وقد أعطيت موقع بدسويس على أنها تجميل الوجه والترقية التي تشتد الحاجة إليها. يبدو بالتأكيد أفضل الآن ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين.


لماذا بدسويس لا تمتص؟


لقد كانوا يمرون ببعض التغييرات في الآونة الأخيرة وجزء من هذا التحول هو التركيز أكثر على تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات، مع الخيارات الثنائية إلى حد ما في المركز الثاني. أنا لست متأكدا حقا أنا أحب هذا الشيء، وذلك أساسا لأن هناك عدد قليل جدا من السماسرة الثنائية موثوق بها، لذلك كنت أكره أن "تفقد" واحدة من الرجال الثنائي جيدة ل فكس / كفد. ليس هناك شيء خاطئ في هذا النوع من التداول ولكنني لا أريد أن أرى بدسويس الابتعاد تماما عن الخيارات الثنائية.


هل يجب فتح حساب مع بدسويس؟


في الآونة الأخيرة نلاحظ المزيد والمزيد من السماسرة تجعل الانتقال نحو التنظيم وفي نهاية المطاف وهذا سوف يفيدنا التجار ولكن التنظيم ليس كل شيء، ونحن بحاجة أكثر من ذلك بكثير من الوساطة. لحسن الحظ، أحدث تجميل بسويس يتضمن طن من التحسينات في قسم التعليم: قسم دورات جديدة، حيث يتم وضع المعلومات مثل الأكاديمية التجارية، مع الدروس، والتي يمكنك وضع علامة كاملة بعد القراءة. أيضا، يتم تحديث قسم التحليل اليومي الآن يوميا، كما ينبغي أن يكون.


لديهم التقويم الاقتصادي الجديد، قسم الأخبار الاقتصادية الجديدة والندوات التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. (ستعرض لك المحللين كيفية قراءة الرسوم البيانية وتفسير المؤشرات الفنية)، والأحداث الخاصة (تركز حلقات النقاش على الأحداث الرئيسية التي تجري في السوق) وجلسات التداول المباشرة، حيث يمكنك الاطلاع على كتف محترف ومشاهدة كيف يتداول.


يجب أن أتخذ بعض الوقت للحديث عن وضعهم في التسجيل في الرابطة الوطنية الآجلة الأمريكية. حتى الآن لا أعتقد أنني رأيت وساطة مسجلة مع هذا المنظم، وهذا صفقة كبيرة جدا لأن نفا هو معروف أن الوكالة الدولية للطاقة التي لدغ أكثر من أنه ينبح. ومع ذلك، عندما حاولت تأكيد وضعهم المسجل مع أحد ممثليهم، حصلت على الجواب المحرج "لا نحن غير مسجلين في اللائحة الأمريكية ونحن لا نقبل المواطنين الأمريكيين". ثم أرسلت لقطة من صفحتهم الرئيسية، تظهر بوضوح وضعهم المسجل مع نفا. وقال المندوب إن الشركة ككل مسجلة لدى الهيئة الوطنية للبترول، لكن بدسويس كشركة تجارية لا تقبل عملاء الولايات المتحدة. جعل من ذلك ما تريد، لأنني لا أفهم حقا كيف يعمل. أعني، لماذا التسجيل مع نفا إذا كنت لا تقوم بأعمال تجارية مع عملاء الولايات المتحدة؟


ربما أنا لا أفهم كل تعقيدات ممارسة الأعمال التجارية عبر بركة كبيرة، ولكن بالنسبة لي بدسويس يشبه الوساطة الصلبة، التي تركز على حماية العملاء والتعليم الجيد وظروف التداول العادلة. وهناك شيء واحد مؤكد: في أوروبا يتم تنظيمها بشكل كامل وتعمل تحت ميفيد (توجيه الاتحاد الأوروبي)، لذلك أنها بالتأكيد تبدو وكأنها خيارا جيدا لوسيط الخيارات الثنائية المقبل الخاص بك.


بدسويس الشكاوى.


أثناء التحقق من أهم المواقع استعراض وشكاوى لم نتمكن من العثور على أي قضايا رئيسية تتعلق بهذا الوسيط. في المستقبل سوف نبقي نظرة فاحصة، خاصة لأن هذا الوسيط هو منظم. * تحديث: لقد مضى وقت طويل منذ أن تم نشر مراجعة أولية من بدسويس، ولكن فقط 2 ازعجت الناس للشكوى أو التعليق عنها على موقعنا على الانترنت. وهذا قد يعني أن لا أحد يتاجر مع هذا الوسيط أو أن الناس حقا لم يكن لديك أشياء للشكوى ... ليس لدي أي فكرة.


تحديث فبراير 2017: من المستغرب، والناس لا يتحدثون عن هذه الوساطة. حاولت البحث عن الشكاوى في جميع المحافل الرئيسية ولم يظهر الكثير؛ حتى قسم التعليقات لدينا أدناه هذا الاستعراض فقط 6 إدخالات في وقت كتابة هذا التقرير، وهو منخفض للغاية بالنظر إلى أننا قد استعرضنا لأول مرة في أوائل عام 2018. من بين 6 إدخالات، 5 هي الشكاوى أو التعليقات السلبية لذلك، يمكنك القيام به الرياضيات ...


بدويس تحذيرات وإعلانات تنظيمية.


23.01.2017: أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أنها في 19/12/2018 وصلت إلى تسوية بقيمة 150،000 يورو مع شركة بدسويس القابضة بلك للاشتباه في حدوث انتهاكات محتملة لقانون الخدمات الاستثمارية والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007 ("القانون") والتوجيهات الصادرة بموجب القانون. ودفع مبلغ التسوية بالكامل. المصدر: قرار مجلس سيسيك 23/01/2017.


16.03.2018: أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أنها قررت في 14/12/2018 فرض غرامة إدارية قدرها 5000 يورو على سيف بدسويس القابضة المحدودة لعدم الامتثال لخدمات الاستثمار والأنشطة، قانون األسواق املنظمة لعام 2007) »القانون« (. المصدر: قرار مجلس سيسيك 16/3/2018.


بدسويس مكافأة.


تحديث فبراير 2017: بما أن هذه هي السمسرة المنظمة سيسيك، لديهم لمتابعة المبادئ التوجيهية ل سيسيك تعميم رقم: C168، الذي ينص على أن شركات الاستثمار القبرصية (سيفس) يجب تجنب تقديم مكافآت لعملائها. ونتيجة لذلك، بدسويس لم يعد يعلن عن مكافأة ولكن عند التحدث مع أحد ممثليهم، قيل لي أن مدير حسابي سوف يتحدث معي عن الترقيات الممكنة.


بدسويس الانسحاب.


الحد الأدنى للسحب هو 10 $ ولكن إذا كان العميل لديه أكثر من 100 دولار في حسابه ويريد سحب أقل من 100 دولار، وقال انه / انها سوف تضطر لدفع رسوم قدرها 5٪ من مبلغ الانسحاب (الحد الأدنى 25 $). الأمر مربك، وأنا أعلم، ولكن أنا لا تجعل هذه القواعد وأوصي لك قراءة بعناية الوثائق المتوفرة على موقعه على الانترنت.


بدسويس إضافات.


حتى إذا لم يكن ممثلوهم يعرفون ذلك بعد، فإن بدسويس ليك مسجلة لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة الأمريكية. هذا بالتأكيد هو إضافي ويجعلني أعتقد أنهم يستعدون نوعا من المنتجات للسوق الأمريكية. على أي حال، هذا مجرد تكهنات، لذلك سنترك بعض الوقت تمر لرؤية أين هم ذاهبون.


تداول بيتكوين مع بدسويس.


في محاولة لمحاذاة أحدث اتجاه التداول كريبتوكيرنسي، بدسويس يقدم الآن عقود للفرق (كفد) على بيتكوين، ليتسوان، وإثيريوم. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.1 لوت والحد الأقصى هو 1 لوت لكل موقف.


التداول متاح 24/7 (نعم، حتى في عطلة نهاية الأسبوع) لأن بيتكوين و ألتكوينس لا تسيطر عليها البنوك أو أي كيان آخر، والرافعة القصوى هي 5: 1، وهذا ليس الكثير ولكن التداول بيتكوين لا يزال في مراحله الأولى وهو لا تزال متقلبة جدا، وهذا هو السبب في أنك لن تجد رافعة ضخمة في الوقت الحاضر.


بانك دي سويس التقييمات.


سهل الاستخدام 19/20.


الموقع سهل التنقل بسبب بساطته. منصة التداول يمكن الوصول إليها ولديها ما يكفي من الميزات، وقسم التعليمات تنظيما جيدا بحيث يمكنك العثور على المعلومات التي تبحث عنها دون الحاجة إلى الاتصال بالدعم. يتم ترجمة الموقع في 19 لغة، وهو الكثير ويجعلها في متناول الناس من أجزاء كثيرة من العالم.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 18/20.


وتحتوي سلة الأصول الأساسية على 33 زوجا من العملات و 15 سلعة و 40 مؤشرا و 26 زوجا وأكثر من 100 سهم (وهذا أمر ضخم مقارنة بالوسطاء الآخرين). أسرع وقت انتهاء الصلاحية المتاحة هو 60 ثانية (ولكن أيضا 90 و 120 ثانية)، يتبع مجموعة متنوعة من انتهاء الصلاحية الأخرى مثل 15 دقيقة، ساعة، نهاية اليوم ونهاية الأسبوع وطويلة الأجل (نهاية العام أو حتى انتهاء العام المقبل).


اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.


لا توجد عمولات لفتح حساب. لا يتم فرض رسوم على معاملات بطاقات الائتمان وتحمل التحويلات البرقية 25 دولارا. يجب أن تدفع بعض الرسوم إذا كان العميل يريد سحب أقل من 100 دولار ولكن له / لها حساب أكثر من 100 $ في ذلك. الدعم سريع للرد ومهذبا ولكن مندوب تحدثت معه لا أعرف أنهم مسجلون في نفا الولايات المتحدة ... لذلك، ربما القيام بواجبك المنزلي في المستقبل. ويتراوح العائد الفعلي بين 68٪ و 75٪ (يمكن أن تصل إلى 85٪ في بعض الحالات) وليس هناك رد للخروج من المال.


الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق مايسترو، فيزا، وعدد من المحافظ الإلكترونية وحاليا نقل الأسلاك مثل ويسترن يونيون. يجب استخدام نفس البطاقة / المحفظة الإلكترونية للعميل المستخدم للإيداع في السحب الذي يستغرق عادة ما بين يوم واحد و 7 أيام عمل ولكن تستغرق بعض الطرق ما بين يوم و 5 أيام عمل (للحصول على التفاصيل، توجه إلى صفحة طرق التمويل). وسيتم التفاوض على المكافأة بشكل فردي ولكن لديهم الترقيات الخاصة التي هي ثابتة ومتاحة لفترة محدودة فقط.


تحديث فبراير 2017: لقد ذهبت معلومات المكافأة الآن، ربما بسبب لوائح سيسيك الجديدة المذكورة أعلاه. ومع ذلك، أبلغني أحد ممثليهم أن مدير حساب سيتحدث معي أكثر عن المكافآت.


إضافات الموقع الإلكتروني 13/20.


لا تزال اللائحة الإضافية جديرة بالذكر ولكن أيضا تسجيل نفا الولايات المتحدة (وهذا هو على الارجح الوسيط الأول المسجل مع نفا).


بدسويس التقييمات العامة 84 + ينظم (+3) = 87/100.


مرحبا، هذا هو هراء، كنت أعمل هناك أنا ألبانيان، وكان لدينا مكتب في تيرانا، سيسيك يعني شيئا على الإطلاق، أنها غيرت القواعد كل يوم، أولا كان مكافأة ليتم تداولها 15 مرة، ثم عندما وصل عميل حجم أنها زادت عليه في 30 مرة، فإنه تمتص، وهناك بعض الألبانيين أن تعمل هناك ويدعون & # 8220؛ المستثمرين المقامرين & # 8221؛ وأنها تتلقى 5 يورو لكل 1000 يورو أنها انتزاع من العملاء، هيههه.


كيف يمكن للشركة كسب المال؟


تخميني هو أنه عند وضع رهان، سيتم نقل تلك الأموال إلى حساب بدسويس الداخلي، لم يغادر الشركة. عند الفوز، فإن المال بلوس اضافية 70 أو نحو ذلك سيتم نقل٪ إلى حسابك.


هذا أمر عظيم ولكنه يعطي القليل جدا من التوضيح لسؤالي الأول. واحد منهم هو جعل إكسيتينغ العملاء تفقد ببطء مونيهم ومن ثم جعلها تحل محل الخسارة مع المال الجديد. ليس هناك سبب حقيقي لمديري بورتيفوليو لمساعدتي حقا كسب المال على المدى الطويل، هل هناك؟


بد سويس !! رقم 1- تجارهم ليس لديهم خبرة whatsover-


انهم إغراء العملاء لإيداع مبلغ كبير من المال وجعلها فضفاضة لمصلحتهم الخاصة. هذا هو ارتفاع السلوك غير الأخلاقي في هذا اليوم والسن. أنا أشعر بالاشمئزاز للغاية من تجربتي في بدسويس. يبدو أن لديهم تفسيرا لأنها توقفت عن الرد على رسائلي التي أثبتت مجرد وجهة نظري الحق. أنا كان أسوأ تجربة من أي وقت مضى & # 8211؛ انظر قصتي أدناه.


عندما انضممت إلى مدير الحساب دعا لي أن أشرح كيف تعمل الأشياء والحقيقة قلت لهم أنا لم يكن لديه خبرة في التداول انه جذبني في إيداع 1000 € ونصحت انه سوف يعينني إلى & # 8220؛ أفضل تاجر & # 8221؛ كما نصحوا بأنهم لا يشجعون العملاء على التداول بأكثر من 5٪ من رصيد حساباتهم. أنا فقط تمكنت من الحصول على هذا إلى & # 8221؛ بيست ترادر ​​& # 8221؛ بعد 3 أيام من عدم حضور الاجتماع الذي كان مقررا، وأخيرا كان لدينا مكالمة سكايب في يوم الجمعة الماضي من 16 يناير عندما قال لي أن الفترة نف - وهذا هو عندما يحصل التجار إشارات جيدة جدا على الفوركس والتداولات الأولى، وقال انه ثم أعطاني إشارات للتجارة 3 مرات & # 8211؛ جعلني التجارة مع 50٪ من رصيد حسابي وفقدت كل ما عندي من المال كما كانت جميع الصفقات الثلاثة الخسائر & # 8211؛ لم يذهب أي شيء كما ناقش مدير الحساب، على سبيل المثال مايكل (بيست ترادر) يجب أن لا تجعلني التجارة مع أكثر من 50٪


من رصيدي و جميع الصفقات الثلاثة التي نصحه أدت إلى خسارة. كما يمكنك.


تخيل، لم أكن سعيدا بهذا كما كنت موثوق به الغرائز والقرار،


أنا أفهم كيف يعمل السوق، تخسر والفوز بعض لكنه لا يزال.


اقترح مواصلة التداول مع مبلغ كبير من المال بالنظر أنا.


تاجر جديد. عند هذه النقطة توقفت عن التداول حتى كنت أبقى ترسل لي معلومات عن ما تريد-تريد & # 8217؛ ر تريد أن تفقد المال - حتى أنا عبر البريد الالكتروني مدير الحساب للشكوى أنه نصح انه سوف يعينني إلى تاجر جديد يدعى بول.


ثم اتصل بي بول ونصحني بإيداع 1000 جنيه استرليني آخر.


ضمان لي العودة على 3000 لأن نف هو أول الجمعة من كل شهر و أن & # 8217؛ s الوقت الوحيد الذي يتداول. بدا هذا مجرد مزحة لي.


فقدت للتو 50٪ من رصيد حسابي بسبب تاجر سخيفة تسمى مايكل الذي قيل له هو أفضل تاجر والآن يريدون مني أن أودع المزيد من المال! Jokeee.


وقال مايكل الأول لي كان نف يوم الجمعة الماضي والآن بول.


قال أول يوم جمعة من الشهر. أنا فقط & # 8217؛ ر تعرف من / ما أعتقد، I.


تقريبا أشعر أنني & # 8217؛ م يجري الاستفادة من هنا لأنني يفتقر الخبرة. أنا.


أنا مستاء جدا عن تجربتي وأنا لن أنصح أي شخص للذهاب إلى بدسويس وأنا ما زلت صدمت التجار نصح لي أن التجارة مع أكثر من 50٪ من رصيد بلدي، لقد كان أسوأ تجربة من أي وقت مضى.


حتى الآن أنا لا & # 8217؛ ر يكون مشكلة مع منصة التداول MT4 للتجارة الفوركس.


أنا لا & # 8217؛ ر محاولة حتى الآن في بيناري. أنا & # 8217؛ م أيضا يب مع وسيط أنها تعمل المهنية للغاية مع الأخلاق جيدة. كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد لتجنب الصراعات في المستقبل. عندما يكون لديك مشكلة في التعامل معها بشكل صحيح للإدارة.


حتى الآن أنا تصنيف بدسويس في MT4 التداول 9/10 لأنه بالطبع وسيط جديد يحتاج المزيد من التحسينات وتعزيز للنظام. الكل في كل شيء عظيم!


شكرا لعدة ساعات وصادقة غير الانحياز التحليلات والمعلومات. ممتاز.


لقد حاولت فقط منصة ثنائي. أنها بسيطة ويوفر المزيد من الخيارات من الوسطاء الآخرين. أنا أحب التحذيرات للاستثمارات عالية المخاطر. أنها لا تحاول أن تأجرك مع مؤشرات المضمنة. ربما الرسوم البيانية في وضع شمعدان غير، وينبغي أن تشمل البصر 24H.


الشركة هي شرعي "لقد تم التداول معهم لأكثر من سنة مع عدم وجود قضايا رئيسية. سوف وثابتة. الشيكات التمثيلية معي كل زوجين من أسابيع. له لهجة البريطانية / العربية مفيدة جدا ويفهم القضايا ويوفر الحلول.


أنا & # 8217؛ في محاولة للعثور على وسيط سبوتوبتيون جيدة التي يمكنني استخدامها هنا في الفلبين، وأنا & # 8217؛ وجدت أن بدسويس يبدو وكأنه واحد جيد. ومع ذلك، رأيت أنه في أساليب الانسحاب لا يمكن لجميع البلدان سحب الأموال؟ ماذا سيحدث لأرباحي؟ هل يمكنني الانسحاب إذا كنت من الفلبين؟


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيار الثنائي هو مشتق مالي يمكن أن يشير إلى الأصول الأساسية المختلفة. خلافا لمعظم المنتجات المالية الأخرى، مع خيار ثنائي الربح أو الخسارة المحتملة المعروفة قبل فتح موقفكم.


كيف يعمل هذا؟


وكما يوحي اسمها، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة عند التداول في الخيارات الثنائية. إما كنت قد توقعت حركة السعر بشكل صحيح، وفي هذه الحالة سوف تتلقى الاستثمار الأولي الخاص بك بالإضافة إلى دفع تعويضات المتفق عليها، أو التنبؤ الخاص بك كان غير صحيح وينتهي الخيار الخاص بك مما تسبب لك أن تفقد الاستثمار الخاص. لمزيد من التوضيح، يمكن العثور على مثال مفصل هنا.


مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستثمار في سعر الأصول الأساسية إما ارتفاع أو هبوط. قامت بدسويس بتقسيم الأصول الأساسية المتاحة إلى أربع فئات: أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم.


الخيارات الثنائية مع بدسويس.


كعميل بدسويس تستمتع مجموعة كبيرة من أكثر من 250 الأصول الأساسية ولها الفرصة للاستثمار في تحركات الأسعار من الأصول الأساسية الأكثر شعبية. وبصرف النظر عن "الكلاسيكية" الخيار الثنائي، بدسويس كما يقدم أشكال أخرى حتى تتمكن من تخصيص التجارة المطلوبة وفقا لتفضيلاتك. وصف مفصل لكيفية عملنا صيغ مختلفة يمكن العثور عليها هنا.


يرجى ملاحظة أن الخيارات الثنائية تمثل مشتقات مالية لأصل معين محدد، وهذا لا يؤدي بأي حال من الأحوال إلى ترخيص لشراء أو بيع الأصل الأساسي.


التنقل.


القانونية.


* تحذير المخاطر: التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. التكهن فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تقرير المخاطر العامة. و "سويسويس" و "بدسويس" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "بدسويس القابضة". شركة بدسويس هولدينغز بلك مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ("سيسيك"، ترخيص رقم 199/13 وتسجيل رقم 300153). عنوان بدسويس هولدينغز بلك هو أبوستولو أندريا شارع 11، برج هايبر، الطابق 5، 4007 ميسا ييتونيا، ليماسول، قبرص. يرجى مراجعة سياسات الشركة المتعلقة باللوائح هنا.


العنوان المسجل: إيواني ستيليانو 6، 2nd فلور، أوفيس 202، 2003 نيقوسيا، سيبروس. للشكاوى يرجى مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


العنوان الألماني (للرسائل البريدية): مينزر لاندتراس 41، 60329-فرانكفورت، جيرماني.


أسواق بدس هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس ("فسك"، رقم الترخيص C116016172). عنوان بدس الأسواق هو الطابق 06، نيكستراكوم البناء، إيبين، موريشيوس.


حول بدسويس.


من نحن.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. لقد جعلنا أنفسنا الخيار الأول لكثير من التجار من خلال توفير خدمات التداول والدعم لجميع عملائنا. فمن سياستنا لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة والبرمجيات لعملائنا. مهمتنا هي توفير منصة وتصل إلى المعلومات الدقيقة التي تسمح لعملائنا سواء كانوا المبتدئين أو خبير للتجارة في منصة آمنة ومأمونة. وقد جعل هذا بدويس موثوق بها من قبل التجار في جميع أنحاء العالم.


ما نقدمه.


تقدم بدسويس أنواعا مختلفة من برامج التداول والأدوات التي تسمح للأفراد والعملاء من المؤسسات بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية عبر الإنترنت. وقد اختار بدسويس بعناية شروط الحساب لدينا لتتناسب تماما مع احتياجات العملاء من جميع الأحجام.


وقد تم تصميم مركز استراتيجيتنا، الذي تم إنشاؤه من قبل خبراء الصناعة، لتزويد عملائنا بكل المعرفة اللازمة لاتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية الممكنة. مع محتوى تحديثها بانتظام لكل مستوى الخبرة، وهناك دائما شيء جديد للتعلم. وسيساعدك مركز إستراتيجيتنا على تطوير الاستراتيجيات والتقنيات، مما يوفر لك المهارات اللازمة لزيادة فرصك في أن تصبح تاجرا ناجحا.


كل هذا إلى جانب دولتنا من منصات التداول الفنية، وتوفير قرب التنفيذ الفوري، ومركزنا تحديثها باستمرار استراتيجية وأخبار السوق، توفر لعملائنا مع جميع الأدوات اللازمة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بهم. يمكنك التداول تقريبا كل الأصول الأساسية الهامة من جميع أنحاء العالم والاستفادة بسرعة من التغييرات في الفوركس والسلع والمؤشر وأسعار الأسهم، سواء كانت صعودا أو هبوطا.


خدمة العملاء هي أولويتنا.


توفير أفضل خدمة العملاء الممكنة لجميع أو عملائنا هو على رأس أولوياتنا. ونحن نفخر على مستوى دعم العملاء التي نقدمها. بالإضافة إلى مركز إستراتيجيتنا وأخبار السوق، ونحن نقدم ندوات عبر الإنترنت والندوات الحية لتزويد عملائنا بمعلومات ودعم ممتاز.


ما يدفعنا.


تأسست بدسويس على نظام القيم التي تساعدنا على تحقيق مهمتنا.


تقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا جعل التداول ممكن للمستثمرين من جميع مستويات المهارة مساعدة عملائنا على تطوير وتحسين معارفهم خذ ملاحظات العملاء مع أقصى قدر من الاعتبار تكون موثوقة والتواصل بفعالية محرك واعتناق التغيير.


تقود الطريق.


بدسويس يقدم لك منصة وسيط المهنية. الفوركس والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية هي الأسرع والأكثر كفاءة الطرق للاستفادة من تقلبات الأسعار الصغيرة في مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. كمؤسسة مالية نشطة عالميا بدسويس يقدم لك فرصة بسيطة وبديهية للمشاركة في فرصة للفوز في الأسواق المالية العالمية مع منصات التداول الفوركس والخيارات الثنائية لدينا.


منذ تأسيسها، كنا قادرين على إقناع الآلاف من العملاء من خبرتنا في التداول في الأسواق المالية. وقد تحولت البرمجيات سهلة الاستخدام وموثوق بها، وكذلك لدينا خدمة العملاء الممتازة، بدسويس إلى علامة تجارية موثوق بها في جميع أنحاء العالم. وبالتالي فإننا نقدم لك مع 100٪ شفافة وآمنة شكل من أشكال التداول.


كسب ثقتكم.


تنظيم صارم من قبل سيسيك.


بدسويس هو الاسم التجاري لشركة بدسويس هولدينغ بلك، قبرص، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص: 199/13). نحن سمسار نخضع لرقابة صارمة من قبل هيئة الخدمات المالية القبرصية CySEC).


ويمكن الاطلاع على تفاصيل لوائحنا هنا.


بدسويس القابضة.


المكتب المسجل: إيواني ستيليانو 6، 2nd فلور، أوفيس 202، 2003 نيقوسيا، سيبروس.


رقم السجل التجاري: هي 300153.


رقم ضريبة القيمة المضافة: 103 001 53Z.


سيسيك رقم الرخصة: 199/13.


العنوان الألماني (للرسائل البريدية): مينزر لاندتراس 41 60329، فرانكفورت، جيرماني.


التنقل.


القانونية.


* تحذير المخاطر: التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. التكهن فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تقرير المخاطر العامة. و "سويسويس" و "بدسويس" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "بدسويس القابضة". شركة بدسويس هولدينغز بلك مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ("سيسيك"، ترخيص رقم 199/13 وتسجيل رقم 300153). عنوان بدسويس هولدينغز بلك هو أبوستولو أندريا شارع 11، برج هايبر، الطابق 5، 4007 ميسا ييتونيا، ليماسول، قبرص. يرجى مراجعة سياسات الشركة المتعلقة باللوائح هنا.


العنوان المسجل: إيواني ستيليانو 6، 2nd فلور، أوفيس 202، 2003 نيقوسيا، سيبروس. للشكاوى يرجى مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


العنوان الألماني (للرسائل البريدية): مينزر لاندتراس 41، 60329-فرانكفورت، جيرماني.


أسواق بدس هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس ("فسك"، رقم الترخيص C116016172). عنوان بدس الأسواق هو الطابق 06، نيكستراكوم البناء، إيبين، موريشيوس.

No comments:

Post a Comment