Thursday 8 March 2018

استراتيجيات تداول الأسهم المشتركة


ما هي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في سوق الثور؟


أربع استراتيجيات تداول مشتركة المستثمرين في السوق الثور هي شراء وعقد. وزيادة شراء وعقد؛ إضافات التصحيح؛ والتداول سوينغ كامل.


شراء وعقد.


هذه هي أبسط استراتيجية ويتم استخدامها من قبل المستثمرين السلبيين. ويهدف فقط إلى الأرباح من سوق الثور المستمر. وبمجرد تأسيس موقف طويل في السوق، فإن المستثمرين يحافظون ببساطة على الموقف حتى يرون علامات واضحة لا لبس فيها على انعكاس السوق الذي ينهي سوق الثور.


زيادة شراء وعقد.


هذه الاستراتيجية هي للمستثمرين الذين هم أكثر نشاطا وأكثر عدوانية قليلا. وهم يتطلعون إلى إضافة إلى حيازاتهم والأرباح مع استمرار السوق الثور. وهو ينطوي على شراء أسهم إضافية لكل "x" مبلغ الزيادة في سعر السهم أو صندوق الاستثمار المشترك. فعلى سبيل المثال، يقرر المستثمر شراء أسهم إضافية كلما زاد سعر السهم بمقدار 5 دولارات إضافية للسهم. وهو يشتري أسهم إضافية في أسهم تم شراؤها أصلا بسعر 55 دولار عندما يصل سعر السهم إلى 60 دولارا و 65 دولارا وما إلى ذلك. وتستمر الاستراتيجية حتى يصل السهم إلى مستوى محدد سلفا مثل 100 دولار أو حتى يرى المستثمر مؤشرات على السوق خارج.


إضافات رد الفعل.


المستثمرون الأكثر عدوانية، أولئك الذين يسعون لإدخال إضافات كبيرة على حيازاتهم وبأسعار أكثر فائدة، ومراقبة التصحيحات أو التصحيحات الهبوطية خلال مسار السوق الثور. عند حدوث مثل هذه التصحيحات، يشتري المستثمرون أسهم إضافية على التراجع، متوقعين أن السوق سوف يستأنف اتجاهه الصعودي لمنحهم أسهم إضافية مربحة. على سبيل المثال، بعد تقدم أسهم من 50 $ إلى 75 $ للسهم، المستثمر بشراء أسهم إضافية على تصحيح تراجع إلى ما يقرب من 60 $ إلى 65 $ مستوى.


كامل سوينغ التداول.


ويحاول المستثمرون الأكثر عدوانية الاستفادة من تداول أعلى مستوياته المؤقتة وأدنى مستوياته في السوق الثورية بشكل عام، وذلك من خلال شراء وشراء مراكز بيع قصيرة لتحقيق أرباح إضافية مع تحرك السوق ذهابا وإيابا. ويشارك هؤلاء المستثمرون بنشاط أكبر في مراقبة السوق والتجارة. وهي إما تتبع نصيحة محللي السوق أو تستخدم مخططاتها الخاصة، مع إيلاء اهتمام خاص لمؤشرات الزخم التي تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عند مستويات الدعم أو المقاومة المحددة.


عندما يرون مؤشرات السوق قد تصدرت مؤقتا، فإنها تخرج من مراكز البيع الطويلة وبدء صفقات بيع قصيرة التي تسعى إلى الربح من التصحيح الهبوطي. وعندما تشير المؤشرات الفنية إلى أن التصحيح يقترب من نهايته وأن السوق على وشك استئناف الاتجاه الصاعد العام، فإنهم يغلقون صفقات البيع القصيرة ويبدأون صفقات شراء جديدة. ويكررون عملية الشراء لفترة طويلة، ويأخذون الأرباح ويبيعون البيع، ثم يأخذون أرباحا قصيرة المدى ويشترونها مرة أخرى كلما حدثت تصحيحات هامة في السوق. ولأنهم يدركون وجود اتجاه صعودي شامل وطويل الأجل، فقد يتخذون صفقات شراء أكبر من صفقات البيع، مع ترجيح تداولهم في اتجاه سوق الثور العام.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمتها بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2018 فافوبس / دوي / بدف / 10.2469 / cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: //research. stlouisfed/wp/2018/2018-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تداول الاتجاه هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2018 مكرر / بوبل / work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات التصحيح على فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والانخفاضات، وعادة ما تجعل نوعا من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف مساراتها الأكبر بين الدعم الثابت ومستويات المقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2018 سسينتيفيكبابس / وب-كونتنت / فيليز / 1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) استرجاع 19 فبراير 2018 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2018 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك للبلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2018 https://kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) ريتريفد 19 فيبرواري 2018 https://books. google/books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شروط سوق الأسهم & أمب؛ مصطلحات التداول.


لا تضيع في مصطلحات سوق الأسهم. تعرف على هذه المصطلحات قبل أن تبدأ في القراءة حول المؤشرات وأنماط الرسم البياني.


للحصول على السيطرة الكاملة مع تعلم سوق الأوراق المالية، تحتاج أولا إلى فهم جميع المصطلحات المختلفة التي غالبا ما تستخدم. استخدام صفحة مصطلحات سوق الأسهم لدينا كدليل يمكنك استشارة لمصطلحات من المصطلحات واللغة التي سوف تساعدك على فهم الأسواق بشكل أفضل. إذا كانت صفحة المصطلحات لا تزال لا تساعد مع الاستعلام أو المشكلة التي لديك ثم لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مساعدة كنت تعليم سوق الأسهم هو مهم بالنسبة لنا.


فهم سوق الأسهم الرطانة المستخدمة في التداول اليومي.


يقيس الفرق الصافي بين القضايا المتقدمة والقضايا المتدهورة ويضيفها إلى النتائج السابقة. وهذا يعطي قيمة تراكمية يتم رسمها بعد ذلك على الرسم البياني.


أدنى سعر يتم تقديمه من قبل بائع للأمن.


المبلغ الإجمالي المعروض في الوقت الحالي يطلب بيع أمن معين.


عندما يكون سعر إضراب الخيار هو نفس سعر الضمان الأساسي.


يقيس الأداء المشترك لسلة من الأسهم مثل سب-500 و داو جونز.


شراء الأمن كما أنه ينخفض ​​مما أدى إلى انخفاض متوسط ​​سعر الشراء.


سوق، غالبا ما تقاس بالمتوسطات، والتي هي في اتجاه هبوطي على سبيل المثال. هبوط الأسهم.


دعم فواصل السعر ويخلق إشارات البيع. السعر ثم مسيرات ويلغي إشارة بيع وبالتالي اصطياد جميع البائعين قصيرة على الجانب الخطأ.


أعلى الأسعار التي يقدمها المشتري للأمن.


المبلغ الإجمالي المعروض في العرض الحالي لشراء أمن معين.


برنامج كمبيوتر مصمم لتداول السوق.


مخزون معروف بشكل عام ويعتقد أنه قوي ماليا.


فجوة لا يتم ملؤها فورا مع استمرار السعر في التحرك في اتجاه الفجوة.


سوق، غالبا ما تقاس بالمتوسطات، والتي في اتجاه صعودي على سبيل المثال. ارتفاع الأسهم.


شراء الأسهم في حين أنه ينخفض ​​بدلا من شراء بعد أن تصل إلى نقطة منخفضة من هذه الخطوة.


خيار الاتصال يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة. يتم شراء خيار الاتصال للرافعة المالية أو للحد من المخاطر الخاصة بك.


شكل قديم جدا من الرسوم البيانية اليابانية. خط (الظل / الفتيل) يظهر ارتفاع / منخفض ويظهر الجسم على نطاق أوسع افتتاح وسعر الإغلاق.


تحليل للأمن باستخدام حركة السعر على الرسوم البيانية مثل الارتفاعات والانخفاضات والدعم / المقاومة. تستخدم للتنبؤ اتجاه الخطوة التالية.


سوق حيث يتحرك السعر بسرعة صعودا وهبوطا دون أي اتجاه حقيقي.


رسوم رسوم الوسيط لشراء أو بيع ضمان نيابة عن العميل.


المواد الخام مثل الذهب والفضة والنفط أو لحم الخنزير البطون.


انخفاض بعد السلفة حيث لا يتم اختراق بداية السلفة.


سيتم إلغاء الطلب الساري لهذا اليوم، وإذا لم يتم تعبئته بإغلاق السوق.


التداول حيث يتم مسح جميع الوظائف قبل إغلاق الجرس.


عندما خط الاتجاه على مؤشر يشير في الاتجاه المعاكس ثم الاتجاه على السعر. في كثير من الأحيان ينظر عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع ومؤشر يجعل انخفاض أعلى خط الاتجاه فوق السعر سوف تشير حتى وسوف خط الاتجاه على المؤشر تشير إلى أسفل.


مؤشر داو جونز الصناعي.


مؤشر مرجح لأسعار 30 سهم من الأسهم الممتازة اختارها داو جونز & أمب؛ Co. ارتفاع سعر الأسهم لديها، وتأثير أكبر لديها على المؤشر.


إشارة تجارية شعبية جدا وقديمة والتي تعطى عند داو الصناعات و داو النقل يأخذ من قبل تأرجح عالية / منخفضة.


استراتيجية وضعتها رالف نيلسون إليوت التي تقوم على عد الموجة. وقال انه يعتقد يتحرك السعر في موجات متكررة.


الأسهم المشتركة أو المفضلة، والتي تمثل جزءا في ملكية الشركة.


صناديق التداول المتداولة - إتف.


صندوق مصمم لمتابعة مؤشر / سلعة. يمكن تداولها مثل الأسهم.


الفجوة التي يتم شغلها والسعر ثم يستمر في الاتجاه المعاكس من الفجوة مما أدى إلى عكس الاتجاه قبل الفجوة.


تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


وهناك مجموعة من القواعد التي تساعد التاجر تضييق كمية الصفقات والتركيز فقط على أولئك يعتقدون أن تكون الصفقات الجودة.


وهو أقرب شهر ينتهي فيه المستقبل أو الخيار.


تحليل المخزون أو السوق أو الاقتصاد استنادا إلى الأخبار والأرباح والتنبؤات وما إلى ذلك.


عقود لشراء أو بيع الأوراق المالية في التاريخ المستقبلي. في كثير من الأحيان السلع أو المؤشرات.


عندما يفتح السعر بسعر آخر ثم إغلاق السابق.


جيد حتى إلغاء النظام - غك.


أمر يبقى مفتوحا حتى يتم ملؤها أو إلغاؤها ولكن هناك مهلة 90 يوما.


جيد حتى تاريخ النظام - غد.


أمر يبقى مفتوحا حتى يتم ملئه أو حتى التاريخ المحدد حيث سيتم إلغاؤه تلقائيا.


وهناك طريقة لحماية الاستثمار الخاص. تم ذلك من خلال إجراء معاملة تعوض الاستثمار الحالي.


فالصندوق الذي يستثمر في أي أداة متاحة ولكن أكثر قوة من صندوق الاستثمار المشترك كصندوق التحوط معفى من العديد من القواعد بحيث يمكن بيعه على حد سواء، واستخدام النفوذ، إلخ.


اختصار عالية من اليوم. أعلى سعر حيث تداول الأمن في ذلك اليوم.


يقيس الأداء المشترك لسلة من الأسهم. مثل سب-500 و داو جونز.


صيغة رياضية تستخدم للتنبؤ بالاتجاه الأمني. في كثير من الأحيان مشتقة من السعر، ولكن أيضا من الحجم.


الاكتتاب العام الأولي - الاكتتاب العام.


عندما تصدر الشركة أول أسهمها للجمهور.


المعلومات غير العامة في الأعمال التجارية التي يمكن أن تتحرك سعر الأسهم، يجب أن تلك المعلومات العامة.


أي شخص في الشركة التي يفترض أن تتاح لها الفرصة لجمع المعلومات داخل تلك الشركة. أي شخص يمتلك أكثر من 10٪ من أسهم التصويت لتلك الشركة يعتبر أيضا من الداخل.


القانونية: عندما يقوم المطلعون بتداول أسهم شركتهم والإبلاغ عن هذه الصفقات إلى الأوراق المالية المناسبة. غير قانوني: المطلعين الذين يتاجرون على أساس المعلومات الداخلية.


موظف في تاجر الاستثمار الذي يقدم المشورة للعملاء من الفرص الاستثمارية و / أو ينفذ الصفقات للعملاء.


عندما فجوات الأسعار أعلى / أسفل ثم يتداول فوق / تحت الفجوة ولكن بعد ذلك الفجوة تنخفض / حتى ترك كل عمل السعر غير متصل مثل جزيرة.


مخزون أو قطاع يقل أداءه عن السوق.


سهم أو قطاع يتفوق على السوق.


شركة أو دين الشخص. إن المطلوبات المتداولة هي دين مستحق الدفع خلال سنة واحدة. إن المطلوبات طویلة الأجل ھي الدیون المستحقة السداد بعد سنة واحدة.


أمر شراء أو بيع ضمان بسعر ثابت. سوف يكون ملء دائما في الحد أو أفضل.


الرسم البياني الذي يتم رسمه فقط باستخدام سعر الإغلاق مما يؤدي إلى خط.


إمكانية شراء أو بيع الأمن في حجم دون تقلبات الأسعار الكبيرة. المخزون السائل هو واحد مع حجم اليومي عالية.


اختصار انخفاض اليوم. أدنى سعر حيث تداول الأمن في ذلك اليوم.


امتلاك الأمن.


حساب يستخدم الائتمان من شركة الوساطة لشراء أو بيع الأوراق المالية قصيرة. سيتم تحميل العميل الفائدة على الائتمان. يجب على العميل إيداع مبلغ الهامش للحصول على الائتمان.


ويشار إليها أيضا باسم كابيتال كاب. القيمة الإجمالية للشركة التي يتم حسابها بضرب المبلغ الإجمالي للأسهم مع سعر السهم.


الوساطة التي تكون قادرة على طرح وطلب في السوق لأي أمن معين لتكون جاهزة وقادرة على التداول بالسعر. إذا تم تداولها فإن صانع السوق توريد أو الحصول على الأمن معين. ویقوم صناع السوق بتوفیر السیولة في السوق وھو أمر ضروري للسوق للحفاظ علی کفاءتھ.


أمر لشراء أو بيع في أفضل سعر متاح بالسعر الحالي.


سرعة خطوة في السعر أو الحجم.


صندوق يستثمر في أي أداة متاحة، أسهم، سندات إلخ. يمكن شراء وحدات صناديق الاستثمار المتبادلة وبيعها من خلال شركة وساطة.


مؤشر يتتبع 100 أكبر الأسهم في بورصة ناسداك المركب.


مؤشر سوقي مرجح بأكثر من 5000 سهم. كلما زاد سقف السوق على السهم زاد تأثيره على المؤشر.


الفرق بين سعر الإغلاق السابق وآخر سعر تداول.


المبلغ بين إجمالي أصول الشركة أو الشخص وإجمالي الخصوم.


مؤشر يقيس قيمة جميع الأسهم المشتركة في بورصة نيويورك. وغالبا ما تستخدم كمتوسط ​​للسوق.


أدنى سعر يتم تقديمه من قبل بائع للأمن.


رسم بياني حيث يتم وضع علامة أوهلك بشكل واضح. أوهلك لتقف على فتح - عالية - منخفضة - إغلاق.


يظهر مقدار الخيارات المفتوحة أو العقود الآجلة التي يحتفظ بها حاليا الناس / المؤسسات في نهاية اليوم.


أمر يبقى في السوق / النظام لأكثر من 1 يوم.


خيار يعطي المالك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء / بيع الأمن بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة. يتم شراء / شراء خيار للرافعة المالية أو للحد من المخاطر الخاصة بك.


عندما يضرب السعر النظام / السعر وسيضع وسيط تلقائيا أمر حد بسعر محدد سلفا.


مصطلح يستخدم عندما تشير المؤشرات الفنية إلى أن سعر الأمن مرتفع جدا ولا بد أن ينخفض.


مصطلح يستخدم عندما تشير المؤشرات الفنية إلى أن سعر الأمن منخفض جدا ولا بد أن يرتفع.


عندما يكون صانع السوق قد تضخمت بشكل مصطنع أو تضاؤل ​​في الأسعار من أجل جعل الأمن تبدو أفضل أو أسوأ من الحقيقة.


عندما لا تؤخذ التجارة مع المال الحقيقي ولكن مجرد "مكتوبة" من أجل الاحتفاظ بسجل. طريقة خالية من المخاطر لاختبار استراتيجية التداول.


(سيك) للمتداولين الذين يتاجرون (يشترون ويبيعون) أكثر من 4 مرات في اليوم في أي مخزون معين خلال فترة 5 أيام والذين تشكل صفقاتهم في نفس اليوم أكثر من 6٪ من نشاطهم لتلك الفترة.


مخزون المضاربة للغاية بأسعار أقل من 1.00 $ للسهم الواحد.


رسم بياني يتكون من X و O و يأخذ فقط السعر بعين الاعتبار. عندما يتسلق السعر، وكمية محددة سلفا الرسم البياني سوف مؤامرة X وعندما ينخفض ​​السعر فإنه سيتم رسم O.


حيازات الاستثمارات أو الصفقات المفتوحة من قبل شخص أو مؤسسة.


السعر / نسبة الأرباح - نسبة السعر إلى الربحية.


نسبة السعر إلى الربحية تظهر سعر السهم مقسوما على ربحية السهم للسهم الواحد. فإنه يجعل من السهل للمقارنة مع الأسهم الأخرى.


عندما يتبع سهم قطاع أو مؤشر أو سلعة قريبة جدا يمكنك استبدالها للأخرى.


انخفاض نسبي صغير في السعر في اتجاه صعودي سائد.


خيار الخيار يعطي المالك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأمن بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة. يتم بيع خيار بيع للرافعة المالية أو للحد من المخاطر الخاصة بك.


استراتيجية حيث يتطلع التاجر إلى تداول تداول الأوراق المالية في قناة إما قناة جانبية أو قناة شائعة.


مقارنة القوة النسبية.


مقارنة بين اتجاه الأمن مع السوق أو القطاع على سبيل المثال لمعرفة ما إذا كان الأداء ضعيفا أو متفوقا.


مستوى حيث يبدو السعر في الكثير من العرض حتى أكشاك الأسعار وربما عكس إلى أسفل.


السعر فجأة تغيير الاتجاه وعكس الاتجاه السابق.


حساب الخسارة المحتملة مقابل الربح المحتمل في التجارة.


فجوة لا يتم ملؤها فورا مع استمرار السعر في التحرك في اتجاه الفجوة.


فهرس يتتبع 2000 سهم صغير.


مؤشر يسرد أكبر 500 سهم. واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية.


اختصار للدعم / المقاومة.


العضوية في البورصة. وكثيرا ما يشار إليه على أنه يملك مقعدا في البورصة. هذه العضوية تعطي فوائد معينة مثل انخفاض العمولات.


مجموعة من الأسهم التي تولد الإيرادات من مناطق مماثلة.


بيع الأسهم في حين أنها لا تزال تتقدم بدلا من بيع بعد الوصول إلى نقطة عالية من هذه الخطوة.


إثبات ملكية مختلف المنتجات الاستثمارية والأسهم والسندات الخ.


لجنة الأوراق المالية والبورصة - المجلس الأعلى للتعليم.


الهيئة التنظيمية للحرف الأمنية في الولايات المتحدة.


عندما البائع يسلم الأمن للمشتري ويدفع المشتري البائع.


تاريخ إجراء التسوية.


حادثة يخشى فيها التجار / المستثمرون من أن يكونوا في موقف فقط من أن يتحركوا في الاتجاه الصحيح.


المبلغ الإجمالي للأسهم المباعة قصيرة من قبل التجار. من القطاع الخاص أو المؤسسات.


معتبرا أن الأمن سوف تنخفض في القيمة عن طريق بيع غير المملوكة حتى الآن الأمن ومن ثم تبحث لشرائه مرة أخرى بسعر أقل. ثم يقوم البائع القصير بإرجاع الأوراق المالية المقترضة.


وھو سوق لم یعد السعر یحقق أعلی مستوى أعلی / أعلی أو أعلی من أعلی مستویات منخفضة / منخفضة.


الفرق بين عرض الأسعار وسؤال الضمان.


السعر الذي يؤدي طلبك (في كثير من الأحيان النظام السوق ولكن يتم استخدام حد النظام أيضا) للخروج من موقفكم.


سعر الضمان الأساسي يمكن لمالك الخيار شراء أو بيع في.


وهو مستوى يبدو أن السعر فيه يشهد الكثير من الطلب، لذا فإن الأكشاك السعرية وربما تتراجع.


شراء وبيع المواقف بنية عقد يومين أو أكثر. تبحث عن مكاسب سريعة.


تحليل لأمن باستخدام الرسوم البيانية مع مؤشرات مختلفة تآمر. تستخدم للتنبؤ اتجاه الخطوة التالية.


سوق غير سائلة حيث يوجد عدد قليل من العطاءات والعروض. وغالبا ما يحدث الانزلاق في هذه الأسواق.


الحد الأدنى للفرق بين العرض وطلب. يمكن أن يكون سنت أو دولار أمريكي وما إلى ذلك.


يظهر الصفقات المكتملة.


يظهر الصفقات المنطق والسعر والحجم والوقت.


تحليل مقسمة في ثلاث خطوات. التحليل الأول للسوق بشكل عام، ثم القطاعات وأخيرا الأسهم الفردية.


الوقت الذي يكون فيه التداول مفتوحا للتداول.


وقف الخسارة التي يتم نقلها مع التجارة كما يتحرك السعر. في صفقة طويلة سوف يتم نقل المحطة إلى أعلى، وفي صفقة قصيرة سيتم نقل وقف الخسارة إلى أسفل. لا تتحرك أبدا ضد اتجاه التجارة.


السعر إما يجعل أعلى مستوياته / قمم أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا / أدنى مستوياته.


قياس تقلبات الأسعار. وغالبا ما تقاس في النسبة المئوية. عندما يتحدث المتداولون عن تقلبات متزايدة فإنهم يشيرون إلى السعر يتحرك صعودا وهبوطا بدلا من ذلك بسرعة.


كمية الأسهم أو العقود الآجلة المتداولة على مدى فترة زمنية محددة.


المعروف أيضا باسم يوم فلوشوت. عندما ينتهي انخفاض مع شريط حجم كبير أن "يغسل" جميع البائعين. المشترين تولي و يمكن تسلق الأسهم مرة أخرى.


عندما يتم عكس إشارة التداول بعد فترة وجيزة من الظهور مما أدى إلى إغلاق الصفقة.


ماذا بعد؟


مؤلف.


وصف.


العقلية السليم هو المهم إذا كنت تريد أن تنجح في سوق الأسهم.


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس تذبذباته خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من التداول عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد بشكل صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم تحت المتوسط ​​المتحرك للشرق الأوسط وينتظر أن يعود السهم مرة أخرى في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على اللحاق اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار الذين لديهم الانضباط كافية لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.

No comments:

Post a Comment