Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية المؤمن الأرباح


مراجعة األرباح المؤمن عليها.


تبحث عن وسيلة لكسب المال على الانترنت؟


تريد أن تعرف إذا الأرباح المؤمن قد يكون النظام الذي سوف تساعدك في الاستفادة من دفعات عالية عرضت في التداول ثنائي؟


اكتشاف الآن ما إذا كان هذا نظام التداول الآلي هو عملية احتيال أو وسيلة موثوق بها لكسب المال على الانترنت من خلال الخيارات الثنائية.


مقارنة أرباح المؤمن عليهم.


هناك سببان صارخان للنظر في الأرباح المؤمن عليها عملية احتيال:


أنها لا تبذل أي جهد لا أبلغكم ولا يساعدك في التداول مع وسيط منظم وآمن. ومن زحف مماثل لبرنامج آخر الآلي مؤخرا، ثنائي التنبؤ، عملية احتيال ربما تعمل من قبل ترادركسب، وسيط غير مرخص متهم في كثير من الأحيان من الاحتيال.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الطرق الاستثمارية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ويمكنك بالتأكيد التمتع دفعات عالية جدا هذه العروض المشتقة المالية. ويمكن تحقيق ذلك إما عن طريق تعلم استراتيجيات التداول الثنائية وإدارة المخاطر من وسيط معتمد، أو باستخدام روبوت تداول موثوق به، مثل أوبتيونافيغاتور.


على عكس الأرباح المؤمن عليها، أوبتيونافيغاتور هو أداة إشارات الآلية التي تسمح فقط وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة لتقديم واجهة لها (حاليا مجانا). مع القلق من العديد من العروض وهمية داخل مجال التداول ثنائي، هذه المطورين البرمجيات يريدون التأكد من عملائها فقط استخدام المنتج المحمية ومساعدة من قبل شركة مالية خطيرة ومرخصة. على الرغم من أن استخدام المستكشف يتطلب فتح حساب مع وسيط، يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا النظام المجاني مباشرة من خلال موقعه، والنقر هنا.


ميزة أخرى من أوبتيونافيغاتور على الأرباح المؤمن هو نجاحها في جميع أنحاء العالم. وقد تم اختبار هذه الأداة والموافقة عليها من قبل التجار من جميع أنحاء العالم تقريبا، لتصبح رقم واحد الخيارات الثنائية العلامة التجارية في ألمانيا وهولندا وإيطاليا وغيرها. مع النجاح والموافقات القادمة من كل مكان، فمن الأسهل للثقة نتائج ثبت من هذا البرنامج، والتي لا تتطلب تحميل.


المخاطر المتعلقة بالأرباح المؤمن عليها.


أي خدمة التداول الآلي أو إشارات خدمة يتطلب فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. المشكلة مع الأرباح المؤمن عليها هي أنه لا يشير إلى ضرورة اختيار الشركات الخاضعة للتنظيم فقط.


ويتعين على وسيط منظم بشكل سليم الامتثال للقواعد والقيود التي تفرضها سلطة مالية حكومية. أوبتيونافيغاتور، على سبيل المثال، يوصي لمستخدميها وسيط واحد كل شهر. هذا الشهر، يقترحون فتح حساب مع أوبتيونوب، الشركة الوحيدة التي هي مرخصة بالكامل من قبل جميع الدول الأوروبية الكبرى، فضلا عن كونها شركة مسجلة في ناسداك أوتك نشرة المجلس. وبعبارة أخرى، شركة آمنة جدا بالنسبة لك لاستثمار أموالك مع.


إضافة إلى الاستفادة من استخدام مثل هذا النظام المربح كما أوبتيونافيغاتور مجانا، أوبتيونويب كما تقدم أكبر مركز التعليم في مجال الخيارات الثنائية، مستشارين الاستثمار المهنية ومكافأة نقدية 100٪.


وفي الوقت نفسه، تشير الأرباح المؤمن عليها إلى أنها تمكنت من إنشاء برنامج يفترض أنه يغش النظام والسماسرة عن طريق التحكم في مصير نتائج التجارة، دون توضيح كيف يمكن تحقيق ذلك (لأنه ليس كذلك). الفيديو لا يفسر كيف يتم ذلك، ولكننا نوضح لماذا يجب أن تكون حذرا.


كشف الأرباح المؤمن عليها.


هناك تشابه مشبوه جدا بين الفيديو المؤمن عليه الأرباح والفيديو ثنائي التنبؤ.


كلا الادعاء لتقديم مستوى مفرط و مشكوك فيه للغاية من الأرباح وكلاهما يدعي أنه قد خلقت صيغة سحرية بعد العثور على ثغرة في النظام كل من يدعي أنها تقدم هذا البرنامج المفترض أن مدهش مجانا، ولكن فقط لكمية محدودة من 100 العملاء الذين سوف تلقي "المساعدة الشخصية"


ومن الواضح أن كل هذا هو مجرد مخطط تسويق، على الأرجح يرتكبه نفس الناس. وفي الوقت نفسه، عروض خطيرة لكسب المال على الانترنت، مثل أوبتيونافيغاتور، وانخفاض توقعات العملاء، وتقديم المشورة حول المخاطر، وتحفيز لك لاستخدام وسيط موثوق بها، مثل أوبتيونوب.


ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد في حين لا ينبغي الوثوق بها الأرباح المؤمن عليه. مخترعوها المزعومين يجعلون من الخطأ في كشف في الفيديو أسمائهم الكاملة. ويمكن رؤية هذه الأسماء في "الوثائق" تثبت نجاحها. وبطبيعة الحال، بحث سريع في شبكة الإنترنت يكشف أن هذا المفترض أن الناس ناجحة جدا ومشهورة لا وجود لها.


باختصار، يشعر العرض بأكمله ويبدو كاذبا. يجب أن تكون قلقا جدا من احتمال الاحتيال هنا، وتجنب الأرباح المؤمن عليه، وهو على الأرجح عملية احتيال. حتى لو كان من المحتمل أن تكون موثوقة، إلى حد ما، أي خدمة تداول الخيارات الثنائية، سواء كان روبوت أو خدمة إشارات، تعمل من خلال وسيط غير منظم، يمكن أن يسبب لك الصداع الهائل، لأن الأموال ليست آمنة ولا مضمونة.


كيفية عمل الخيارات الثنائية.


الفيديو المؤمن أرباحه يعطي حسابا جزئيا جزئيا لكيفية تداول الخيارات الثنائية وظيفة. هذه الأداة المالية سهلة الاستخدام لأنها تتطلب فقط للمستخدمين الاختيار بين اثنين من النتائج المحتملة الوحيدة:


سوف تنتهي صلاحية الأصل المحدد بسعر أعلى من سعر الشراء (خيار الاتصال) سوف تنتهي صلاحية الأصل بسعر أقل من سعر الشراء (خيار الخيار)


يمكن للمتداولين الربح بغض النظر عن ارتفاع أو انخفاض أسعار سوق الأوراق المالية، طالما أنها تتنبأ بدقة تقلب الأصول المختارة. هناك أربعة أنواع من هذه الأصول للاختيار من بينها: الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. معظم الروبوت الآلي، مثل الأرباح المؤمن عليها، تسمح فقط للمستخدمين التجارة مع العملات، ولكن أوبتيونافيغاتور يسمح لك لإنشاء محفظة استثمارية متنوعة وتعمل مع أي من هذه المجموعات الخيار الأربعة.


في حين أن من الصحيح أن تجارة دقيقة سيخلق متوسط ​​75٪ دفع تعويضات (تصل إلى 85٪ على أوبتيونويب) في حين أن التنبؤ الخاطئ سوف يؤدي إلى خسارة 100٪، هو بالضبط أن الفرق الذي يسمح للوسطاء لتقديم دفعات عالية. أيضا، هو ما خدمة الإشارات الحقيقية يجب القيام به، تمكنك من سد الفجوة وتحقيق ربح ثابت.


ملخص مراجعة أرباح المؤمن عليهم.


الأرباح المؤمن عليه يبدو أن عملية احتيال. ومن المؤكد أنها ليست أداة قادرة على توليد أرباح ضخمة. لحسن الحظ، هناك أدوات التداول الآلي موثوقة في سوق الخيارات الثنائية. يجب عليك دائما أن تفضل تلك التي تتوفر فقط من خلال وسطاء المنظمة. أوبتيونافيغاتور هو بوت ثنائي الرائدة، وقد أشاد من قبل التجار في جميع أنحاء أوروبا. هذا البرنامج مجاني ولكن يمكن استخدامه فقط عند فتح حساب مع شركة مرخصة. حاليا أوبتيونوب هو وسيط أوصت أوبتيونافيغاتور. على الرغم من أن الأرباح المؤمن على ما يبدو لا تشير الشركة التي تعمل مع، وهناك سبب للاعتقاد ترادركسب وراء هذا الاحتيال ممكن. أوجه التشابه بين العروض التي تقدمها الأرباح المؤمن عليها والتنبؤ ثنائي تشير إلى أن هذين الاحتيال التسويق ترتبط. تداول ثنائي هو فرصة حقيقية للربح على الانترنت في حين التداول من الراحة من منزلك، ولكنه ينطوي أيضا على خطر. تأكد من تلقي دعم إدارة المخاطر. شركات الخيارات الثنائية خطيرة تقدم لعملائها مثل هذه المساعدة.


التعليقات مغلقة.


خيارات الخيارات الثنائية.


وقد تم اختيار ترادفوسيون، الأداة الآلية الرائعة، باعتبارها البرامج التجارية الأكثر شعبية لعام 2018، من بين جميع هذه النظم في الأسواق المالية. ترادفوسيون هو إشارات الروبوت المتقدمة التي تساعدك على كسب المزيد من المال مع الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


برنامج مستقل، فإنه يسمح فقط السماسرة المنظمة والخبرة لتقديم منصة لها. مع هذا البرنامج التداول، يمكنك البدء في التداول فورا والربح من دفعات ممتازة، تعتبر أعلى في صناعة الخيارات الثنائية. ترادفوسيون حاليا أداة مجانية، والسبب المثالي للنقر على لافتة والاشتراك فورا.


إق الخيار - بروكيرت المهنية للغاية.


إق الخيار أصبح بسرعة زعيم بلا منازع من مجال الخيارات الثنائية. مع خدمة العملاء الممتازة والمساعدة، الاحتراف ومنصة التداول المسبق، إق الخيار هو في فئة خاصة بها.


مع إق الخيار، يمكن للمستخدمين أن تقلل بشكل حاد من مخاطر الصفقات الثنائية، والتمتع الأرباح التي يمكن أن تتراكم مع هذا النوع من الاستثمار. نظرة متعمقة في إق الخيار يكشف أن استخدامه للتحليل الخوارزمية قادرة على تحقيق مكاسب بوتيرة رائعة. مع اشتراك مدى الحياة الحرة جزءا من الترقيات التسويق لهذه التكنولوجيا الفائقة، وسهلة الاستخدام والبرمجيات، يجب عليك بالتأكيد الاشتراك لبدء إنشاء الدخل الثاني.


24Option الرعاة يوفنتوس.


23 فبراير - 2017.


24Option، أكبر شركة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، وتوسيع شراكتها مع نادي يوفنتوس الإيطالي، ورعاية هذا الفريق وتطوير زمام المبادرة في سوق الخيارات الثنائية الأوروبية.


24Option هو وسيط الخيارات الثنائية منظم تماما وآمنة، والمعروفة لتقديم أفضل الأدوات التعليمية، والوصول إلى مستشاري الاستثمار المؤهلين تأهيلا عاليا وخدمة العملاء فعالة. أقرت من قبل كبار الشخصيات التجار، 24Option تطلق حملة التي توفر لك مكافأة نقدية 100٪ على الاستثمار الخاص.


وسطاء احتيال تنبيهات وتعليقات.


الخيارات الثنائية الروبوتات التعليقات.


ما هي الروبوتات الثنائية.


الخيارات الثنائية الروبوتات هي المنتجات المعروضة في بعض الأحيان مجانا من قبل وسطاء مثل إمبيروبتيون، من أجل جذب عملاء جدد. هذه الروبوتات تحليل الأسواق الاقتصادية في جميع أنحاء العالم، وجمع المعلومات حول الأصول المتداولة على منصات الخيارات الثنائية. ثم، باستخدام الحسابات والصيغ الاحتمالية، وهذه البرامج الكشف عن المعاملات التي لها نتيجة يمكن التنبؤ بها للغاية. أفضل الروبوتات يمكن رفع مستويات الأرباح الخاصة بك بشكل ملحوظ.


ليست كل الخيارات الثنائية الروبوتات متساوية، مع بعض لا يمكن الاعتماد عليها وتقديم اقتراحات الفقراء. من ناحية أخرى، فإن كبار السير ليست دقيقة فقط، ولكن لديها القدرة على ترقية باستمرار خوارزمياتها ودقتها من خلال التعلم من أدائها. Ultimate4Trading هو أحدث شرعي، حرة وأوصى الروبوت في مجال التداول ثنائي. والروبوتات مماثلة ومفيدة على قدم المساواة هو البحث الأرباح، والتي ساعدت الآلاف من التجار في المملكة المتحدة لكسب المال على الانترنت.


تقارير الخيارات الثنائية.


المؤمن أرباح الغش من قبل الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة.


المؤمن أرباح الغش من قبل الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة.


مرحبا الرجال، كما ذكرت في بلدي السابق المؤمنين مراجعة الأرباح، ومفهوم كله باستخدام عملة لتوضيح كيف تم تطوير نظام التحوط حيث إذا كنت خطر 20 $ يمكنك أن تخسر فقط 2 $ ولكن الفوز ضعف المبلغ ليس فقط غضب، ولكن أيضا مهينة ومهينة. في حين أن مايكل فريمان قد وصل بوضوح إلى الاستنتاج الصحيح، نهجه هو أقل منهجية وفشل في تشريح جميع مكونات احتيال بطريقة أكثر علمية.


أولا وقبل كل شيء، وقال انه لا يناقش الحجة الأساسية وبدلا من ذلك يصل إلى الاستنتاج الصحيح باستخدام معرفته السابقة من الحيل باستخدام بيناريفيريفي (نظام التحقق طرف ثالث وهمية) والمصفوفة الثنائية الموالية.


ثانيا، لا يذكر الناس هناك جهات فاعلة، لكنه لا يركز على عناصر رئيسية إضافية مثل صفحة بيانات الدخل المزيفة، كما أنه لا يذهب إلى عناء مقارنتها حقا بحيل أخرى مثل الحارس القناة.


وأخيرا، في حين أنه لا يذكر هناك & # 8220؛ لا قيمة حقيقية & # 8221؛ في هذه العروض، هناك نقص في التركيز على أهم الحقائق التي هي انعدام كامل والكامل للشفافية. في النهاية، لا أحد يعرف حقا ما يدخلون في هذه الحزمة من الأكاذيب والخداع، ولكن هذا لا يعالج إما.


مايكل فريمان و الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة هي نقطة مرجعية ممتازة، ولكن إذا كنت ترغب حقا في الحصول على حقيقة معا يمكنك & # 8217؛ ر الاعتماد فقط على مصدر واحد. وينطبق الشيء نفسه على كل شيء آخر في الحياة، تحتاج إلى البحث عن الموارد المختلفة للحصول على صورة أكثر شمولا للواقع. هذا صحيح ليس لأنني أفضل أو أكثر ذكاء، وليس لأن أي شخص واحد يمكن أن يكون كل الأفكار. هذا هو السبب في أن الشركات لديها جلسات العصف الذهني و ثروة 500 شركة الرئيس التنفيذي & # 8217؛ ق التحدث مع موظفيها.


الحق قبالة الخفافيش يمكنك أن ترى أن هناك موضوع مشترك الذي يرافق هذا الاستعراض وكذلك بقية وظائفه. وسيكون التركيز دائما على خمسة عناصر رئيسية.


الفضيحة الفعلية، الذين الناس وراء ذلك هي (في السكتات الدماغية واسعة) وكيف خداع هو عليه. نوع من إشارة أو خدمة التداول الآلي (بوت). الرجوع إلى وسطاء الخيارات الثنائية نداء لترك رسالة في مركز الشكاوى طلب ترك إعادة أو تعليق.


من الناحية المهنية انه يستخدم ما & # 8217؛ ق يسمى النمطية، التي يتم تغيير معتدل من وقت لآخر من أجل صدى أو إنتاج شعور من بيئة متغيرة باستمرار وديناميكية.


عند قراءة ما يكفي من الاستعراضات كنت تميل إلى التقاط على الأنماط، ومايكل لديه أسلوب الإبداعية جدا والعصير من الكتابة، ولكن هو جامدة نوعا ما في شكل نظرا لطبيعة المتخصصة. ومن الجدير بالذكر أن إعادة اختراع نفسك مرارا وتكرارا هي مهمة شاقة أن معظم الناس تفشل في (نفسي المدرجة في كثير من الحالات). أنا أحب حقيقة أنه يتحدث عن الكيانات التنظيمية مثل كفتك و فينرا، ولكن هذا لا يذكر إلا بطريقة بطريقة في هذا الاستعراض.


تلخيص، في حين أنا مثل أسلوب مايكل فريمان & # 8217؛ s والعمل الذي يقوم به، عندما يتعلق الأمر المؤمن الربح & # 8217؛ s له عملية احتيال الاستعراض والتحليل يقع تحت مستوى المعتاد من الاحتراف، وأنا لواحد مثله للحفاظ على كتابة المزيد من المقالات المتعمقة والمثيرة للجدل، والتركيز أقل على العناصر الواضحة أو السطحية من فضح عملية احتيال واضحة.


إذا كنت تعتقد أن هذه المادة لتكون مفيدة إلى حد ما واسمحوا لي أن أعرف عن طريق المراسلة لي أدناه كما هو مصدر إلهام بالنسبة لي وتبقي لي الذهاب.


عليك أن تكون حذرا جدا في هذه الأيام، وأنا على ما يرام حتى أن لدينا هذا الموقع لأنني يمكن أن يرى بلدي صنع هذا الخطأ وفقدان الكثير من المال. شكرا لك بيناريسكاماليرتس.


نجاح باهر، أنا سوبر محظوظ حدث لي عثرة في مقالك! أردت أن تعطي الأرباح المؤمن عليه محاولة وبدأت إجراء بحثي وجدت أن هذا هو مجرد مخطط من الرجال التي وضعت ثنائي مصفوفة برو و بيناريفيريفي. بعد الذهاب حتى أعمق كان أكثر من الواضح أنه كان عملية احتيال وكانت تلك التي حققت أرباحا حقيقية هؤلاء الرجال، وليس التجار.


للأسف حصلت على امتص في التداول مع المؤمنين بروفيتس .. لقد حاولت إلغاء الاشتراك من المحتالين الذين يرتدون هذا غير المرغوب فيه ولكن لا يزال الحصول عليه انسداد بريدي الإلكتروني.


تقارير الخيارات الثنائية.


الأرباح المؤمن عليها هو تحذير الغش تجنب في جميع التكاليف.


الأرباح المؤمن عليها هو تحذير الغش تجنب في جميع التكاليف.


ماذا لو كنت يمكن إرم عملة وكل مرة تكسب، سوف تحصل على 20 $ ولكن كل خسارة لن يكلفك سوى $ 2؟ حسنا، القصة كما هو & # 8217؛ ق يقول ديف وشقيقه يبدو مقنعا جدا في الانطباع الأول. حقيقة أن زوجته جاءت في & # 8220؛ بشكل غير متوقع & # 8221؛ وأضاف أيضا إلى الغموض، ولكن عندما كنت تأخذ 1 دقيقة والبدء في التفكير في ما يحدث & # 8217؛ s سوف تفهم على الفور أنه & # 8217؛ سا فئة احتيال، وهذا الاستعراض تثبت ذلك دون شك (وتأكد من مشاهدة الفيديو كذلك).


حتى نذهب هنا، إذا تمرير أسفل الزر الأصفر الذي يقول & # 8220؛ انقر هنا للوصول إلى نسخة مجانية الآن & # 8221؛ ستصل إلى ما يسمى ب & # 8220؛ بيان الدخل & # 8221 ؛. ومع ذلك، كما ذكرت سابقا في الاستعراضات بلدي، فإنه من السهل على الفور وهمية من الحقيقي لأن هذا هو مجرد تغذية رسومات جافا النصي البيانات التي يتم استخدامها في احتيال قناة الحارس، إلا أن نظام الألوان هو مختلف. وعلاوة على ذلك، فاز زر التحميل & # 8217؛ ر العمل. انها مجرد شيء يستخدمونه لأنه يبدو أن نداء أكثر لبعض الناس لسبب ما.


إذا ألقيت نظرة على الدفعات واسم المستخدم والتاريخ وجميع البيانات الأخرى، فسترى أنه يتوافق مع الطريقة نفسها تماما. تذكر أن المعلومات الوحيدة ذات الصلة هي ما يحدث داخل قسم سجل التداول في الوسيط. إذا كان هؤلاء اللصوص دون & # 8217؛ ر تظهر لك انتصارات متسقة الفعلية من داخل حسابات وسيط، يمكنك ان تعطي لهم الاصبع الملكي وحتى إرسالها البريد سيئة إذا كنت تريد.


لذلك مرة أخرى، نحن & # 8217؛ الحديث عن نفس الناس تفعل أزعج المعتاد ومحاولة إجبار الناس الأبرياء على إنفاق أموالهم المكتسبة بجد. الآن هنا & # 8217؛ ق الشيء، والناس الذين يشترون في هذه تجعل برامج المال هي مفلس في معظم الحالات.


أعني، إلا إذا كنت قذر غني وتريد أن تحرق المال من أجل المتعة، أو بدلا من ذلك زوجة سبيتيفول مع خط الائتمان ضخمة سوف تريد فعلا لاستخدام هذا النظام وهمية لاستكمال دخلك أو فعلا إنهاء عملك اليوم وتصبح بدوام كامل تاجر. الناس الذين يرغبون حقا في الاستثمار فاز & # 8217؛ ر الخروج من احتيال المؤمن عليهم الأرباح، وسوف تذهب إلى مصرفي الاستثمار أو غولدمان ساكس وسحب الأموال التي أنقذت من الشركات، الميراث، أو وفورات الحياة الفعلية من العمل الشاق.


حسنا، لذلك دعونا الاستمرار في إزالة هذه الادعاءات الكاذبة من الثروات. ما زلت لا & # 8217؛ ر فهم ما أنا & # 8217؛ م شراء. هل هو البرمجيات، هل هو استراتيجية، دمية الفودو، أو المطاط الحبيب؟ النقطة هي، هؤلاء الرجال هم مجرد رمي حفنة من تتكون قصص في لك، ولكن في النهاية هناك & # 8217؛ ق لا شيء أكثر قوة من الحقيقة. وإذا كنت تكذب باستمرار وتخدع الناس، لن تتعفن نفسك فقط في الجحيم، ولكن سوف ينتهي بك الأمر أيضا دفع ثمنها في هذه الحياة بسبب الكارما سيئة، وهذا هو ما أتمنى للناس الذين فريسة على الضعفاء.


حتى الآن ونحن نفهم تماما أن هناك & # 8217؛ ق شيئا وراء هذا الاحتيال سيئة، والسؤال التالي تحتاج إلى أن تسأل نفسك هو ما يعمل؟ حسنا، لا أشياء كثيرة القيام بها، وأن نكون صادقين تماما إذا كنت تريد حقا لكسب المال تحتاج التوجيه والأدوات الصلبة مثل إشارات لمساعدتك قبل أن تبدأ فعلا تنفيذ الصفقات. مؤخرا جون تيل من ثنائي خيارات محلل وجدت استراتيجية مثيرة للاهتمام، حيث إذا يقترن مع أدوات إشارات معينة يمكن أن توفر النتائج المثلى والأداء الممتاز.


حسنا، هنا، خلاصة سريعة، الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال، والناس وراء ذلك لا تختلف كثيرا عن برنارد مادوف. هؤلاء الرجال ديف وستيف والزوجة جيني هي مجرد الجهات الفاعلة مع لهجة مماثلة لأميال ديفين من قناة الحارس. إذا وجدت هذه المراجعة مفيدة، يرجى إعلامنا من خلال مشاركة أفكارك. شكرا، بات.


يجب أن أسأل، كيف تبقى هذه الأمور الحفاظ على النجاح بشكل جيد؟ أنا لن تستخدم هذه الطرق للتجارة، انها أقرب إلى القمار من أي شيء آخر.


مرحبا ستيف، أنا & # 8217؛ م على افتراض لديك بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية لذلك بالطبع يبدو وكأنه عملية احتيال واضحة لك، ولكن يتم خداع كثير من الناس في فقدان أموالهم تحت ادعاءات كاذبة وأكاذيب. أستطيع أن أرى أيضا كنت من سويسرا، وذلك في قضيتك سيكون من الأسهل حيث يمكنك اختيار أي وسيط منظم. أما بالنسبة لقسم المقامرة، فهناك عنصر رهان لكل نوع من أنواع التداول ولكن مع النوع المناسب من الإستراتيجية والأدوات (أي الإشارات أو التداول التلقائي) يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة وعائد استثمار مرتفع جدا. شكرا لتعليقك، وسوف نرسل لك أن الكتاب الإلكتروني مجانا ناقشنا، باتريك.


هذه الأيام هناك مئات ليتيرالي من الحيل، يجعلني أتساءل عما إذا كان هناك أي شيء يستحق ذلك في تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا فيدران، مخاوفك هي على أسس جيدة والإجابة على سؤالك & # 8211؛ فإنه يمكن بالتأكيد العمل بها بالنسبة لك ولكن تحتاج إلى استخدام الأنظمة الصحيحة وسوف تأتي النتائج بعد الممارسة الأولية، والتوجيه السليم، ومنحنى التعلم طفيف. نعم أعرف، الجميع يريد شكل زر ضغط لتحقيق النجاح وأن & # 8217؛ s من السهل بيع & # 8211؛ ولكنك لم تحصل على أي مكان مع ذلك. شكرا، بات.


ثاتس لماذا مواقع مثل لك مساعدة!


حسنا، نحن نحاول 🙂 هل أليكس اتصل بك بشأن الإشارات؟


هذا هو العار كيف يسقط الناس فعلا للحصول على وسيط عبر الإنترنت & # 8230؛. لا & # 8217؛ ر الرعاية كيف مبهرج التحميل الخاص بك أو الخاص بك جذابة & # 8220؛ زوجة & # 8221؛ يحدث فقط لخطوة إلى الرأي. وأنا أعلم أنه ليس من السهل على الجميع كما كان بالنسبة لنا، واصلنا فقط استخدام الشركة التي كانت عائلاتنا مع لسنوات & # 8230؛ ولكن، بالتأكيد الناس يدركون أن هناك كذابين في كل مكان على الانترنت & # 8230؛. وسائل الإعلام الاجتماعية، والشركات، ومواقع مختلفة. كما هو الحال مع كل شيء للقيام مع شبكة الإنترنت، لا أعتقد ما تراه. إذا كنت لا يمكن أن يجتمع مع هؤلاء الناس الذين كنت تسليم المال الخاص بك بشق الأنفس على، ثم دون & # 8217؛ ر نثق بهم. (و & # 8217؛ ق أيضا من الصعب العثور على الناس في الحياة الحقيقية للثقة على أي حال، وخاصة في هذا الجانب.) ليس كل من الملتوية، ولكن استخدام الحس السليم.


انها & # 8217؛ لأن الإنترنت هو الناس المتوسطة مجهول يشعرون بالراحة القيام الأشياء التي لن يحلم القيام به في الحياة الحقيقية. أعني، هل تفكر في بيع شخص ما بوليصة تأمين وهمية أو ماء بدلا من الدواء؟ لا أعتقد، ولأسباب واضحة. لذا فإن الذهاب إلى السجن هو العلاج المناسب والعقاب لهؤلاء المشاغبين على الانترنت.


نعم الرياضيات فقط & # 8217؛ ر تضيف ما يصل مع هذا. وين = $ 20 لوس = $ 2. نعم أريد أن يكون صحيحا على نهايتي حتى أعتقد أن & # 8217؛ ق لماذا يقفز الناس في ذلك، ولكن إذا نظرتم إلى نهايتها. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ وستكون شركتهم سلبية بالنسبة للأرباح. في بعض الأحيان من رغبات وتريد نريد أن يكون صحيحا يأخذ لدينا الحس السليم، وأعتقد. أنا & # 8217؛ سقطت لبرامج بوت في الماضي ولكن ليس بعد الآن.


هل المؤمن عليه يحقق أرباحا؟ & # 8211؛ كشفت الحقيقة.


المالك: ديفيد هارينجويل (ديف)


العارية عارية الغش التصويت: 5 اعترض أسفل.


الشبكة الاجتماعية الأكثر ثقة بالثقة: إتورو.


دورة تدريبية على الإنترنت الأكثر ثقة على الإنترنت: انقر هنا.


هل المؤمن عليه يحقق أرباحا؟


حسنا بدا الفيديو مقدمة مقنعة حقا.


يبدو تقريبا وكأنني سأكون المليونير المقبل بين عشية وضحاها.


ديف، المنتج الخالق من الأرباح المؤمن عليه، يفسر نظرية القذف عملة وكيف تتصل الخيارات الثنائية. وأوضح أنه في كل مرة كنت جعل التجارة الناجحة، سوف تكسب أنت حسنات $ 20، وسوف تفقد فقط $ 2 إذا التجارة الخاصة بك لا يسير & # 8217؛ ر ناجحة.


يبدو حق جيد؟ حتى إذا قمت بتشغيل الطاولة و & # 8220؛ 80 هيدس & # 8221؛ (80 x $ 2 = $ 160)، & # 8220؛ 20 ذيول & # 8221؛ حدث (20 × 20 دولارا = 400 دولار)، ما زلت تحقق أرباحا بقيمة 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


ولكن، يجب أن نلاحظ أن هناك المزيد من هذه الإحصاءات البسيطة. ماذا لو كان من أصل 100 تقلب عملة و & # 8220؛ رؤساء & # 8221؛ تحدث في كل وقت؟ ثق بي، هناك إمكانية لذلك.


التداول محفوف بالمخاطر في طبيعته وإذا تركت أموالك إلى يد & أمب؛ 8220؛ لا يستحق & # 8221؛ النظام الآلي، لا بد لك أن تفقد طن من المال.


حتى نظام التداول الآلي الأكثر تقدما، ميتاترادر، يفقد المال لعملائه.


لدي صديق الذي اكتسب $ 4،000 + في الشهر الأول من استخدام ميتاتادر (وانه يتخلى عن ذلك) ويفقد 6000 $ + في الشهر المقبل. ليس هناك & # 8220؛ أرباح مؤمنة & # 8221؛ في أي مكان داخل صناعة التداول. أنا أضمن ذلك!


ترى، كنت في صناعة التداول لسنوات، قضى الآلاف من الدولارات حضور دورات التداول.


لقد تداولت الفوركس والأسهم والخيارات لسنوات، لا يزال أنا لا عوائد في المجموع. التداول ليس سهلا أبدا، وهو موضوعي دائما.


عندما ترى إعدادا صعوديا، قد يرى آخرون أنه هبوطي. إذا كنت في صناعة التداول، وكنت أعرف أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ واحدة التجارة.


المؤمن أرباح جعلت عمدا تبدو بسيطة جدا والحقيقة هي، كلما كان التفكير أكثر بساطة كنت في التداول، وفرصة أعلى بالنسبة لك لانقاص المال.


حتى تاجر الأكثر خبرة يفقد المال، ما أكثر على & أمبير؛ 8220؛ النظام الآلي & # 8221؛؟ إذا كان هذا & # 8220؛ نظام الربح مضمون & # 8221؛ موجود، لا أحد سوف تحتاج من أي وقت مضى للعمل من أجل المال.


قبل أن أتعمق في مطالبات & # 8220؛ الأرباح المؤمن & # 8221؛، أود أن أشارك معرفتي كمتاجر زميل معك.


لكي تكون متداولا طموحا، يجب أن تتعلم أساسيات التداول والتواصل مع تجار أكثر نجاحا. يجب عليك أبدا التجارة لوحدك، حتى لو كنت خبيرا.


أفضل مكان للحصول على معرفة متعمقة للتجارة والتواصل مع التجار الناجحين الآخرين من خلال هذا البرنامج.


الآن & # 8230؛ دع & # 8217؛ s حفر عميق & # 8230؛


يتعرض # 1: هل ديفيد هارينجويل شخص حقيقي؟


عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو.


إذا كنت قد ذهبت من خلال الفيديو المؤمن الربح & # 8217؛ ق الفيديو في الطول، كنت قد رأيت بعض الحسابات المصرفية مع بضعة ملايين من الدولارات باسم & # 8220؛ ديفيد هارينجويل & # 8221؛.


الناس الذين يعانون من هذا الوضع المرتفع، ونظرا لأنه في المشهد التجاري لسنوات، كنت قد فكرت أنه سيكون لها وجود قوي في حق السوق؟


ولكن، إذا كنت غوغلد اسمه، فإنك لن تحصل على أي اتصالات إما حساب الفيسبوك، حساب لينكيدين أو أي حسابات أخرى.


سوف تجد شيئا.


لي، مثل هذا الشخص منخفضة التعريف سيكون بعض الاتصالات عبر الإنترنت إذا كنت قد غوغلد اسمي.


أنا فقط أقول حقيقة أن التاجر رفيعة المستوى لديها مجموعة من المتابعين، تماما مثل تيموثي سايكس، التاجر الذي تحول 14،000 $ إلى 4.2 مليون $، لديها الآلاف من أتباع، ولكن & # 8220؛ ديفيد هارينجويل & # 8221؛ لا يمكن العثور عليها.


يمكنني & # 8217؛ ضمان أن & # 8220؛ ديفيد هارينجويل & # 8221؛ ليس شخصا حقيقيا، ولكن بحثي يقودني إلى الاعتقاد بهذه الطريقة.


يتعرض # 2: 1.7 مليون منزل دفع كامل في النقد الصلب البارد.


مرة أخرى، يمكنني أن & # 8217؛ ر ضمان أن نقل ملكية المنزل هو حقيقي، ولكن بحثي قد تقودني إلى الاعتقاد أنه وهمية. مجرد إلقاء نظرة على الصورة التي تم الكشف عنها في الفيديو المؤمن الربح & # 8217؛ s أدناه:


اطلع الآن على النموذج من موقع حكومة أستراليا:


تبدو بالضبط نفس الحق؟ يمكن لأي شخص تنزيل هذا النموذج وإتمامه.


ليس هناك مصادقة على ما إذا كان قد تم إجراء هذه المعاملة من أي وقت مضى. فقط كن على ثقة من الثقة ما تراه على الانترنت.


مكشوف # 3: ما يسمى 1.7 مليون $ منزل.


لقد رسمت رمز بريدي من نموذج العنوان الذي تم الكشف عنه في الفيديو المؤمن عليه الأرباح (على الرغم من أنها قد غموض ذلك). & # 8220؛ أولد 4112 & # 8221؛ أو & # 8220؛ قلد 4117 & # 8221 ؛.


إذا كنت قد حصلت على الرمز البريدي، فيمكنك العثور على ما يلي:


من الخرائط أعلاه، هل ترى المحيط؟ لا أرى ذلك، ولكن ادعي الفيديو أنه يحتوي على واحد:


مكشوف # 4: ما هي بالضبط الأرباح المؤمن عليه؟


يتم جلب الأرباح المؤمن عليهم لك من قبل المبدعين ومؤسسي ثنائي مصفوفة برو.


من الناحية الفنية، هذه المجموعة من الناس ليست التجار ولكن المسوقين.


لقد قاموا بتعبئة هذه & # 8220؛ منصات التداول الآلي & # 8221؛ في وضع جيد، وبيع عالية القدرة قادرة، وأنها مزق الربح في كل مرة شخص يودع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم.


أنها لا تهمهم إذا قمت بإجراء أو فقدان المال.


ترى، والسبب في الأرباح المؤمن عليهم يجبر لك على الاشتراك وإيداع الأموال في & # 8220؛ الموصى بها خيار ثنائي وسيط & # 8221؛ هو لأن هذه السماسرة دفع عمولة لأي شخص يقدم أعضاء جدد إلى برنامجها.


وهذا ما يسمى أساسا & # 8220؛ تكلفة الإجراء (كبا) & # 8221؛ تسويق.


على الجانب ملاحظة، كيف هذه الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال هو عندما كنت خاطئة في السوق (أي كنت المتداولة ضد السوق).


إذا قمت بتجارة ناجحة، فإن الوسطاء ملزمون بدفع لك. هو مثل الذهاب إلى كازينو حيث السماسرة هي التجار.


فكر في ذلك، إذا كان الجميع أو معظم الناس كسبوا المال من الوسطاء، فإن الوسطاء قد جعلت حق المفقودة؟ فلماذا يريدون حتى أن يكونوا في هذا المجال إذا كان عمل خاسر.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صريحة معك أن معظم التجار يفقدون المال، وهذا & # 8217؛ s لماذا هناك الكثير من الوسطاء هناك أن يريد الحصول على شريحة من الخسارة الخاصة بك.


نصيحتي لك.


أود أن أقترح بشدة أن تجنب الدخول في تداول الخيارات الثنائية بسبب مخاطر عالية من فقدان رأس المال بأكمله.


لا تضع أي ثقة في الأرباح المؤمن عليه لأنه لا يوجد مثل هذا النظام التلقائي التي يمكن أن تولد طن من المال بالنسبة لك.


فهي مجرد وسيلة للتحايل التسويق الذي يتلاعب لك لفتح وتمويل حساب الوساطة. كل يوم، جديد & # 8220؛ منصة التداول الآلي & # 8221؛ ينضم إلى السوق، مثل نظام المال مجانا.


لذلك الي أين أنت ذاهب من هنا؟


حسنا، فزت & # 8217؛ ر ترك لك شنقا إذا كنت جادا بشأن مستقبلك. أنا شخصيا قد جعل دخل ثابت من الإنترنت، وإذا كنت فتحت طرق لكسب المال على الانترنت، غير التداول، أود أن أقترح عليك التحقق من بلدي # 1 الموصى بها التدريب على الانترنت الأعمال والفرص.


ومع ذلك، إذا كان شغفك هو التداول، ثم أود أن أقترح أن تأخذ بعض الكتب (مثل التداول من أجل المعيشة، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات، وتأتي في غرفة التداول بلدي). أقترح عليك أن تبدأ التداول مع إتورو.


شكرا جزيلا على وقتك، وإذا كان لديك أي أفكار أو الآراء التي ترغب في مشاركتها فيما يتعلق التداول أو الأرباح المؤمن عليه، من فضلك، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


إذا وجدت مقالتي مفيدة، يرجى المساعدة لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك من خلال النقر على أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية (الفيسبوك، جوجل بلس، تويتر) أدناه.


عن المؤلف.


جاك هو المسوق عبر الإنترنت من ذوي الخبرة الذين يرغبون في توسيع مساعدته لمن يريد معرفة المزيد عن بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت الناجحة. تواصل معي في الفيسبوك، تويتر، وجوجل بلس. قراءة المزيدحول جاك و باريناكيدسكام هنا.


اترك رد 0 تعليقات.


اترك رد:


مجانا التسويق عبر الانترنت كتب بقيمة أكثر من 10K $.


ابحث عن برنامج أو عملية احتيال.


كوبيرايت تكست 2017 بي بير ناكيد سكام، برودوكت أوف سبروتلي بت. LTD. (سنغافورة إين: 201825896Z)


مجانا تقرير الأعمال عبر الإنترنت يكشف.


أفضل 5 فرص الأعمال التجارية على الانترنت أن "غوروس" لا تريد أن تعرف.


تقارير الخيارات الثنائية.


الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال.


الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال.


في الآونة الأخيرة بدأت الحصول على وابل من الشكاوى من التجار الحصول على البريد المزعج من قبل رسائل البريد الإلكتروني دفعهم لمحاولة الخروج من هذا البرنامج الغنية الغنية الغنية التي أدت في نهاية المطاف لهم إلى خدعة التسويق احتيال مندفع يسمى الأرباح المؤمن. في هذه الفضيحة واضحة، لديك مقدم ديف يحاول أن يبيع لك بعض مفهوم ضبابي حول كيف صديقه ستيف قد وضعت بعض الطريقة التي تحوط المخاطر الخاصة بك. انه لا يزال على الوجه عملة والتحدث إلى الناس بطريقة مقنعة جدا حول كيفية هذا الأسلوب يجعلك مضاعفة المال في كل مرة تكسب وعندما تفقد ذلك يكلفك فقط 10٪ من المبلغ المتداولة. حسنا، الأشياء لا تعمل مثل هذا في الحياة الحقيقية، ويجب أن تبقى واضحة من الجهات الفاعلة في محاولة لبيع لكم بعض علاج جميع إكسيرس لضيق المالي الخاص بك.


وأنا أعلم أن بعضكم صدمت لأنه من المؤكد جدا، ولكن العديد من الناس الأبرياء قد خدعت من هذه الفضيحة وشراء في كل يوم. وهذا أمر مثير للقلق بشكل خاص عندما البوابات المحترمة ومحركات البحث تسمح للمعلنين لتعزيز أطروحات الأشياء، لذلك حتى لو كنت تصفح ياهو أو هافينغتون بوست، تحتاج إلى فهم أن المعلنين على استعداد لدفع قسط دولار لجعل برامجها كسب المال نشر في وقنوات متميزة.


لذا، هنا & # 8217؛ ق كيف فهم الأرباح المؤمن عليه هو عملية احتيال:


أنها لا تظهر لك أي شيء! انها مجرد بعض الحديث التسويق أقول لك كيف يمكنك جعل طن من المال عن طريق الضغط على زر. الآن أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ حقا مهتما في محاولة بها ورؤية كيف يعمل، ولكن في الواقع سوف تفقد فقط أموالك، وهذه هي الحقيقة المحزنة. من هؤلاء الناس ؟ هؤلاء الرجال ديف، ستيف، وجيني ليست سوى أشخاص غير معروفين مع عدم وجود سجل حافل بالنجاح العام. لا توجد وسيلة للتحقق من هويتهم، لا الفيسبوك، تويتر أو ينكدين حسابات مع الأصدقاء أو العائلة ولا أحد أن يشهد لهم. إنه & # 8217؛ s جيدة جدا ليكون صحيحا. عندما كنت في الواقع الاستماع إلى ما هؤلاء الناس أن أقول، وسوف تفهم شيئا أكثر من عملية احتيال تصلب مع أي دليل حقيقي على النجاح. الأرقام لا & # 8217؛ ر تضيف ما يصل. إذا كنت تفعل بعض الرياضيات سريعة ومقارنتها لمحفظة عالية الربح مربحة للغاية ومربحة مع العائد السنوي 13٪ على الاستثمار، سترى أن احتمال شيء من هذا القبيل يحدث حقا في الحياة الحقيقية هو صفر. إجراء البحوث. هناك الكثير من التنبيهات احتيال على هذا النظام التابعة لها أن الطريقة الوحيدة التي سوف تستثمر هو إذا كان لديك معرفة الصفر من الأعمال وكيفية البحث عن ومقارنة الاستعراضات.


هناك هبات أخرى وتقول، على سبيل المثال الطريقة التي يتم عرض بيان الدخل لا علاقة لها مع النتائج الحقيقية، والشيء الذي يهم حقا هو ما يحدث داخل حساب الوسيط، ولكن لا أحد يظهر لك ذلك.


لجعل قصة قصيرة قصيرة، الأرباح المؤمن هو مجرد عملية احتيال أخرى مشابهة جدا لطن من غيرها من هناك مثل طريقة الطائر الطائر، القهوة النقدية الغش، وحارس الحارس. طريقة التفريق بين القمح من القمح وكيفية الربح حقا هو أولا وقبل كل شيء للبحث عن شيء يقول علنا ​​إشارات الخيارات الثنائية أو السيارات في التداول، وليس بعض نوع من خدعة ملتوية أقول لك كيف يمكنك جعل الملايين مع وهمية النظام.

No comments:

Post a Comment