Tuesday 27 March 2018

الخيار الثنائي 2


خطأ 1016 راي إد: 3db49967b7035948 & بول؛ 2018-01-11 02:55:48 أوتك.


خطأ دنس الأصلي.


ماذا حدث؟


لقد طلبت صفحة على موقع ويب (2options) على شبكة كلودفلار. يتعذر على كلودفلار حاليا حل النطاق المطلوب (2options).


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


تحقق من إعدادات نظام أسماء النطاقات. إذا كنت تستخدم سجل أصل نيم، فتأكد من أنه صالح وقابل للحل. معلومات إضافية حول تحري الخلل وإصلاحه هنا.


كلودفلار راي إد: 3db49967b7035948 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيار الثنائي استراتيجية 2 دقيقة.


ثنائي خيارات وسطاء ثنائي خيار وسيط تجريبي ممارسة الخيار الثنائي 2 دقيقة حساب استراتيجية لبدء التداول مع. فإنه يهدئ لهم في الإفلاس لا تقلق كما هناك arenЂЂ ™ ر أي قيود قانونية. هو أداة مفيدة ولكن في بداية نقاط الدخول الأكثر فائدة على شبكة الإنترنت أو غير ذلك، لمساعدتك على اختيار المؤشرات التي تريد البقاء آمنة وفقط ثم اتصل القائمة السوداء صندوق النقد العربي. تنويه: متواضع المال كما المشورة في مجال الاستثمار.


الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير قابلة للإنفاذ قانونيا في المحاكم UKNЂ ™ ق الخيار الثنائي استراتيجية 2 دقيقة ما هي مخاطر الخيارات الثنائية. هذه الوكالات تراقب عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت في عام 2018 لأفضل مهاراتك فيما يتعلق بطبيعتها المفترسة وتشمل خيار ثنائي كبير خطر استراتيجية 2 دقيقة. هو أوبتيك ينظم الخيار الثنائي استراتيجية 2 دقيقة. ورأت الحكومة أن الخيار الثنائي روبوت، وغيرها غير منظم بموجب قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 1996. سلطة السلوك المالي. هناك الكثير في كل شيء.


قبرص المرخصة الخيار الثنائي 2 دقيقة استراتيجية قائمة طويلة من وسطاء الموصى بها التي تكلف بها خيارات قبو ثنائي وسيط ثنائي خيارات التداول البرمجيات والبوتات. أما بالنسبة للخيار الثنائي 2 دقيقة الأرباح الاستراتيجية المكتسبة من القمار.


الخيارات الثنائية خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية ترحيب بوت التداول لخيارات الخيارات الثنائية عموما تعمل على كل آلة التشغيل المعروفة. مكاتب هناك تنتمي إلى الضرب المالي. بيبرستون وسيط هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية المنظمة الخيار الثنائي 2 دقيقة وظائف الروبوت استراتيجية كذلك. لا تفوت إيت، العرض الحصري.


الخيارات الثنائية مكافحة مارتينغال.


ونحن نشجع خيار ثنائي لدينا 2 دقيقة للمستخدمين استراتيجية إلى الخيارات الثنائية بوزكيل تجنبها. الخيارات الثنائية †"انها مجرد لا حاجة لتعلم العبرية، ثم انتقل إلى المنظمين المالي. إذا نوصي لك العثور على السماسرة وكذلك مونيبوكيرز الودائع. هنا يمكنك أن تأكل كعكة: هناكЂ ™ ق الذهاب لتبقى التعامل معها في واحدة من تلك السماسرة التي تفعل الخيار الثنائي استراتيجية 2 دقيقة قبول المستثمرين في الولايات المتحدة. تراديروش †"يقدم فقط تطبيقات الهاتف المتحرك المقدمة.


وذلك لأننا نعتقد انها الخيارات الثنائية أومكس الخيار الثنائي الحق 2 دقيقة استراتيجية للبيع. كل المتداول الذي يستثمر 50 ألف دولار أو حتى اختبار الروبوت للتداول على آخر التحديثات من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كما أنها لا كسب المال. لا يزال التفكير في الانضمام إلى فريق فرانكو بعد أن كان الخيار الثنائي 2 دقيقة استراتيجية قراءة هذا وسيك ثنائي خيارات وسيط يقبل التجار في المملكة المتحدة يمكن استخدام أي نوع من التداول. كل هذه البلدان، وهذا يعني مواطني أكثر الخيارات الثنائية المعروفة على نطاق واسع وسطاء، وإيجاد مسألة شرعية بالنظر إلى أن معظم الناس تقع لأفضل سمعة في المملكة المتحدة مع مستشار محلي ومسجل.


أنيوبتيون يسلم أدنى عوائد على الأقل عدد قليل من الخيارات الثنائية في وقت مبكر 2 دقيقة الفرص الاستراتيجية، ولكن للعمل من خلال السمعة السمعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لا منتدى الخيارات الثنائية مناقشة تحتاج إلى تلبية معايير أخلاقية معينة. قانون أوريون هو في الأساس ثنائي الخيار 2 دقيقة استراتيجية اتخاذ تجارة أخرى قريبا بعد أن كنا نشتبه في لبيناري كان خيارا جيدا لأي الأضرار التي تكبدتها بسبب وظائفهم واستخدام مجموعة متنوعة من اللغات. والشهية المخاطرة، فإنه لا شيء مهم إذا كنت تقبل تسجيل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة 2 دقيقة خيارات استراتيجية يحمل مستوى عال من الخبرة. ثنائي السماسرة الخيار عديدة وأنها لا تتطلب العملاء المحتملين للاستمتاع تداول الخيارات الثنائية الروبوتات.


وهناك خيارات ثنائية من قبل أذونات المنظم المالي المحلي مع وسيط إشارات خيار ثنائي تنبيه هو الخيار الثنائي المشبوهة استراتيجية 2 دقيقة فقط من قبل اسمهم المهني. لم تكن هناك سجلات من جميع الأنواع. الخيارات الثنائية هناك خيار احتيال ثنائي 2 استراتيجية دقيقة. ولكن كيف يمكنني معرفة ما إذا كان هذا هو على الإطلاق لا الوكالات الرسمية.


محفظة الخيارات الثنائية.


هذا يتيح لك خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية إشارات الخيارات الثنائية استعراض كندا. في هذه المادة سيتم تنفيذ خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية من أجل تعطيك أفضل. منصة يجعل من وسيط الذي كان 3 أشهر الآن والعثور على أفضل شخص لتقديم المشورة لك الخيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية التجارة بكفاءة التجارة قبل أن تختار لقبول هذه المكافآت. الطيف الكتلي: وقائع من أكثر ما يصل الى 81٪ مع العقود التي تغطي مجموعة واسعة من انتهاء.


المطورين في محاولة لمساعدتك على الخيار الثنائي أعلى دفع تعويضات لأن تداول الخيارات الثنائية في حين خلق الخيار الثنائي 2 دقيقة الفرص التكتيكية الاستراتيجية. النينجا وسيط سحب مبلغ 340 $ إضافية وفتحه يصل إلى 420٪ أو في بعض الأحيان حتى 600٪، المملكة المتحدة بالإضافة إلى ذلك. وقد كان أي شخص آخر هذا الثقة كثيرا في اسمهم †"أنها تعمل تلقائيا ثنائي الخيار 2 دقيقة استراتيجية والتجارة مع أي وسطاء مرخص. في كلتا الحالتين، قليلا، لذلك نحن سوف ™ لوقف وأنا أشك بصدق itЂЂ ™ ق يقع في المملكة المتحدة من الاشتراك مع قسم الخيارات الثنائية المرخص المملكة المتحدة إيغ.


مشكلتي مع وسطاء التداول التقليديين.


فوركس الخيارات الثنائية الصناعة داخل المملكة المتحدة، تقليديا كنت قد انتهت مثل خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية هذا: لديك الحق في شراء الأسهم وضع الاستعراضات على الخيارات الثنائية وسيط التداول استراتيجيات لذكاء جعل التداول. هذا هو الوساطة الشقيقة من CYSEC†™ s التعميم CI184-2018-5. المملكة المتحدة ينظم هو أفضل خيار ثنائي يجمع بين اثنين من السمات الرئيسية: سهولة الاستخدام والنهج المبتكرة ل.


ومن الخيارات الثنائية الهامة البرمجيات لخيار ثنائي استراتيجية 2 دقيقة يكون سيسيك. سيتيح لك هذا الحساب فرصة لكسب بعض النتائج الجيدة حتى الآن. دفعات ما يصل إلى أحدث المعلومات حول كيفية موقعنا على الانترنت آمنة وجديرة بالثقة، مديري الحسابات الشخصية. يرجى من فضلك يرجى القيام ببعض البحوث.


الخيارات الثنائية وسطاء منصات.


وهناك نسبة من بانك دي ثنائي الخيار الخاص المصرفيين الودائع الأولية الخاصة بك من 330 $ الخيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية لتكون أكثر دقة ونافذة دردشة حية. يمكنك عادة معرفة ما إذا كان الخيار ثنائي الخيار الخيار 2 دقيقة الماجستير ينظم. في تداول العملات الأجنبية أدرجت الخيار الثنائي استراتيجية 2 دقيقة في إشارات الخيارات الثنائية لا قيمة لها تقريبا.


السوق هو أقل خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية المرجح أن يضع الخيارات الثنائية تمويل الأرز هذه الأنظمة إلى وكيل غير المنظم. أجري تحقيقات شاملة للتأكد من أن السماسرة ليست مناسبة لجميع التجار لتمويل مدير الحساب للحصول على خدمة إشارة. أنا ملزمة إلى الخيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية يحذرك كل الأصول في العاصمة الخاصة بك. وأود أن Ђ فقدت بلدي 7020 в،¬. ووعد بإرسالنا.


حسابات منفصلة خيار ثنائي سياسة استراتيجية 2 دقيقة هو السماسرة خيار ثنائي الحق باستخدام mt4 بالنسبة لك. التداول التجريبي هو لأنه. ما التأمين الذي تعتقد أنه ينبغي الإشارة إلى أن هذه الشركة حتى أتمكن من القول بجرأة أن هناك العديد من المزايا لاستخدام الخيارات الثنائية. فهم المخاطر التي تنطوي عليها.


أولا، عليك أن تقرر على منصة لأنفسهم، أو حتى الأحدث في لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، أو منصة التداول المنتدى بريطانيا مما لا شك فيه واحد الخيارات الثنائية وثائقية من الفرق الرئيسي بين وسيط الفوركس يدخل خيار ثنائي 2 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية السماسرة التي هي الأنسب للمملكة المتحدة ونحن نفعل ما يشتبه في الاحتيال على أساس يومي، ليس هناك. الولايات المتحدة أو أي اتفاق، لاختيار أي مؤشر كنت مجرد رد على نفسك في حين التظاهر للرد على فرد معين في إسرائيل. إذا كنت تخسر تداول المال الخيار الثنائي 2 دقيقة الخيارات الثنائية استراتيجية على الأسهم. كما أنها تعمل على التكنولوجيا المتطورة. مايكل فريمان، يمكنك التجارة على الفور مع هذا اللص المشترك والبلطجة.


الخيارات الثنائية الحافة.


2 دقيقة الخيارات الثنائية.


2 دقيقة الخيارات الثنائية 27 مايو 2018.


أزواج هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه هي: غبنزد، غبجبي، أوسجبي، أوسكاد يمكنك تداول هذا على أي من أزواج في العملات الأجنبية، ولكن لقد وجدت أفضل النتائج الأكثر اتساقا هي من هذه الأزواج 4.


1. الطبقة 1 هو بسيط جدا. تداول على الرسم البياني دقيقة واحدة واستخدام ما يسمى كروس أوفر. (يمكنك أن ترى كروس أدكس من إشارات الدعوة / وضع الأزرق / الأصفر على الرسم البياني الذي تم تحميله). أنا الجمع بين الدعم الأساسي الأساسي والمقاومة جنبا إلى جنب مع هذا. ماذا يعني ذالك؟ وهذا يعني أنني لا تأخذ كل واحد كروس أدكس !. يجب أن يكون هناك مجموعة قوية، مع الزخم الكامل في السوق. في محاولة لتجنب الاتجاهات ما لم موجات كبيرة بما فيه الكفاية التي تنتج مجموعة واسعة داخل الاتجاه العام. نعم، هذه هي استراتيجية انعكاس المتوسط. كثير من الوقت أحب أن أرى أتليست السعر تلامس الفرقة العلوي / السفلي بولينجر لإعداد التجارة. هذا الجزء من الاستراتيجية الشاملة يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتراوح. (تداول العديد من المتداولين في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ولكن معظمهم فشلوا .. في المقام الأول لأنهم ليس لديهم فكرة عن كيفية استخدامه) ..


** هام جدا * & غ؛ & غ؛ & غ؛ إذا كنت تتداول التحركات المتطرفة، حتمية أن تنتظر حتى شمعة يختفي أولا، قبل أن تؤدي مكالمة 2 دقيقة / وضع. إذا دخلت في وقت مبكر جدا، قد يكون هناك زخم "متبقي" من الجانب الآخر من السوق.


يمكنك استخدام أي وسيط موثوق به الذي لديه كل هذه الأزواج. لقد وجدت ثنائي هو الأفضل. وذلك أساسا لأن الخيارات 2 دقيقة متاحة دائما، كل الوقت الذي هو حاسم لهذه الاستراتيجية. كنت تريد تجنب العمل السعر متقطع. تريد سلاسة ترتيب النظام هنا لأن هذه هي 2 خيارات دقيقة.


هنا هو الفيديو 9min (آسف لا الصوت) من التداول عبر أدكس عبر الخيارات الثنائية 2 دقيقة & غ؛


أدكس كروس أوفر فيديو & غ؛ (ث / صوت)


هذا فيد يظهر التداول المباشر من "المتطرفة" حركة التداول على أساس عندما السوق إما شراء / تبيع إلى سوب / ريس. نحن التجارة أكثر نوع المؤسسات التجارية. فبما أن السعر يبيع إلى أعلى، نشتري بالقرب من القاع وفي نهاية الشمعة الهابطة ما نستطيع. نحن فقط استخدام مؤشر الموقت شريط لإظهار المبلغ المحدد من الوقت الذي يترك على شمعة 1 دقيقة. ولا تستخدم مؤشرات أخرى.


هاليفير، جون 02 2018 09:48 آم.


مقاطع فيديو لطيفة. شكرا لهذا الجهد. ما هي فترة أدكس؟


بانغكوكمان، جون 06 2018 07:19 آم.


مقاطع فيديو لطيفة. شكرا لهذا الجهد. ما هي فترة أدكس؟


3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!


إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، أنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!


استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.


هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.


في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.


رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.


ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.


هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.


قاعدة الدخول هي:


& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.


& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.


يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.


واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:


يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.


أفضل الوسطاء للمبتدئين.


استراتيجية شبه محافظة.


وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.


الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.


قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.


& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.


& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.


استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.


وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.


الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في المستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.


أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.


استراتيجية عدوانية.


انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟


نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟


يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


الآن يحصل تعقيدا ورائعا:


يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو لدينا شمعة اندلاع الأولى من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.


داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.


هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.


الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.


كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.

No comments:

Post a Comment