Saturday 3 March 2018

الفجوة في ملء استراتيجية التداول


لعب الفجوة.
الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.
ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.
للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.
عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
كيفية لعب الثغرات.
بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.
1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).
2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.
3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.
4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.
نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. هذه الشموع الكبيرة غالبا ما تحدث بسبب صدور تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:
الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.
يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.
الخط السفلي.
ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.
تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

كيفية جعل الأرباح على الفجوة ملء الصفقات سوينغ كل أسبوع.
كمتاجر على المدى القصير، واحدة من أفضل الطرق لتحقيق أرباح متسقة وإخراجها من السوق هو شراء شراء ذروة البيع ملء مجموعة أوبس. I & # 8217؛ م تبحث عن مخزونات قوية التي لديها تراجع سريع جدا على المدى القصير في السعر. عندما أرى الانسحاب، وأنا على الفور التحقق من الرسوم البيانية 5 أو 10 يوم على أساس ساعة والبحث عن أي ثغرات في الرسم البياني أدناه.
الثغرات هي الحالة التي ارتفعت فيها الأسهم مع سعر عرض أعلى من سعر الإغلاق الأخير (يمكن أن يكون على 15 دقيقة، كل ساعة أو يوميا حتى) وأبدا عاد إلى أسفل إلى حيث تم إنشاء الفجوة. وغالبا ما تغلق هذه الثغرات لأن التجار يضعون نقاط توقف عند أو أقل من تلك الفجوة التي تم إنشاؤها، ثم في كثير من الأحيان أنظمة التداول الكمبيوتر في نهاية المطاف تشغيل جميع توقف حتى يتم ملء المحطات النهائية في أو تحت تلك الثغرات.
يمكنني استخدام هذا النوع من المراجحة والتقلب لتوسيع نطاق هذا المخزون مع الفجوة تقترب. أنا لا أحاول أبدا شراء الفجوة بالضبط لأن في كثير من الأحيان الأسهم سوف تملأ الفجوة على 100 سهم ثم عكس بسرعة إلى الاتجاه الصعودي، وبعد ذلك كنت عالقة مشاهدة و أو مطاردة الأسهم أعلى. هذا يضيف فقط المزيد من المخاطر على التداول الخاص بك، وليس أقل.
في كثير من الأحيان سوف تملأ فجوة وسوف تراجع السهم قليلا تحت الفجوة أيضا، ولذا فإنني سوف تستمر في شراء أسهم كما يحدث وكذلك تبحث عن انعكاس بينما خفض بلدي متوسط ​​نقطة الدخول في نفس الوقت.
لدينا عينة في الوقت الحقيقي أدناه في البيانات (تابلو البرمجيات) الاكتتاب الأخير. هذا السهم هو رقيقة جدا تداولها حتى تتمكن من التحرك صعودا أو هبوطا بضعة دولارات بسرعة لأي سبب حقيقي، وبالتالي خلق المراجحة. يوم أمس وصل هذا ذروته بالقرب من 60 $، واعتبارا من هذا الصباح كان يتداول دون 55 $ للسهم الواحد على ضوء حجم فجوة على الرسم البياني 10 يوم كان جالسا هناك حوالي 54.80 $. مع ملاحظة أن الفجوة وحالة التشبع في البيع على المدى القريب، كالتاجر، كنت تريد أن تبدأ في شراء ما يزيد قليلا عن 55 و أسفل و أسفل الفجوة. وسد السهم تلك الفجوة وانخفض إلى 54.50 و # 8217 ق لفترة وجيزة.
ثم تعافى السهم إلى 56.30 $ بعد 15-20 دقيقة فقط، مما يعطي هذا التاجر بسرعة 1.20 - 1.50 $ للسهم الواحد الربح على منصبه في وقت قليل جدا.
الآن هذا النمط يكرر مرارا وتكرارا كل أسبوع في السوق إعطاء فرص المتداول والدهاء طوال أسبوع. في خدمة أتب لدينا ونحن نستخدم بعض الشيء نفس الفكرة، وإن لم يكن على مقياس 1-2 ساعة في حد ذاته، ولكن نفس المفهوم العام ينطبق. الأطر الزمنية يمكن أن تكون مختلفة كثيرا، ولكن الفكرة هي أنها تقنية انعكاس واحد يمكنك نشر مع رأس المال الهجوم لأخذ المال من السوق.
يجب أن تكون سريعة على قدميك وليس خائفا لسحب الزناد شراء، إضافة إلى موقفكم، ومن ثم الانتقال إلى بيع في الوقت المناسب. هذه التقنية هي الأفضل للتاجر أكثر تقدما الذي لديه الوقت لمشاهدة الشاشة.

الفجوة في ملء استراتيجية التداول
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس الكثير. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال في العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر الإعداد التجاري كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول. هذه الاستراتيجية هي اللعب على التحول في زخم السوق ويرتبط مباشرة إلى التلاعب في السوق من قبل صانع السوق في العراء. وكما ناقشنا في مقدمة فجوات الصباح، يمكن لصانعي السوق التلاعب قانونيا بسعر افتتاح السهم، ويمكن أن يحدث العكس في ظل الظروف المناسبة.
وهو يشبه إلى حد كبير الاختراق في الصباح الصباح الذي ناقشنا لكنه فجوة وهناك عوامل مختلفة تدفع الإعداد. مفهوم ملء الفجوة هو تقريبا نبوءة تحقيق الذات كما يتم تدريب التجار على الاعتقاد بأن هذا سيحدث مع احتمال كبير. بالإضافة إلى ذلك، هذا التداول اليوم يعمل بشكل جيد بشكل خاص على الأسهم كاب كبير لأنها تتراكم مستويات أكبر من الفائدة من خلال التداول البرنامج المؤسسي. كما أنها أكثر سيولة ولديها فروق أسعار شراء / طلب أكثر تشددا مما يتيح الحد الأدنى من الانزلاق، وخاصة على آلاف الأسهم. للإفصاح العادل، هذه ليست واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. أنا لا أحب التداول ضد هذا الاتجاه، فإنه يجعل التداول قليلا أكثر صعوبة في رأيي.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
قواعد التداول.
بالإضافة إلى البحث عن الأسهم ذات الحجم الثقيل، أود الحد من هذه المرشحات التجارية لتلك التي تظهر فجوة 3٪ إلى 7٪ في العراء. بمجرد البدء في رؤية فجوات تجارية كبيرة (أي أكثر من 10٪)، الأسهم تميل إلى أن تتعثر في نطاق تداول جانبي لبقية اليوم. هذه الأسهم عادة ما تكون ثقيلة إلى حد كبير على البنود ذات الصلة الأخبار، والتي لا أحد على استعداد لتكريس الكثير من رأس المال ل. قبل أن ندخل في الإعداد، أوصي بشدة أن التجار اتباع هاتين القاعدتين: 1) تذكر تحدثنا عن مشاهدة السوق العامة للتأكد من أن جميع القوارب كانت تبحر في نفس الاتجاه؟ من الضروري أن تتحرك السوق الواسع في الاتجاه المتوقع لتجارةك أو أن تستعد للقيام بذلك. وهذا سوف يزيد بشكل كبير من احتمالات هذه التجارة العمل بها. 2) هذا الإعداد سوف تعمل بشكل أفضل عندما الفجوات الأسهم في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأساسي. ولديها احتمالات أفضل لسد الفجوة إذا كان هناك تحيز قوي عموما نحو الاتجاه الصعودي. الآن أن لدينا ذلك للخروج من الطريق، دعونا نلقي نظرة على الإعداد. ابحث عن مدى قصير المدى لإعداد بعد الفجوة. أود أن أرى هذا النطاق يستغرق أكثر من 30 دقيقة لتطوير. ألق نظرة على مثالنا أدناه. وهذا مثال عظيم لأنه يوضح مبدأ الرشاقة والانضباط. لاحظ النطاق الذي يتطور على الرسم البياني لبنك أمريكا (باك). فمن الثغرات أقل بعد أن يكون في الاتجاه الصعودي (لا يظهر على الرسم البياني) ويخلق مطرقة لطيفة جدا تبحث على شريط الافتتاح. ثم يتحرك جانبيا تحاكي علم الثور، مشيرا إلى أن هناك قوة قبل تحدي المنطقة 7.40. في حين ليس لدينا الوقت وبيانات المبيعات المتاحة في هذه المرحلة، يمكننا أن نفترض أن حجم لم يكن ثقيلا بشكل رهيب على الشريط السادس الذي كسر المقاومة. وكسر من خلال ذلك ولكن لم تسارع. وكان المتداول الذي اشترى الاختراق (كما هو مشار إليه في الرقم 1 في الرسم البياني) قد رأى بسرعة أن الصفقة عكس ويجب أن يكون قد توقفت قليلا أقل من منطقة الاختراق. ومع ذلك، كانت هناك فرصة أخرى لإعادة دخول التجارة، وهذه المرة في ظل ظروف أفضل. على الشريط التالي (المشار إليه باسم # 2)، لاحظ بيك اب كبير في حجم وتسارع في السعر لتفجير منطقة المقاومة. الآن، هذه المرة، التاجر كان من الأفضل أن يخدم من خلال انتظار ارتفاع شريط السابق ليتم مسح بدلا من المقاومة الأولية. لاحظ كيف تحرك السهم أعلى بطريقة متفجرة على هذا الحانة واقترب من سد الفجوة. أول شيء أن أي تاجر كان يجب القيام به هو نقل وقفها حتى على الأقل التعادل، إن لم يكن التعادل بالإضافة إلى العمولة. ثانيا، جاء ارتفاع حجم من نوع ما في المنطقة التي كانت الفجوة فيها. وكان هذا محفزا محتملا لبيع جزء من مركزهم العام.
إدارة الأموال.
بقدر ما تذهب الأهداف الصاعدة، تكون مرنة. والهدف الواضح هو أن يسد السهم الفجوة؛ ومع ذلك، إذا كان يحصل على 80٪ هناك ويضع في نمط عكس شمعدان سيئة، لا تخافوا من اتخاذ الأرباح الخاصة بك. أود أن أضيف 10 إما و 20 إما كما العديد من التجار إبقاء العين على هذه المتوسطات المتحركة. ويمكن أن يساعد ذلك على تحديد التحولات في الزخم والتغيرات في الاتجاه. مرة أخرى، فهي دليل، وليس مطلقا.
إدارة المخاطر.
أنت الآن تعرف قواعد التداول الفجوة ونظام إدارة الأموال من هذا النمط المخطط. وسوف نناقش الآن القواعد الأساسية لإدارة المخاطر في هذا النمط.
قاعدة وقف الخسارة الأساسية عندما الفجوات التداول اليوم هو وضع النظام تحت شريط انعكاس. ومع ذلك، فإن هذه الممارسة لا توفر نطاق وقف الخسارة بوضوح. والسبب في ذلك هو أن هناك أنماط مختلفة شمعة عكس، مع أحجام مختلفة.
تخيل أن السعر يحقق 70٪ من الفجوة الصاعدة ثم يتم تشكيل شمعة عكس المطرقة. الشموع المطرقة لها طويلة جدا الفتيل شمعة أقل. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى وقف بعيد جدا عن سعر الدخول لدينا.
الآن، تخيل شمعة عكس ليست مطرقة، ولكن مطرقة مقلوب. والمطارق المقلوبة لها شموع صغيرة جدا. وهذا يعني أنه عندما نضع التوقف تحت هذا الفتيل، سيكون قريبا نسبيا من سعر الدخول لدينا. هذا الإعداد يسمح لنا للحفاظ على نسبة منخفضة نسبيا من المخاطر إلى العودة.
الشموع عكس دوجي تسمح أيضا ضيق وقف الخسارة المواقع. هناك الشموع دوجي، التي لديها فتات شمعة صغيرة. ومع ذلك، هناك أيضا الشموع دوجي مع أكبر الفتائل شمعة مثل اليعسوب دوجي عكس الشمعة.
لقد عملت على قاعدة بسيطة لإدارة المخاطر للفجوات التداول اليوم، من خلال مطابقة لحجم شمعة عكس. ومع ذلك، لا تخاطر أبدا أكثر من 1٪ من التمويل الخاص بك في تجارة عكس فجوة الصباح. إذا كان لديك شمعة عكس المطرقة، ضع المحطة الخاصة بك منخفضة قدر الإمكان، ولكن لا تذهب أقل من 1٪.
استراتيجيات التداول فجوة التداول اليومي لملء عكس عكس.
تداول الفجوة ملء مع المحرك بطيئة.
الحالة أدناه سوف تظهر لك كيفية تداول فجوة عكس انعكاس الصباح عندما تتجه الأسهم ببطء بطريقة ثابتة.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
فوق الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 25 أغسطس 2018. وتظهر الصورة تجارة قصيرة على ملء فجوة عكس الصباح.
یبدأ یوم التداول الجدید بفارق کبیر بنسبة 5.61٪. يتناسب حجم الفجوة هذا مع متطلبات حجم الفجوة بين 3٪ - 7٪. لاحظ أن أول 5 دقائق شمعة بعد الفجوة هو شنقا رجل شمعدان عكس. هذا يعطينا إشارة قصيرة لتداول سيناريو ملء الفجوة في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإننا ننتظر لنرى ما إذا كان باك تطوير نطاق.
هذا لم يحدث.
الشمعة التالية هبوطية وكبيرة نسبيا. لهذا السبب، كان من المستبعد جدا ل باك لإنشاء مجموعة. لذلك، نحن باختصار باك في 16.07 $ للسهم الواحد.
وضعنا لدينا وقف الخسارة الحق فوق رأس شمعة الرجل شمعة نمط كما هو مبين في الصورة أعلاه. وهذا يعني أننا نخاطر بنسبة 0.87٪ من رأسمالنا في هذه التجارة. نسبة المخاطر تناسب متطلباتنا أقل من 1٪، مما يتيح لنا الإعداد كبيرة لموقفنا القصير.
باك تنخفض إلى المستوى النفسي من 15.90 $ للسهم الواحد. هذا هو عندما يبدأ باك في الواقع في التجارة في نطاق. المدى يلعب لمدة ساعتين.
ومع ذلك، نحن صبور والبقاء مع تجارتنا. ويستمر السعر في الانخفاض، متجاوزا أدنى مستوياته السابقة. يصل هذا الانخفاض إلى المستوى 15.75.
هذا هو عندما يدخل السعر نطاق التداول الثاني. هذا النطاق التجاري يلعب لمدة 1 ساعة و 20 دقيقة.
بعد هذه المرحلة التوطيد، باك يبدأ ساق أخرى أسفل.
هذا الانخفاض في السعر يأخذ باك إلى منطقتنا المستهدفة من 15.30 $، قبل دقائق من إغلاق السوق.
دعونا نلخص الإجراءات التجارية:
افتتح باك مع فجوة صعودية بنسبة 5.61٪. الشمعة الأولى لهذا اليوم على الرسم البياني لمدة 5 دقائق هي نمط شمعة عكس شمعة الرجل. نحن ننتظر مجموعة لتطوير. نحن باختصار باك في 16.07 $ للسهم الواحد. نحن نضع وقف الخسارة الحق فوق رأس شمعة عكس نان معلقة. المخاطر التي نتخذها مع وقف الخسارة لدينا تساوي 0.87٪، والتي تناسب لدينا 1.00٪ الحد الأقصى للقاعدة. السعر يضرب هدفنا عند 15.29 $ للسهم الواحد. نحن نستفيد بنسبة 4.83٪ من حجم تجارتنا بينما نخاطر بنسبة 0.87٪. هذا هو نسبة 1: 5.5 نسبة العائد إلى العائد.
هذا هو مثال على نجاح التجارة صباح اليوم ملء الفجوة. لاحظ أن التوطيد الذي توقعنا جاء في وقت لاحق مما كان متوقعا. كنا بالفعل في التجارة وكان علينا أن نجلس بصبر خلال فترة التوطيد بأكملها التي استمرت ساعتين.
توسيع الهدف من ملء فجوة الصباح.
الحالة أدناه سوف تظهر لك كيف يملأ سعر الأسهم الفجوة بسرعة نسبيا. تقدم تعبئة سريعة الفرصة لتوسيع هدفنا المعتاد منذ الزخم السوق في صالحنا.
إلقاء نظرة على الصورة أدناه:
الهدف الموسع - ملء الفراغ العكسي الصباحي.
ستجد أعلاه الرسم البياني لمدة 5 دقائق لشركة ياهو من 28 يناير 2018.
يبدأ ياهو مع فجوة صعودية بنسبة 3.03٪، تليها شمعة انعكاس رجل معلق. هذا يعطينا إشارة إلى أن الفجوة الصاعدة يمكن أن تتحول إلى فرصة تجارية مضادة.
لاحظ أن أحجام التداول في وقت الفجوة مرتفعة نسبيا. وهذا يعني أن النطاق ليس من المرجح أن يتطور. لذلك، نحن اختصار الأسهم استنادا إلى إشارة تحقيقها من شنقا رجل شمعدان انعكاس. نحن وضع أمر وقف الخسارة الحق فوق رأس شمعة الرجل شنقا، والذي يمثل خطرا تجاريا بنسبة 0.4٪.
الشموعان التاليان هبوطيان وكبيرة نسبيا في الحجم. الشمعدانية الثانية تكمل هدفنا في ملء فجوة عكس الصباح (الخط الأفقي الأخضر). وفقا لدينا حكم استراتيجية مشددة، لدينا لإغلاق تجارتنا هنا. إذا فعلنا ذلك، فإننا سوف جمع ربح يساوي 2.5٪.
ومع ذلك، فإننا نلاحظ توسع في حركة السعر في الاتجاه الهبوطي، لذلك نحن نحمل على بنادقنا.
الشمعة التالية في الصف صعودي وصغير. يمكننا استخدام المنطقة أعلاه أن شمعة لضبط وقف لدينا.
النقطة هي محاولة اللحاق خطوة هبوطية أخرى، في حين تأمين بعض الأرباح مضمونة. لحسن الحظ، يستمر الانخفاض مع شمعة هبوطية أكبر أخرى. على طول الطريق نرى شمعة عكس المطرقة، الذي ينبه إلى أن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي قريبا.
نحن ضبط المحطة مرة أخرى. هذه المرة، وضعنا وقف الحق فوق الجسم من هذه الشمعة. لاحظ أن أقول فوق الجسم وليس العلوي كاندلويك. والسبب في ذلك هو أنه إذا كان الشمعة القادمة يكسر الجسم من الشمعة السابقة، وسوف نؤكد نمط انعكاس.
ومع ذلك، يستمر السعر مع الانخفاض حتى دون الاقتراب من وقفنا. تظهر أربعة شموع هبوطية أخرى على الرسم البياني، متراجعا ياهو إلى 28.95 دولار للسهم الواحد. لاحظ أنه منذ فتح السوق كان هناك 10 الشموع على الرسم البياني. تسعة منهم هبوطي واحد فقط صعودي.
هذا هو السبب لدينا الثقة للبقاء في التجارة!
بعد الوصول إلى 28.95، يدخل يهو نطاق التداول. لذلك، ننتقل من وقفنا فوق منطقة المقاومة هذه كما هو مبين في الصورة أعلاه. خمسة الشموع بعد السعر يدخل في المدى تتحرك وقف الخسارة لدينا يتم تشغيل.
وتغلق تجارتنا عند 29.16 $ للسهم الواحد. خلال هذا الموقف الهبوطي نجحنا في تحقيق ربح قدره 1.34 دولار للسهم الواحد.
دعونا الآن تلخيص جميع البيانات.
فتح يهو مع فجوة صاعدة 3.03٪. وكانت الشمعة الأولى من اليوم على الرسم البياني لمدة 5 دقائق نمط شنقا عكس شمعة الرجل. الأحجام مرتفعة نسبيا وهبوطية، مما يعني أن نطاقا ليس من المرجح أن تتطور. نحن اختصار الأسهم يهو في 30.49 $ للسهم الواحد. وضعنا وقف الخسارة الحق فوق رأس شمعة عكس الرجل شنقا. المخاطر التي نتخذها مع وقف الخسارة لدينا هي 0.49٪، الذي يناسب لدينا 1.00٪ الحد الأقصى للقاعدة. بعد 10 دقائق السعر يضرب هدفنا عند 29.69 $ للسهم الواحد. نحن نقرر أن نحتفظ بالتجارة بسبب ارتفاع الأحجام و التطور السريع للأسعار. نحن نستخدم قواعد عمل السعر العادية لضبط وقف الخسارة لدينا في الطريق إلى أسفل. افتراضاتنا تتحول إلى أن تكون صحيحة، حيث شهدت الأسهم 9 الشموع الهابطة من أصل 10. تردد السعر القادم يعبر منطقة مقاومة حاسمة ونحن أغلق عند 29.16 $ للسهم الواحد. نحن نولد ربح بنسبة 4.40٪ مع مخاطر أولية بنسبة 0.49٪. ويؤدي ذلك إلى نسبة خطر إلى عائد قدرها 1: 9.
استنتاج.
الصباح عكس الفجوة الفجوة يمثل تحولا في زخم السوق، مما يؤدي إلى تغيير الاتجاه. عند التداول عكس الفجوة الفجوة، حاول اكتشاف الفجوات بين 3٪ و 7٪. لا تحاول أن تتداول فجوات أكبر، لأن السعر في هذه الحالات في نهاية المطاف تتراوح. هذا الإعداد يعمل بشكل أفضل عندما تكون الفجوة عكس اتجاه السعر العام. أدخل السوق على شمعة عكس بعد الفجوة. ضع دائما وقف الخسارة فوق شمعة انعكاس على فجوة صعودية وتحت شمعة انعكاس على الفجوة الهابطة. تأكد من أن وقف الخسارة يغطي خسارة قصوى قدرها 1٪ بغض النظر عن حجم الشمعة.
عندما تقوم بتداول إطارات زمنية أقصر على أحجام التداول العالية يمكنك دائما ضبط وقف الخسارة من أجل تأمين ربح مضمون.

11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.
11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.
أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.
إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.
1. يوم التداول.
الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.
إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.
كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.
2. خيارات التداول.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.
عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.
3. انتشار الائتمان.
في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.
الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.
سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.
4. ديبيت سبرياد.
انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.
عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.
الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.
سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).
5. فراشة الحديد.
فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيعها وبيعها وضع لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.
عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.
الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)
كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.
6. الحديد كوندور.
كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. ومع ذلك، فإن الخيارات المباعة ليس لها نفس سعر الإضراب - هناك بعض المساحة بين أسعار الإضراب. وطالما أن السهم هو بين هذين سعري الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيارات، يمكنك الاحتفاظ بجميع الدخل المتحصل عليه من لعب كوندور الحديد.
بالنسبة للفجوات، يجب عليك، مثل فراشة الحديد، التركيز على الثغرات الانفصالية التي تعتقد أنها ستستقر. تحديد المنطقة التي سوف تستقر في الأسهم، وبيع الخيارات في أسعار الإضراب التي تحدد نطاق المنطقة. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم إلى 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى بين 43 $ و 45 $، بيع مكالمة في 45 ووضع 43 في.
الايجابيات: تقريبا مربحة مثل فراشة الحديد، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا في التنبؤات الخاصة بك.
سلبيات: ربح أقل من فراشة الحديد ويتطلب أكثر الهامش من جميع الخيارات يلعب.
7. التقويم انتشار.
انتشار التقويم هو آخر "جانبية" استراتيجية الخيارات التي تسمح لك للاستفادة عندما يستقر الأسهم. لتوزيع التقويم، يمكنك استخدام خيارين (المكالمات أو يضع، فإنه لا يهم عادة). الخيارات متطابقة باستثناء أمرين: تاريخ انتهاء الصلاحية وعما إذا كنت شراء أو بيع.
مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر. إذا كان السهم يتداول عند 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى في 44 $، بيع وضع في 44 $ وشراء وضع في 44 $، مع وضع اشترى وجود تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من الوقت الاضمحلال ولها القدرة على "محورية" عن طريق شراء مرة أخرى الخيار بيع، وتحويل اللعب الخاص بك إلى مكالمة نقية أو وضع.
الايجابيات: الربح من الوقت، لا حاجة لهامش، سوبر رخيصة، والقدرة على محور.
سلبيات: هوامش الربح تميل إلى أن تكون صغيرة.
8. بيني الأسهم.
الأسهم بيني التداول على الثغرات هي فكرة جيدة، طالما أن الفجوة تعني أن السهم سيكون صعودي. الأسهم بيني يمكن أن تجلب هوامش الربح التي لا يمكن إلا القليل من الأسهم الرقيقة. وعندما كنت تلعب على الثغرات، وكنت تأخذ الكثير من التخمين من بينها الأسهم قرش لاختيار.
أفضل فجوة للعب الأسهم بيني على هو الفجوة المستمرة التصاعدي. تشير الثغرات المستمرة إلى أن الخبر السار للسهم، والذي من شأنه أن يدفع السهم إلى مزيد من الارتفاع مع اصطدام المستثمرين. لأن ثغرات استمرار نادرا ما تحدث على الأسهم قرش التي ليس لديها إمكانات حقيقية كشركة، فهي أيضا مؤشرات جيدة للمستثمرين عن الأسهم التي قرش مناسبة لاستراتيجية "شراء وعقد".
الايجابيات: المحتملة لأرباح ضخمة ورخيصة لشراء.
سلبيات: ظاهرة مضخة و تفريغ يمكن أن تجعلك تخسر المكاسب الخاصة بك في أسرع وقت حصلت عليها.
الأنواع الرئيسية للفجوات.
9 - الثغرات في المناطق.
تحدث فجوة المنطقة على حجم صغير وداخل منطقة التداول القياسية. عادة، الثغرات في المنطقة لا تعني أي شيء جدير بالاهتمام و هو فقط بسبب الضوضاء في السوق. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الثغرات في المنطقة إذا كنت تعرف أن معظم الفجوات في المنطقة تملأ.
للعب فجوة المنطقة، الرهان في اتجاه إغلاق الفجوة. لذلك لفجوة تصل، قصيرة الأسهم أو شراء خيار وضع (أو الخصم انتشر كما هو موضح أعلاه). للحصول على فجوة أسفل، شراء الأسهم أو شراء خيار الاتصال.
الايجابيات: يمكن التنبؤ بها وآمنة.
سلبيات: يميل احتمال الربح إلى أن يقتصر على حجم الفجوة (على سبيل المثال، فجوة من 7 $ إلى 9 $ فقط تعطيك حوالي 2 $ الربح للسهم الواحد)
10 - الثغرات الانفصالية.
تحدث الفجوة الانفصالية عندما يقفز السهم (أو يسقط) بعيدا عن منطقة التداول القياسية. ويرافق ذلك دائما تقريبا مع زيادة كبيرة إحصائيا في حجم. إن الفجوة الانفصالية تميل إلى أن تكون ردا على بعض الأحداث الإخبارية، مثل تقرير الأرباح أو تغيير في هيكل الشركة (على سبيل المثال، إطلاق الرئيس التنفيذي).
ولعب فجوة فاصلة، يجب عليك أولا تحليل الشموع بعد الفجوة لضمان أن الفجوة سوف تتسع (الاتجاه المتحرك له قوة دفع وراءه). وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الرهان في هذا الاتجاه. إذا كنت ترى الشمعدانات بعد فجوة مستقرة، وهذا هو أفضل وقت للعب استراتيجية الخيارات جانبية، مثل انتشار التقويم.
الايجابيات: إمكانات ربح ضخمة.
سلبيات: إذا كنت سوء الحكم فجوة الانفصال، هل يمكن أن تفقد الكثير.
11 - الثغرات المستمرة.
الثغرات المستمرة تشبه كثيرا الثغرات الانفصالية. وفي الواقع، فإنهما متماثلان في حقيقة أن الاتجاه الذي كان سائدا قبل "الانشقاق" كان بالفعل في اتجاه ذلك الانفصال. يمكن القول أن فجوة استمرار (صعودا / هبوطا) هي حدث أخبار (جيد / سيء) لمخزون (قوي / ضعيف) بالفعل.
لعب الثغرات المستمرة على الأسهم منخفضة التكلفة، مثل الأسهم قرش. قم بتدوير الثغرات المستمرة على الأسهم عالية السعر التي يحكم عليها الفشل (على سبيل المثال، بلاكبيري بعد إفون خرج). قد ترغب في استخدام استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر الخاصة بك.
إيجابيات وسلبيات: نفس الثغرات الانفصالية.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فجوات التداول.
لا تعليق.
يمكنك نشر تعليق الرد الأول.
اترك تعليقا.
الحصول على بلدي توقعات الأرباح الأسبوعية واستراتيجيات التداول الخيارات المقابلة لها.

الفجوة والانتقال! يوم استراتيجية الفجوة الفجوة.
الفجوة والانتقال! اليوم قائمة مرجعية استراتيجية الفجوة.
تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! إستراتيجية. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية التداول يوم سريع لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00.
السؤال الكبير الذي يطرحه التجار الجدد هو كيف يمكنني العثور على الأسهم التي هي مرشحين جيدين للفجوة والذهاب؟
1) مسح لجميع غابرس أكثر 4٪ باستخدام التجارة الأفكار الماسحات الضوئية.
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وارتفاع أي أعلام ما قبل السوق، وجود فجوة جيدة سيعقد الجزء العلوي من الفجوة، سيتم سد فجوة سيئة قبالة ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا في أقرب وقت حقوق الجرس شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند انخفاض تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
هنا سؤال آخر يطلبه العديد من التجار. لماذا هذه الضغوط في العراء عندما تكون بالفعل تفجر كثيرا؟
تجار التجزئة نرى فجوة كبيرة٪، لاحظ حافزا، وتريد أن تقفز في على تأكيد الاختراق. في كثير من الأحيان هذه الأسهم قد ذكرت للتو أخبارا كبيرة، وحتى يعتقد أنه 's مطاردة لشراء الأسهم بنسبة 10٪ يمكنهم الاستمرار في تشغيل آخر 10٪ أو أكثر في أول 30 دقيقة. أي شخص قصير سوف تغطي موقفهم في حين يميل التجار التجزئة منحازة طويلة في للضغط. شهدنا الأسهم مفتوحة في $ 8.00 وتغلق عند 20.00 $. فقط لأننا فجوة تصل 50٪ لا يعني & # 8217؛ t يمكننا أن & # 8217؛ ر تشغيل 100٪. علينا أن نركز على تداول الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يقول عقد على نحن & # 8217؛ عقد على. عندما يقول المخطط بيع، سنقوم ببيع.
الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.
عندما يكون لدينا مخزون الذي يكسر ذلك & # 8217؛ s دائما تقريبا بسبب حافزا أساسيا. الأخبار، والأرباح، الخ ونحن نطبق هذا العامل الحفاز الأساسي لتفسيرنا لكيفية الأسهم يمكن أن تؤدي اليوم. يجب علينا مراجعة التقنية من الرسم البياني اليومي. هل هناك مناطق قريبة من المقاومة؟ هل هناك آريس مع مشغلات كبيرة؟ يجب علينا الجمع بين التحليل الفني والأساسي في العراء للتأكد من كل من الاجهزة لدينا لديها امكانات كبيرة.
أهمية تعويم.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
من المهم جدا أن نتذكر أنه في حين أن استراتيجية الفجوة والانتقال تعمل 75-80٪ من الوقت عندما أنا & # 8217؛ م التداول عليه، وأنا & # 8217؛ م حذرا جدا لاتخاذ فقط غابرس أفضل يبحث. في بعض الأيام فزنا & # 8217؛ ر يكون أي الأسهم التي يتم فجوة بسبب حافزا. في تلك الحالات، أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس على أيدينا والانتظار لإعداد أفضل غدا.
تحقق من قوائم المراقبة لدينا لنرى كيف يمكنني تحليل غابيرز.
فجوة ونظام تقييم الذهاب لدينا قائمة المراقبة.
خصائص الجودة.
تعويم أقل 20mil سهم.
الفائدة القصيرة أكبر من 10٪
محفز جيد (الأخبار والأرباح وما إلى ذلك)
الأسهم الساخنة مع الكثير من الفائدة التجزئة.
حجم ما قبل السوق فوق 150 ألف سهم.
ب خصائص الجودة.
تعويم بين 50-100mil سهم.
فائدة قصيرة بين 5-10٪
لا محفز وراء الاختراق التقني.
أقل من القطاع المثالي (التصنيع، النفط، السلع الاستهلاكية)
ليس مخزون ساخن أو عداء السابق.
السعر أكبر من 20.00 $.
حجم ما قبل السوق أقل من 100K.
C إعداد الجودة.
تعويم أكبر من 100 مليون سهم.
فوائد قصيرة أقل من 5٪
مضخة السابق وتفريغ الأسهم.
فجوة صغيرة جدا أقل من 4٪
أقل من 50K حجم ما قبل السوق.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، باعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
أحدث الأخبار.
شركة كاتربيلر | | $ كات الأسهم | مكاسب سهم إثر أرباح Q4.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/25/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/24/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/23/2018.
نيتفليكس إنك | $ نفلكس الأسهم | سهم التمزق العالي بعد التكسير.
الأعمال: نير آخر الأخبار المالية - ننموني الأعمال والتمويل رويترز: المال.
الجينسنغ هو الجذر الثمين في الطلب على انها تستخدم على نطاق واسع في الطب الصيني التقليدي. بعض من الجينسنغ الأكثر قيمة ينمو البرية في أبالاشيا، ولكن الإمدادات تتضاءل.
الرئيس ترامب يحضر الاجتماع السنوي للنخبة الأعمال العالمية في دافوس، سويسرا. وقد اجتمع مع رئيسى الوزراء البريطانى والاسرائيلى يوم الخميس قبل خطاب رئيسى يوم الجمعة.
اليوم على العرض: الحمضيات، العولمة، ولادة المافيا.
وتشعر لجنة الاوراق المالية والبورصات بالقلق ازاء ارتفاع طرق جديدة للاستثمار فى العملات الرقمية مثل بيتكوين. ويحذر المنظمون من احتمال "الاحتيال والتلاعب" في الأموال المقترحة.
وتوصي لجنة استشارية تابعة لإدارة الأغذية والعقاقير بأن تقبل الوكالة ادعاءات فيليب موريس بأن جهازها الخاص بنظام مراقبة الجودة، وهو بديل سيجارة، يقلل من التعرض للمواد الكيميائية الضارة.
لحظة كويست المربحة.
محلات فارغة. فشل الشركات. والمسؤولين الكوريين الشماليين يشعرون بالملل وهم يشربون أيامهم بعيدا.
وسيجري استجواب المديرين التنفيذيين والتكنولوجيين في واشنطن في الشهر القادم من قبل السياسيين البريطانيين الذين يحققون في الدور المحتمل للأخبار والتضليل المزيف الذي يلعبه النظام السياسي في المملكة المتحدة، بما في ذلك تصويت البلاد على مغادرة الاتحاد الأوروبي.
ويريد مشروع قانون جديد توسيع تأشيرة H-1B - وهو مسار ساخن للنقاش للعمال الأجانب.
انها الرسمية: رئيس وو والرئيس التنفيذي لشركة فينس ماكماهون يعيد "المتطرفة" لكرة القدم للمحترفين.
لظاهرة مع مثل هذه النتائج السيئة المتوقعة، طفرة المالية مغرية بغرابة. ليس بعد عقد من الأزمة المالية الأكثر خطورة منذ الكساد، العالم يشهد الأسواق المرتفعة مع مزيج من الصفاء والغبطة. النبضات الطبيعية تجعل التمويل قضية متقلبة العنق. على الرغم من ذلك، تستحق الحكومات كومة اللوم على السياسات التي تضخم الازدهار والكساد. ومع بدء الهيئات التنظيمية في انتقاء الإصلاحات التي تم سنها فقط، يجدر السؤال لماذا هذا.
المالية هي عرضة ميؤوس منها لدورات البرية. عندما يكون الاقتصاد خادعا، ترتفع الأرباح، كما تفعل قيم الأصول. ويزيد ارتفاع أسعار الأصول من الجدارة الائتمانية للمقترضين. عندما يكون الحصول على الائتمان أسهل، يزداد الإنفاق ويزداد الازدهار. التصورات في نهاية المطاف عن التحول في المخاطر، والحكايات من مصداقية "عادية جديدة": التكنولوجيات الجديدة يعني الأرباح يمكن أن تنمو إلى الأبد، أو الابتكار المالي يجعل مخاطر الائتمان شيئا من الماضي. ولكن عندما يتحول المزاج، حلقة ردود الفعل عكس الاتجاه. ومع هبوط أسعار األصول، تنمو البنوك أكثر ثباتا مع قروضها. الشركات تشعر قرصة من هبوط المبيعات، والحصول على وراء على ديونهم وعزل العمال، الذين يحصلون على وراءهم. يبيع يائسة ما في وسعهم، لذلك أسعار الأصول تعثر، تفاقم الحادث. هوس يتحول إلى الذعر.
النمط القديم. في كتابهم "هذا الوقت هو مختلف"، كارمن راينهارت وكينيث روجوف. أكمل القراءة.
وقد اعتاد المسافرون على رسوم مخبأة مزعجة، من رسوم الأمتعة التي تجلب شركات الطيران عشرات المليارات من الدولارات سنويا إلى رسوم المنتجع التي تمثل ما يقرب من خمس عائدات الفنادق الأمريكية. ولكن واحدة جديدة التي برزت في السنوات الأخيرة قد تكون الأكثر ازدحاما من كل شيء بسبب شجاعة محض: رسوم ترك الاستعراضات سيئة.
وفي مارس الماضي، وصل زوجان إلى الجناح الذي حجزوه في فندق آبي إن في إنديانا فقط ليجدوا، وهم يدعون، وسريرا قذرة، ورائحة كريهة، وإصابة بالحشرات، ولا يوجد موظفون في الفندق لمساعدتهم. عند مغادرتهم، فعلوا ما الكثير من المسافرين في هذه الأيام. وكتبوا مراجعة عبر الإنترنت تحذر الآخرين من أوجه قصور الفندق. في بعض الأحيان، والمراجعات السلبية تدعو الاعتذارات والتعويض من موضوعاتهم. ولكن في هذه الحالة، الزوجين & لوت؛ أ. أكمل القراءة.
تبحث عن الأفوكادو الماضي.
على الرغم من أن سكان نيويورك لا يشتهرون بصبرهم، إلا أنهم لا يبدو أنهم يفكرون في انتظار دورهم للحصول على خدمة جديدة من الأفوكادو. في أفوكاديريا، التي تدعي أنها أول شريط الأفوكادو في العالم، في بروكلين، طوابير طويلة تمتد من العداد إلى الخارج إلى قاعة الطعام الكبيرة.
شعبية المكان هي علامة على العصر: الأفوكادو تتحول بسرعة إلى الفاكهة المفضلة في أميركا. وعلى الرغم من ان الانتاج المحلى ظل ثابتا، الا ان الواردات قد تجاوزت اكثر من ثلاثة اضعاف خلال السنوات العشر الماضية، وفقا لما ذكرته وزارة الزراعة. وتشير التقديرات إلى أن الاستهلاك السنوي للمتوسط ​​الأمريكي قد ارتفع من حوالي رطل واحد (0.5 كيلوغرام) في عام 1989 إلى أكثر من سبعة رطل في عام 2018؛ بلغ إجمالي الاستهلاك في ذلك العام 2.3 مليار جنيه.
ومع ذلك، فإن حماسة أمريكا للأفوكادو قد تتأثر بسبب ارتفاع الأسعار. بلغ سعر الجملة لحالة 48 أفوكادو ذروته في 83.75 $ في سبتمبر، بزيادة من 34.45 $ في العام السابق. أكمل القراءة.
كليكبايت ل بلوتوكراتس.
فيديو يوتيوب يضم امرأة رياضية ساعة الذهب والقيادة للتحويل، والتي تم عرضها على الانترنت ما يقرب من 5M مرات. وسائل الإعلام الاجتماعية "المؤثر" مع أكثر من 11M أتباع على إينستاجرام نشر صور لنفسها ارتداء نفس الساعة. بيع فلاش محدود للساعة على نيت-a-بورتر، وهو موقع إلكتروني.
وكان مقدمو المجوهرات الثمن والساعات بطيئة لاحتضان الأشياء الرقمية. ولكن حملة وسائل الإعلام الاجتماعية في العام الماضي لإعادة إطلاق بانثير، وهي ساعة أدلى بها كارتييه، وهو صائغ فرنسي، دليل على أنهم يستيقظون على قوة عالم الإنترنت. في 22 يناير ريتشمونت، وهي مجموعة فاخرة سويسرية التي تعول كارتييه بين علاماتها التجارية، وعرضت لشراء الأسهم التي لا تملكها بالفعل في يوكس-نيت-بورتر مجموعة (يناب)، تجزئة التجزئة على الانترنت الرائدة، ل 2.7 مليار € ( 3.3bn $). على الرغم من أن الصفقة لا تزال تواجه عقبات، فمن المرجح أن يمضي قدما.
أيام من نمو مزدوج الرقم في صناعة فاخرة ذهبت إليه. أكمل القراءة.
مورغان ستانلي ظهرت في عام 1935 من كارثة مالية عالمية، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في وول ستريت. في تكرار نادر من الاتساق في الأسواق الأمريكية المضطربة، والتاريخ نفسه نفسه. لكنها كانت دعوة قريبة. وقد هددت أزمة غير مواتية للديون قبل الأزمة المالية 2007-2008 بإضافتها إلى جنازة الجنازة الشاهقة التي استهلكت جميع منافسيها الكبار باستثناء غولدمان ساكس.
من بين اثنين، خرج مورغان ستانلي من الأزمة أكثر تشويه، وأقل ما فعله مما كان عليه: أقل ربحية؛ أقل ارتباطا، من خلال موظفيها السابقين، إلى السلطة السياسية؛ وأقل احتراما لتهرب من الكوارث. ولكن بعد الإفراج عن النتائج المالية من الربع الرابع من عام 2017، وقد تجاوز تقييم مورغان ستانلي جولدمان ساكس ل. وهذا يعكس ليس فقط التحسن في ربحيتها ولكن أيضا ثقة أكبر المستثمرين في كيفية إدارتها.
وجد غولدمان، مع بعض العدالة، المقارنة غير عادلة. أكمل القراءة.
(رويترز) - البنك الاستثماري في وول ستريت غولدمان ساكس غروب إنك، باركليز البريطانية والمقرض الفرنسي سوسيتيه جنرال سا مهتما بشراء الأسهم والأسواق والسلع (إمك).
نيويورك - رويترز - قال الملياردير المستثمر ويليام أكمان يوم الخميس ان صندوق التحوط بيرشينغ سكوير كابيتال مانجمنت جعل رهان جديد على شركة الملابس الرياضية نايك العام الماضي الذي سبق.
شيكاجو (رويترز) - أكثر من 34 مليون أميركي يتصرفون الآن مع إدارة الضمان الاجتماعي (سا) على الانترنت - ومع هذا التحول يأتي خطر متزايد من سرقة الهوية.
نيويورك - لندن (رويترز) - سيغلق صندوق جاميسون كابيتال بارتنرز لب، وهو صندوق تحوط للسلع الأساسية في نيويورك، يديره ستيفان جاميسون، تاجر مورغان ستانلي السابق، صندوقه الذي يبلغ 1.5 مليار دولار تقريبا.
نيويورك (رويترز) - حاول أن تتخيل "أسوأ كلب في العالم"، وربما كنت تفكر في مارلي غير قابلة للكسر، من كتاب جون غروغان الأكثر مبيعا والتكيف الشاشة الكبيرة "مارلي & أمب؛ أنا."

No comments:

Post a Comment